Giuseppe Zanotti المصمم غوسيبي زانوتي |احدث ازياء فاخره ماركه جوسيبي زانوتي

غوسيبي زانوتي مصمم أحذية إيطالي، أطلق علامته التجارية التي تحمل اسمه عام 1994 بتشكيلة من الأحذية المرصعة بالمجوهرات، ومنذ ذلك الوقت استمر في ابتكار تصاميم فاتنة لكل تشكيلة يُقدمها ويستخدم أساليب فنية لتصميم أحذية مميزة مناسبة لارتدائها نهاراً وفي السهرات.

يمتلك غوسيبي زانوتي خبرة واسعة في مجال تصميم الأحذية إذ عمل لحوالي 20 سنة في هذا المجال قبل أن ينطلق اسمه ويحقّق شهرة واسعة.بداية Giuseppe Zanotti كانت مع كريستيان ديور، ليعمل لاحقاّ مع روبيرتو كافالي وفيرا وانغ وميسوني كمستشار لدور الأزياء هذه، أما سنة انطلاقته الحقيقيّة فكانت سنة 1994 حيث أطلق أوّل مجموعة خاصّة به وكان معمله آنذلك يضمّ فقط 15 شخصاً أما الآن فيعمل لديه اكثر من 300 شخص .

تعاون مصمم الأحذية الإيطالي غوسيبي زانوتي مع النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز في تصميم مجموعة أحذية جديدة تحت عنوان “Giuseppe for Jennifer Lopez”، وضمت المجموعة عدد من الأحذية البراقة ذات الكعب العالي بتصاميم راقية وأنثوية.

Giuseppe Zanotti is an Italian luxury footwear and fashion designer known for his sculptural, jeweled heels, luxury sneakers, handbags, jewelry, and leather ready-to-wear.

Through his wholly owned company, Vicini S.p.A, he manufacturers his eponymous label, Giuseppe Zanotti, which is distributed in 75 countries worldwide through a network of directly operated boutiques, franchisees and luxury retailers.

تسوق تشكيلة غوسيبي زانوتي الفخمة والحصرية من اوناس ✓ توصيل مجاني خلال ساعتين في دبي, ابوظبي – الامارات ✓ إرجاع مجّاني.

تسوق اونلاين ازياء  ماركه جوسيبي زانوتي عبر اوناس Ounass.com

 تسوق اونلاين ازياء  ماركه جوسيبي زانوتي عبر امازون Amazon.com