عطر جيس بينك النسائي guess pink

 
يمنحك هذا العطر رائحة ساحرة ومتميزة لا مثيل لها.هذا العطر هو الاختيار الافضل للسيدة الانيقة والساحرة. عطر جيس بينك النسائي guess pink هو مزيج من الزهور والفواكة المنعشة.تم اصدار هذا العطر للعالم عام 2003. وتم اصدار هذه النسخة عام 2006. مصمم عطر جيس بينك النسائي guess pink هو موريس رويوسيل.هذا العطر ياتيك بزجاجة وردية شفافة وساحرة. هذا العطر مزيج من التفاح الاخضر والبرغموت والفراولة واليوسفي. بالاضافة الى زهور الفاوانيا، والماغنوليا، والخوخ والياسمين والتوت الاحمر والزنبق الوردي لتحصل على رائحة جذابة وهادئة.وأخيرا، مزيج من العنبر والبلوط والمسك والعنبر لتحصل على رائحة متميزة. هذا العطر متوفر بزجاجة بحجم 75 مل.

مكونات العطر
المكونات العليا عطر جيس بينك النسائي guess pink
هذا العطر الرائع ياتيك بمكونات عليا من مزيج التفاح الاخضر والبرغموت واليوسيفي والفراولة.ومع هذا المزيج من رحيق الفواكة يمنحك شعور منعش يدوم طوال اليوم.
المكونات الوسطى عطر جيس بينك النسائي guess pink
ياتيك هذا العطر برحيق الاعشاب الطبيعية الرائعة.بحيث ياتيك بمزيج من الفاوانيا، الماغنوليا، الخوخ، الياسمين، والزنبق الوردي.بالاضافة الى رائحة التوت الاحمر وانتعاش الازهار لتحصل على رائحة لا تضاهى.
مكونات القاعدة عطر جيس بينك النسائي guess pink
تم تشكيل هذا العطر بمكونات قاعدة من مجموعة من العناصر الطبيعية الرائعة. هذه الرائحة مزيج من العنبر والطحالب والارز والمسك لتحصل على رائحة طبيعية متميزة.

تسوق اونلاين عطر جيس عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين عطر جيس عبر سوق كوم souq.com

تسوق اونلاين عطر جيس عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين عطر جيس عبر نمشي Namshi.com

Post a comment