تشكيلة أزياء برادا لخريف/شتاء 2017

إليكِ تشكيلة أزياء برادا لخريف/شتاء 2017، نعرضها لكِ من شوارع ميلانو مع ثريا بختيار في أروع إطلالاتها.لكل عاشقات برادا، يمكننا أن نقول عن هذا الموسم أنه خاص…للغاية، حيث تعود ميوشيا برادا بتصاميمها لموسم خريف/شتاء 2017 إلى نهاية الستينات وبداية السبعينات. ليس هناك من يعرض هذه التشكيلة الرائعة لأُناس أفضل من الأنيقة المُحبة للكلاسيكيات، ثريا بختيار.

تشكيلة أزياء برادا لخريف/شتاء 2017

تشكيلة أزياء برادا لخريف/شتاء 2017

مع اقتراب أسبوع ميلانو للموضة، قمنا بالتجول في شوارع هذه المدينة المميزة والتي هي المكان المثالي لعرض التشكيلة الجديدة الرائعة من بيت الموضة الإيطالي الشهير. تعرفي معنا على أروع إطلالات ثريا بختيار وأسباب عشقها لتصاميم برادا.

تقول ثريا “في رأيي ليس هناك وقت أفضل من الآن لعرض هذه الموديلات المذهلة مع أناس، فهذه هي أكثرازياء برادا المفضلة لي على الإطلاق”. “أنا حقاً أشعر بأنني على طبيعتي عند ارتدائي لهذه القطع. أحب المزج بين الطبعات والخامات، وبالتأكيد أعشق استخدام الريش والمخمل في هذه التشكيلة.”

عن أكثر الإطلالات المفضلة لديها من هذه التشكيلة، تتابع ثريا؛ “أكثر الموديلات المفضلة لي هي التنورة الضيقة والمعطف الكشمير البيج المزين بفرو الثعلب الأزرق وارتدائه مع الصندل المخملي. عندما يتعلق الأمر بتجديد خزانة ملابسي، دائماً ما أُفضّل قطع الأزياء الجذابة، المميزة والتي يمكن ارتدائها طوال الوقت بكل سهولة للحصول على إطلالات مختلفة. يعتبر هذا المعطف هو أفضل مثال على ذلك، فهو يليق بأي زي!”

بالإضافة إلى تشكيلة الملابس الجاهزة، تُقدم برادا تشكيلة من الإكسسوارات المميزة. عن ذلك تقول ثريا “الحقيبة المخملية باللون النبيتي هي أفضل قطعة إكسسوار في هذه التشكيلة”. “عندما يتعلق الأمر بالتأنق، دائماً ما أُفضّل التنوع وأنا أعشق كيف يمكن لكل حقيبة في هذه التشكيلة أن تكون الإكسسوار المثالي للإطلالة الأنيقة، الكاجوال أو حتى يمكن تعديلها قليلاً بإضافة إحدى اللمسات المرحة.”

تسوق اونلاين ماركه برادا PRADA عبر اوناس OUNASS.COM

تسوق اونلاين ماركه برادا PRADA عبر امازون AMAZON.COM