شرح موقع اي تورو eToro

 

إن  ايتورو eToro هي عبارة عن شركة للتداول الاجتماعي والاستثمار، تتيح لمستخدميها متابعة نشاط التداولات المالية للمستخدمين الآخرين، ونسخها  ايتورو والبناء عليها في مباشرة تداولاتهم الخاصة.تم تمكين أكثر من 4 مليون مستخدم في أكثر من 140 بلداً حول العالم. هؤلاء يديرون استثماراتهم من خلال eToro الخلاقة ومجتمع التداول النشط، حيث يتم فتح آلاف الحسابات كل يوم.

منصة التداول

eToro تقدم 3 منصات تداول، بما في ذلك WebTrader eToro ، eToro OpenBook ومنصة للتداول عبر الجهاز المحمول. روعة WebTrader تأتي من إمكانية التداول من أي مكان تقريبا، دون الحاجة إلى تثبيت البرنامج. وأيضا ما يزيدها روعة هو أن مع WebTrader eToro هناك واجهة مستخدم ممتازة، ما يلبي خاصة إلى التجار الجدد (وهي مجرد متعة للتجار ذوي الخبرة كذلك!). التصميم هو نظيف، مرتب وسهل الفهم، ولا ينبغي أن يواجه التجار أي صعوبة في تنفيذ الصفقات مع WebTrader eToro.
كمساعدة لتركيزها على شبكات التداول الاجتماعية، قد قامت eToro  ايتورو بتعديل الصفحة وأضافت ‘المعلم لبرنامج التداول الاجتماعي’. كمعلم على شبكة التداول الاجتماعية، يتطلع الآخرون إليك، فتهيئ وتقود الطريق للآخرين في الساحة التجارية العالمية. إذن فترشد متابعينك من وجهة نظرك الخاصة عن ظروف السوق من خلال eToro OpenBook للنقاشات والمدونات. العديد من التجار سوق يقومون بطلب مشورة التداول الخاصة بك، الصداقة والدعم للاستفادة من خبرتك ووجهة نظرك الفريدة من نوعها في التجارة.

مميزات eToro ايتورو
منصات تداول سهلة الاستخدام
منصات تداول سهلة الاستخدامالبساطة هي المفتاح الذي يضمن للجميع القدرة على التداول بكفاءة، ونحن في eToro نفتخر دائمًا بأننا نضع البساطة دائمًا نصب أعيننا؛ ولهذا السبب عينه قمنا بتطوير منصات تداول توفر اتصالاً سريعًا وسهلاً بالأسواق المالية. إننا نقدم مزيجًا فريدًا من منصات التداول التي تتسم بالبساطة في الاستخدام –سواء من المنزل أو أثناء التجوال- وأضخم شبكة للتداول الاجتماعي eToro OpenBook التي تستهوي المتداولين على اختلاف مستويات خبرتهم في التداول؛ ولهذا، اختار أكثر من 4 مليون عميل eToro منصة مفضلة لهم للتداول.

التداول الاجتماعي
التداول الاجتماعييستطيع العملاء الذين يتداولون معنا الانخراط في أكبر شبكة استثمار في العالم والاستفادة من الخبرات المجمَّعة لمجتمع التداول الهائل، فثمة فرص كثيرة للتفاعل مع مجتمعنا الثري سواء كان ذلك من خلال نظام المحادثة المباشرة بين المتداولين أو من خلال أحد مجالس المناقشة المتعددة التي يتبادل العملاء من خلالها الأفكار المتعلقة بالتداول مع المتداولين الخبراء من مختلف أنحاء العالم. إن شبكة eToro للتداول الاجتماعي تتيح لكل متداول العثور على المتداولين الخبراء الذين يتعلم منهم وينقل عنهم أفضل ما يقومون به.

التداول المسؤول
التداول المسؤولتقدم eToro لعملائها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات التي ترشد خطواتهم الأولى التي يتخذونها كمتداولين وتساعدهم في التداول بطريقة مسؤولة. توفر eToro مجموعة من خصائص التداول المسؤول مثل إعدادات سابقة الاختيار للرافعة المالية لمساعدة العملاء في حساب مستوى المخاطر الذي يتعرضون له بسهولة.

تعلَّم وتدرَّب بالمجان
تعلَّم وتدرَّب بالمجاننقدم قدرًا هائلاً من التدريب والدورات والمعلومات التي تساعد في تحويل العملاء الجدد إلى متداولين. الدورات التدريبية التي نقدمها توفر مدخلاً سهلاً لمبادئ التداول. كما يُعدُّ الحساب التدريبي المجاني لكل متداول وسيلة تختبر من خلالها المعارف الجديدة التي اكتسبتها دون أن تشعر وكأنك تخطو في عالمٍ مجهول. نضيف مبلغ 10,000 دولار لكل متداول جديد في حسابه الافتراضي بحيث يستطيع التدرُّب مرارًا وتكرارًا قبل أن يبدأ في إثبات جدارته كمتداول حقيقي.

تتبع وانسخ أفضل المتداولين
تتبع وانسخ أفضل المتداولينلكل عميل من عملاء eToro الفرصة في مشاهدة وتتبع ونسخ أفضل المتداولين في شبكة الاستثمار من خلال استعراض تاريخ التداول للمتداول وهيكل المخاطر لديه، ثم نسخ تداولاته تلقائيًا بمجرد ضغطة زر. الآن بات بمقدور الجميع أن يتداول كما لو كانوا خبراء عن طريق محاكاة الخبراء.

خدمات شخصية لكل عميل
خدمات شخصية لكل عميل يستطيع كل عميل من عملاء eToro الجدد الانضمام إلى أحد برامج التداول الحصرية التي تقدمها eToro والاستفادة من ثقافة الخدمة الشخصية التي تتبناها. إن فريق حسابات العملاء المتفاني جاهز دائمًا لمد يد العون في احتياجاتك الاستثمارية بمجرد أن تحتاجها ووقتما تريد. احصل على أحدث الأخبار من أهم مصادر الأخبار المالية واطلع على تقارير آراء المتداولين التي يمدك بها فريق تحليلات السوق في eToro. إننا نبذل قصارى جهدنا كل يوم لنفوز بولاء عملائنا وثقتهم.

عرض تنافسي
يستمتع عملاء eToro ببعض من أكثر شروط التداول تنافسية في السوق، ويشتمل ذلك على:

عرض تنافسي فوارق سعرية ضيقة
سرعة في السحب
عدم وجود أتعاب تجديد
عدم وجود مكتب تعاملات
عدم وجود عمولات
حسابات إسلامية

سجل الان وابدا بتجربه ايتورو عبر etoro.com

Don`t miss out. Be the first to join the next Trading Challenge