احذية وجزم رجالية ماركة ديزل وتوصيل

ماركة ديزل

قد رسخت هذه العلامة التجارية الايطالية بسرعة لنفسها مكانة مرموقة في مجال صناعة الملابس الشبابية وملابس الاطفال و نمط pret-a-porter. تحظى ديزل بشعبية واسعة بين الشباب لما توفرة من مجموعة واسعة من الملابس و الاكسسوارات لزبائنها حول العالم.
اتبع المصمم الايطالي رينزو روسو عشقه للجينز فأسس Diesel عام 1978. أسس شركة تختص بصناعة الملابس الشبابية و تركز على موضة الجينز بالتحديد التي تمنحهم طلة حيوية مستقلة. تتبع ديزل معاييرها الخاصة عندما يتعلق الامر بالأزياء. وبالعودة الى ثمانينات القرن فقد أضافت ديزل
إضافةً ثمينة الى عالم الأزياء و هي جينز بنمط قديم ‘vintage. وفي ذلك الوقت لم يلق الجينز بالنمط المعتق نجاحاً كبيراً ، واليوم اكتسب نجاحاً واسعاً و أصبحت ديزل الرائدة في هذا المجال. و اليوم يبتعد المدير المبدع Wilbert Das عن تنبآت المختصين في مجال الموضة و يركز على ابتكار تصاميم جديدة وعصرية تحافظ على معايير ديزل في عالم الازياء. واليوم أصبحت ديزل تملك أكثر من 5000 متجر حول العالم، و توفر لزبائنها كل شئ ابتداءً من الى الملابس الى الأحذية وانتهاءًا بالاكسسوارات، اشتري الان من نمشي.
موقع نمشي

يعرض اكثر من 550 ماركات عالمية شهيرة وما يزيد عن 15000 منتج من الملابس والاحذية والاكسسوارات. اصبح بامكانك الآن تصفح التشكيلة المذهلة اونلاين من منزلك او مكتبك او اي مكان بكل سهولة والاختيار من بين المنتجات العديدة التي ستصبح بحوزتك في غضون أيام من طلبك. فضلا عن ذلك، يوفر نمشي خدمة التوصيل المجاني فيالرياض وجدة وكافة مدن السعودية للطلبيات باكثر من 100 بالاضافة الى الاستبدال مجانا خلال 14 يوم .

تسوق اونلاين احذيه ديزل عبر نمشي Namshi.com

Post a comment