إعمار مولز تستحوذ على 51% من متجر نمشي Namshi

أعلنت شركة “إعمار مولز” عن شرائها حصة 51% من منصة التسوق “نمشي” بقيمة 151 مليون دولار، علماً أن الصفقة دفعت نقداً بالكامل.
وأشارت شركة “إعمار مولز” إلى أنها ستطور “نمشي” بإدخال ماركات جديدة من خلال شراكات استراتيجية.
وأكدت الشركة في البيان أنها ستدعم “نمشي” في تطوير بنيتها التحتية للخدمات اللوجستية، وتوسيع نطاق حضورها الجغرافي ليشمل الدول المجاورة.
قال محمد العبّار عضو مجلس إدارة اعمار مولز، إن الاستحواذ على نسبة كبيرة من أسهم متجر نمشي تعكس استراتيجية مجموعة اعمار وشركاتها المُختلفة التي ترغب المُساهمة في تنمية التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأضاف أن هذه الخطوة تأتي لتسريع جهود المجموعة لإنشاء قنوات بيع مُتعدّدة.
يعد متجر نمشي من أكبر المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط، حيث ينشط في مجال الأزياء، وقال محمد العبّار عضو مجلس إدارة اعمار مولز أن الإستحواذ على متجر نمشي يتماشى مع الإستراتيجية التي وضعتها المجموعة للمساهمة في تنمية قطاع التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
تجدر الإشارة إلى أن “نمشي” تم إطلاقها عام 2012 وتعمل ضمن مجموعة Global Fashion Group ، وقد بلغت إيرادتها عام 2016 نحو 555 مليون دولار.
قال حُسام عرب مُدير عام متجر نمشي، إن الشركة سعيدة جدًا بالتعاون مع مجموعة إعمار مولز وواثقة في ذات الوقت أن هذا الاستحواذ سيفتح فرص عديدة تُساعد في تطوير متجر نمشي وفي تحسين تجربة التسوّق بالنسبة للمستخدمين. وشكر عرب فريق عمل متجر نمشي على الجهود المبذولة التي جعلته واحدًا من أهم متاجر الأزياء على مستوى الشرق الأوسط.

وحقّق متجر نمشي أرقام جيّدة جدًا في 2016، فمجموع العائدات وصل إلى 150 مليون دولار أمريكي تقريبًا، مع تحقيق أرباح فصلية مدار العام وهو ما سمح بتوفّر سيولة نقدية كذلك.

وينتظر الجميع اطلاق منصه نون NOON  للتسوق التي من المنتظر ان تكون تحولا كبيرا في مجال التجاره الالكترونيه

تسوق اونلاين عبر نمشي عبر الرابط Namshi.com

ويمكنكم تحميل تطبيق نمشي

نسخه الاندرويد من هنا Namshi.com/android
نسخه اي او اس من هنا Namshi.com/ios

Related Post

هدف جديد لنادي اعمار مولز بقياده الاعب المحترف محم...
views 59
احرز الاعب المحترف رجل الاعمال محمد العبار هدف جديد لصالح اعمار مولز باستحوازه كلياً على "نمشي"، شركة التسوق الإلكتروني وجاء ذلك في أعقاب استحواذ "إعم...