myus شرح موقع| شركة ماي يو اس MyUs لتوصيل والشحن الي اي مكان بالعالم

 ,Searches related to myus شحن ,myus shipping rates ,myus shipping calculator ,شرح الشحن myus ,myus شرح موقع ,myus اسعار الشحن ,شرح خيارات الشحن في myus ,شرح myus 2015 ,طريقة تجميع الشحنات في myus

تعد شركه MyUs  من اشهر وافضل وأأمن شركة نقل و توصيل البضائع لكل المهتمين بالشراء والتجاره والشحن .شركة MyUs هي أحد الشركات الوسيطه للبريد الدولي التي تأسست عام 1997 وهي من أفضل وأئمن شركات الشحن التي تعمل على توصيل البضائع لعملائها بالاتفاق مع شركات الشحن العالميه المعروفه  كـ DHL, Fedex و UPS  وتخدم  260,000 عميل وفي اكتر من 220 دولة من بينها المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، العراق، قطر، مصر، كندا، ألمانيا وغيرها.

تقدم MyUS خدمات التجميع للأعضاء الذين يريدون تجميع اثنين أو أكثر من عبوات المشتريات في شحنة واحدة حيث يتم توفير تكلفة شحن كل عبوة على حدى، ليتم شحنهم معا.

مميزات شركة MYUS :

– شركه MyUs  بها 3 انواع اشتراكات و اهمها اشتراك بريميوم 
– صندوق واحد بحيت لا تحتسب عليه الضرائب من مواقع الشراء لوجوده بولاية فلوريدا
– اعادة التعبئة مع تجميع الشحنات
– شحن البضائع عن طريق الشركات المعروفة كـ DHL, Fedex و UPS
– يمكنك الاشتراك لمدة سنتين مجانا لكن بستخدام فيزا كارت
– تقبل كارت الفيزا , ماستر كارد, اميريكان اكسبريس, شيك بنكى, تحويل الى حساب (ويفضل استخدام البطاقات الائتمانية لسهولة وسرعة استخدامها)

– مدة الشحن من 2 الى 4 ايام نحو العالم .

أنواع الحسابات في MyUS :

لدى MyUS العَديد من الحِسابات حتّى توفر العَديد من الخيارات للعُملاء وأنواع الحِسابات في MyUS ثلاث انواع ..

1. الحِساب الأول يُسمى (Standard) وهو بتكلفة 10 دولار أمريكي تُدفع لمرةٍ واحدة فقط على شكل “رسوم إعداد”، وبدون أي رسومٍ شهرية، ولكن لا يوجد خدمة تجميع الشُحنات في هذا النوع ولا يمكنك أيضاً تلقى البريد الورقي “فقط البضائع” ، ولا يمكنك في هذا الحساب إضافة أي اسم إضافي ، والشحن يكون فوري حيث بمجرد وصول الشحنة لـ MyUS يتم شحنها إليك فوراً ولا تستطيع تخزينها لوقتٍ مُعين في مستودعات MyUS ، تكلفة الشحن فيه عالية “سيتم توضيحُها لاحقاً” ، وهذا النوع من الحسابات لا يحتاج لتعبئة وثيقة Form 1583.

2. الحساب الثاني يُسمى (Premium) وهو الخيار الأفضل للأغلبية وهو بتكلفة 20 دولار أمريكي كرسوم إعداد، ومن ثم 7 دولار أمريكي بشكلٍ شهري أو 60 دولار أمريكي سنوياً يتم خصمها من بطاقتك الائتمانية بشكلٍ أوتوماتيكي، توجد خدمة التجميع في هذا النوع، ولكن لا يمكنك تلقى البريد الورقي “فقط البضائع” ، ويمكنك إضافة ثلاثة أسماء إضافية ومجانية للحِساب، ويمكنك تخزين الشحنة في مُستودعات MyUS بشكلٍ مجاني ولمدة 45 يوماً، ويتوفر لديك العديد من الخيارات “الشحن الفوري، الشحن الأسبوعي، الشحن الشهري، الشحن عند الطلب”، وتكلفة الشحن مُنخفضة “سيتم توضيحُها لاحقاً” ، وهذا النوع من الحسابات أيضاً لا يحتاج تعبئة وثيقة Form1583.

3. الحساب الثالث يُسمى (Premium +Mail) وهو بتكلفة 35 دولار أمريكي كرسوم إعداد و 25 دولار بشكلٍ شهري أو 195 دولار أمريكي سنوياً تُخصم من بطاقتك الائتمانية بشكلٍ أوتوماتيكي، وهو بنفس خصائص الحساب الثاني، ولكن يمكنك تلقى البريد الورقي من خلاله بالإضافة إلى أن الاسم الإضافي ليس مجانياً كما في الحساب الثاني بل هو بتكلفة 20 دولار أمريكي سنوياً، وهذا النوع من الحسابات يتطلب تعبئة نموذج Form1583  بالإضافة إلى صورة لإثبات الهوية “باللغة الإنجليزية”، إما أن تكون الجواز أو بطاقة العمل أو رخصة القيادة .

يمكنكم الاختيار بين خطط الاسعار الثلاثه  فإذا كان استخدامك الحساب مرةً واحدة في السنة  فالأفضل له هو Standard أما إذا كانت طلباتك واحدة أو أكثر شهرياً فإن Premium هو الأنسب له، وإذا أراد تلقى البريد الورقي فليس لديه حلاً إلا أن يختار النوع Premium +mail.

– تكلفة الشحن :

في الحساب Standard تكلفة الشحن أعلى من الحسابين Premium و Premium +Mail.

myUS.com


معلومات عن  شركة  ماي يو اس MyUs :
في حاله إختيارتجميع السلعة لا يجب أن يتعدى حجم صندوق البريد والذى ارتفاعه 4 بوصة. حيث سيتم إخبارك عبر البريد الإلكتروني عند امتلاء الصندوق، ويجب عليك الرد قبل 5 أيام للإتفاق معهم قبل الشحن لعنوانك الذي تسجلت به.
 في حالة إستيراد سلع كثيرة وكبيرة الحجم الضرائب والرسوم الجمركية ورسوم الخدمات تكون من مسؤولية العضو.
ثمن رسوم الشحن على حسب  الوزن الفعلى، لكن الوزن الحجمى قد يطبق على الشحنات الضخمة  حتى ولو كانت خفيفة.
توفر لك شركة MyUS تأمين على شحن البضائع مجانا على  جميع الشحنات اقل من 100 ​​دولار وهي مدرجة ضمن تكاليف الشحن ، بالنسبة  للشحنات أكثر من 100 دولار يضاف لها 2 دولار تامين. وتقوما لشركة بدراسة جميع الطالبات بشكل فردي ويخضع مبلغ المطالبة  للقيمة المصرح بها وقيمة التأمين كما يمكنك التأمين على السلع الباهظة الثمن على حسب شركة الشحن المختارة وتختلف قيمة التأمين بين الشركات.
دفع 10دولار إضافة إلى 5% عن كل شهرعن كل تأخير في آداء  الفواتير المستحقة والتى مر عليها أكثر من ثلاثين  يوما، ويتم تطبيق هذا الرسوم عن كل شهر تاخير.
بالنسبة للطلبات التى تمت عن طريق خدمة التسوق الشخصى عن طريق الشركة وتاخرت اكثر من 15 يوما يتم إضافة رسوم قدرها 10 دولارات إضافة إلى  5٪ عن كل 151 يوما تأخير من يوم الاستحقاق.
في حالة فقدان سلعتك أو تلفها أو عدم وصولها في الوقت المتفق عليه يمكنك مراسلة الشركة في أقرب  وقت لكي يتم حل المشكلة، كما تقوم الشركة بالتعويض عن الأضرار التي لحقت بالشحنة في حالة دفع مصاريف التأمين للشركة المكلفة بالشحن.

تقوم MyUS بشحن المنتجات لأكثر من 220 دولة وإقليم حول العالم، من بينها المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، العراق، قطر، مصر، كندا، ألمانيا وغيرها الكثير.

قم بالتسجيل كي تحصل على عنوان جناح في أمريكا، وابدأ الآن في التسوق من أفضل العلامات التجارية الأمريكية. 

هذا الرابط بيعطي اشتراك اول اشهر مجانا وتخفيض بنسبة 20 فى المئة لاول شحنة

MyUS.com

Website Comments

  1. Islam Shehab

    للاسف موقع حاليا فيه مشاكل كتير وناس كتير لم تصل شحنتها والدعم في الاخر سوى ليهم بلوك
    انا شخصيا جربت planet express اكتر من ممتاز
    اول م تشتري حاجة توصل علي عنوانك ويصوروها ويغلفوها وممكن تبعتها لنفسك أو تجمع أكثر من سلعة وتبعتهم كلهم مرة واحدة
    وطبعا الحاجة بتوصلك لحد باب البيت
    وده الموقع planetexpress.com
    ولو حد محتاج اي مساعدة انا تحت امركم

Post a comment