موقع متجرaliexpress علي اكسبريس العملاق الصيني في التسوق عبر الانترنت

يعد موقع علي اكسبرس من افضل متاجر الشراء والتسوق عبر الانترنت والذي يدعم اللغه العربيه في المنطقه

موقع متجرaliexpress علي اكسبريس تابع لمجموعة علي بابا الصينية المتخصصة في بيع المنتجات بأسعار الجملة للتجار (B2B) والأفراد (B2C) في جميع أنحاء العالم  من أشهر منتوجاته الأكثر مبيعاً الإلكترونيات، الأزياء وإكسسوارات الأزياء.
تم خلق وإنشاء الموقع في أبريل سنة 2010 من قبل رجل الأعمال الصيني جاك ما صاحب مجموعة علي بابا القابضة، والذي ارتأى خلق موقع يعادل موقع تاوباو الصيني المخصص للتداول الدولي على شبكة الإنترنت باللغة الإنجليزية. إذ يعتبر موقع “علي إكسبريس” حاليا مخزناً مركزياً هائلا لعدد من المحلات التجارية على الإنترنت. حيث يتميز بربطه علاقات مباشرة بين المنتجين الصينيين والأفراد في جل بقاع العالم دون حاجة للوسطاء. إذ يعمل بنفس مبدأ موقع أمازون وجزئيا كموقع إيباي، ويكتسب الموقع قيمته الإيجابية من خلال تقييم مختلف التجار بعد المبادلات بناء على ملاحظات العملاء سواء كانوا أفراداً أو تجارا.
– مميزات موقع علي إكسبريس :
1-إمكانية العمل علي الموقع باللغة العربية من خلال ترجمة جوجل كما سيظهر بالشرح.
ميزة حماية المشتري Buyer Protection مجانية علي جميع المنتجات بشرط أن يتم الدفع بإحدي الوسائل التي تدعم هذه الميزة.
2-إمكانية الدفع بأي عملة من العملات المتداولة عالميا.
3-طرق دفع متعددة وآمنة لاتتوفر علي غيره من مواقع التسوق العالمية مثل الدفع بتحويل بنكي – الدفع بويسترن يونيون وهي باختصار تقع تحت خدمة معروفة بإي سكرو Escrow.
4-تطبيق هاتفي مميز ومجاني ويمكن للمتسوق إتمام عملياته بشكل كامل وآمن من خلاله.
5-تعدد خيارات وشركات الشحن لتتناسب مع متطلبات المشتري من حيث الوقت والكلفة.
6-شحن المنتجات إلي جميع دول العالم تقريبا وهو مجاني في أغلب الأحيان في حالة الشحن بالبريد الحكومي
7-يمكن المتسوق من شراء المنتجات الصينية من الصين أي من المصنع مباشرة لأنه موقع صيني ولأن معظم المنتجات الصينية التي تباع بالتجزئة علي المواقع الأخري يتم شراؤها من باعة علي هذا الموقع.
8- يحتوي موقع علي اكسبرس Aliexpress هو إحتواء المتجر على آلاف السلع والمنتجات كالملابس بكل أنواعها الرجالية والنسائية والاطفال  العادية منها والرياضية ويتوفر الموقع على كل أشكال وأنواع الهواتف وإكسسواراتها وأجزائها كذلك ويدعم كل الماركات العالمية، وأجهزة الحواسيب واللوحات االإلكترونية وكل مستلزمات الكمبيوتر وأجزائه الداخلية وأي شيء تبحث عنه في مجال الحاسوب تجده في علي اكسبرس Aliexpress،كما يتوفر على كل أنواع الأجهزة الإلكترونية كالكاميرات وقطع الغيار وأجهزة الإستقبال ومنتجات متعددة،كما يتوفر على قسم خاص بالمجوهرات والساعات و الحلي ذات الجودة العالية وكل مواد التجميل والعطور ومواد وأجهزة طبية وكل ماهو جديد في عالم الازياء والموضه بالاضافه الي الاف المنتجات والعروض كل يوم .
9- يقبل موقع علي إكسبريس Aliexpress وسائل الدفع المختلفه مثل
Paypal و MasterCard  و Visaو Western Unionو Maestroو virement bancaireوWebMoney
يمكنكم زياره موقع علي اكسبريس والتمتع باحدث العروض http://goo.gl/bSe2YF