شركة هاميلتون بيتش Hamilton Beach

لأكثر من 100 عام، دأبت شركة هاميلتون بيتش® على انتاج أدوات الاستخدامات المنزلية أو التجارية. ما زالت نوعية منتجاتنا، تعدد الخيارات فيها، تصميمها الخلاب، وأدائها المتميز تمنحنا ثقة وإطراء زبائننا. نحن ملتزمون بمساعدتك على جعل يومك أكثر سهولة، أكثر إبداعاً، وأكثر تميزاً من خلال Good Thinking®، وهذا ما أضفناه إلى تصميم وخيارات كل أدواتنا الصغيرة. قامت شركة هاميلتون بيتش بنقل التفكير السليم® (Good Thinking®) إلى المرحلة التالية، فلدينا فريق داخلي

لـGood Thinking® ، وهو مكرس خصيصاً لدراسة كيف يستخدم الناس الأدوات داخل منازلهم، ويعمل جاهداً لمعرفة كيفية تسهيل أعمالهم، وهذا ما يساعدنا في تطوير أدوات فريدة تقوم بحل كل المشاكل التي تواجه زبائننا، وتغطي كافة احتياجاتهم. نتيجة لأبحاثنا وخبراتنا في مجال المنتجات التجارية، استطعنا ابتكار مجموعة جديدة من الأدوات المنزلية، مطوّرة بأجزاءٍ لأداء احترافي، ذات جودة عالية، تراعي كل التفاصيل، وأدائها متميز. تساعد مواصفاتها المبتكرة كالتحكم الدقيق بالسرعات، اختيار الإعدادات السهل، والمحركات القوية بالقيام بأي عمل، وتجعل من وقتك الذي تمضيه في المطبخ أكثر سهولة ومتعة.

منذ اختراع كأس الخلط الكهربائي في عام 1911، تابعت شركة هاميلتون بيتش ابتكاراتها من الأدوات المنزلية والتجارية. لشركة هاميلتون بيتش احترام كبير، وتجد منتجاتها منتشرة في الفنادق والمطاعم والبارات حول العالم. تقدم مجمعتنا الكاملة من المنتجات الحلول والتقنيات المبتكرة في الولايات المتحدة والاعتمادية والمتانة القادرة على تحدي الزمن. أجهزة شركة هاميلتون بيتش المنزلية هي الأجهزة رقم 1 في الولايات المتحدة* ويباع أكثر من 33 مليون جهاز في الولايات المتحدة سنوياً، وتنتشر بشكل ملحوظ في الأسواق العالمية.

تقوم شركة هاميلتون بيتش بتصميم وتسويق وتوزيع العديد من الأدوات المنزلية الكهربائية عبر البلاد. تتضمن قائمة منتجاتنا الخلاطات، أدوات الطهي البطيء، صانعات القهوة، محضرات الطعام، صانعات شطائر الإفطار، طباخات الأرز، المكاوي، الفرامات، آلات التحميص، صانعات الآيس كريم، سكاكين كهربائية، فتاحات العلب، صانعات الخبز، الشوايات، أفران الطاولات، أجهزة تنقية الهواء، وغيرها الكثير من الأدوات التي بيعت بأسماء هاميلتون بيتش®، بروكتر سيلكس®، مجموعة إليكتريكس®، و تروإير®. كما نوفر الأجهزة الكهربائية المرخصة من قبل الجمعية العامة للكهربائيات، ونوزع قائمة طويلة من الأدوات الكهربائية التجارية على البارات والمطاعم والفنادق بما فيها الخلاطات، خلاطات المشروبات، صانعات القهوة، آلات التحميص، المكاوي، مجففات الشعر، وغيرها من أجهزة الضيافة وتقديم الطعام. تباع معظم أجهزة شركة هاميلتون بيتش وتوزع في أمريكا الشمالية. بجذورها التي تعود إلى عام 1904، تعتبر هاميلتون بيتش شركة تابعة لمجموعة NACCO للصناعات.

L. H. Hamilton and Chester Beach في عام 1904، عملت كل من شركة هاميلتون وشركة تشيستر بيتش معاً لحساب مؤسسة الأجهزة الكهربائية القياسية الأمريكية في راسين، ويسكينسون. بدأ العمل بإنتاج الأجهزة الكهربائية، ثم انتقلوا إلى تطوير خط انتاج أجهزة تستخدم المحركات في عملها للاستخدامات المنزلية. في ذلك الوقت، لم تكن المحركات تستخدم إلا في الأجهزة التجارية. قامت شركة تشيستر بيتش بابتكار محرك خفيف الوزن يمكن استخدامه في المنازل. نشأت شركة هاميلتون بيتش للصناعة عام 1910 وبدأت بإنتاج الأجهزة الكهربائية التي تعمل بالمحركات، بما فيها ما يعتبر الآن أيقونة، كاس خلط المشروبات. توسع خط إنتاج شركة هاميلتون بيتش ليتضمن خلاطات الأطعمة، عصارات الفواكه، المرتوح، أجهزة تنظيف الأرضيات، فرامات اللحم، وحتى محركات الصائغين.

في تلك الأثناء، وفي عام 1920، تشكلت شركة بروكتر أند شوارتز كأسم جديد لشركة فيلادلفيا لصناعة آلات النسيج، وذلك بعد أن تحولت لإنتاج الأجهزة الحرارية كالمكاوي وأجهزة التحميص. في حدود عام 1960، أصبحت شركة بروكتر أند شوارتز للصناعات الكهربائية تهتم بشركة سيلكس المصنعة لصانعات القهوة والمكاوي. اندمجت الشركتان لتصبحا شركة شركة بروكتر سيلكس ونجحت نجاحاً باهراً في إنتاج مجموعة كبيرة من الأجهزة. كانت للشركة العديد من الابتكارات كمحمصة الخبز الصامتة، مكواة متصلة بسلك كهربائي، صانعة قهوة زجاجية الكترونية، ومحمصة الخبز المعروفة الآن.

في عام 1990، كان لشركة NACCO الصناعية التطلع للدمج بين شركتين كبيرتين في صناعة الأجهزة الكهربائية – هاميلتون بيتش و بروكتر سيلكس – لتشكيل أكبر شركة أمريكية مصنعة لأجهزة المطابخ الصغيرة. اليوم تستمر شركة هاميلتون بيتش بالنمو بصورة متطورة وبتفانٍ لخدمة الزبائن. من مكتبها الرئيسي الكائن في ضواحي ريتشموند، فيرجينيا، يعمل اليوم 550 موظف حول العالم، وتبيع أكثر من 33 مليون جهاز سنوياً.

توسعت شركة هاميلتون بيتش عالمياً في عام 1995، وما زلنا ننتج المنتجات المبتكرة والحاصلة على العديد من الجوائز في أميركا الشمالية وما حولها. البرازيل، الهند، والصين هي أحدث الأسواق لمنتجات هاميلتون بيتش. يعمل فريق داخلي للابتكار بشكل خاص على دراسة كيف يستخدم الناس الأجهزة في منازلهم. تستخدم تلك المعلومات في إنتاج منتجات فريدة قادرة على حل جميع مشاكل الزبائن وتغطية حاجاتهم. من تلك المنتجات كانت صانعة القهوة BrewStation® بدون الإبريق، طباخة Stay or Go® البطيئة مع المثبتات التي تمنع انسكاب الأطعمة، صانعة القهوة The Scoop® ذات المغرفة والمصفاة، مكاوي Durathon® ذات الصفيحة السفلية شديدة التحمل، و صانعة شطائر الإفطار التي تسمح للزبائن بتحضير الشطائر في منازلهم.

hamilton beach اشهر منتجات هاميلتون بيتش

اشهر منتجات شركه هاميلتون بيتش :

خلاط هاميلتون بيتش

خلاط هاميلتون بيتش

خلاط ملتي بلند
تصميم شفرات ووعاء متطور لخلط الأطعمة والمشروبات بالطريقة الأمثل
وعاء تريتان™ 1.4 لتر متين – مقاوم للكسر وخفيف الوزن
مثالي للمخفوقات الناعمة، الخضروات، صلصة الأعشاب والمكسرات
12 وظيفة خلط: تحضير المخفوقات الناعمة، الحساء، تقطيع، طحن وغيرها الكثير
فوهة صب مانعة للسكب
عصا تحريك لخلط الأطعمة الكثيفة
مصفاة معدنية لعصير أفضل
حواف من الفولاذ
خالية من مادة ثنائي الفينول أ BPA
الأبعاد (بالسنتيمتر): 38.1 ارتفاع × 20.32 عرض × 19.05 طول

 

خلاط  هاميلتون بيتش متعدد الاستعمالات للمنزل أو للخروج 
52400-SAU :رقم الطراز

خلاط  هاميلتون بيتش متعدد الاستعمالات للمنزل أو للخروج 

خلاط  هاميلتون بيتش متعدد الاستعمالات للمنزل أو للخروج

بالجمع بين فعالية الخلاط بالحجم الكامل والسهولة في تحضير الوجبة الفردية، يناسب خلاط المنزل أو الخارج® من شركة هاميلتون بيتش® حياتك المزدحمة. يمكن لهذا الخلاط تحضير المخفوقات الناعمة بسهولة، كما يمكنه تحضير الصلصات والحساء أو فرم الجبن الصلب. بأوانيه الأربعة المرفقة، يعتبر هذا الخلاط الحجم المثالي لكل الأعمال. إناء الـ 32 أونصة كبير ويكفي لخدمة كل العائلة، وكأسي الرحلات الـ 16 أونصة المزودان بالأغطية هما الحجم الأمثل للمخفوقات الناعمة لتشرب خارجاً. بالإضافة لذلك، يمكن استخدام كوب الـ 8 أونصة للتقطيع أو الطحن، ومع غطاء الرج المرفق يمكنك وضعه على الطاولة للاستخدام.

كل الأواني المرفقة مصنوعة من التريتان® المقاوم للكسر وهي صافية كالكريستال، خفيفة الوزن، ملائمة لغسالات الأواني الأوتوماتيكية، وخالية من مادة BPA. أضف المكونات أثناء الخلط من غطاء الملء القابل للفك فوق إناء الـ 32 أونصة، واستخدم زر النبضات لتحكم أفضل. ما أن تضيف هذا الخلاط متعدد الاستعمالات إلى مطبخك، سيصبح الجهاز الذي تقصده لتحضير العديد من الأشياء المختلفة.

خلاط هاميلتون بيتش احترافي عالي الأداء
58911-SAU :رقم الطراز

خلاط هاميلتون بيتش

خلاط هاميلتون بيتش

يسمح لك المحرك الجبار بقوة 2.4 حصان وقرص التحكم بالسرعات غير المحدود بالخلط، السحق، الطحن، المزج، التقطيع، وغيرها الكثير. تصل سرعة دوران الشفرات إلى أكثر من 338 كيلومتر في الساعة وتدور بمعدل 20000 دورة في الدقيقة. تقدم أربع إعدادات برامج مضاءة خلطاً أوتوماتيكياً بلمسة زر. هذا الخلاط هو العمود الفقري للمطبخ، ويأخذ مكان العديد من الأجهزة الأخرى. يمكنك من التقطيع، تحضير التصفية، الخلط، العصر، وحتى تحضير الحساء الساخن. يتضمن الجهاز كوب المستحلبات لتحضير التوابل والمنقوعات.

تساعد عصا التحريك المرفقة في خلط المواد المثلجة أو الثخينة. اخلط باستخدام قرص السرعات غير المحدود أو استخدم وظيفة الخلط بالنبضات عند أي سرعة. المحور المعدني والشفرات الفولاذية تكسر بكل سهولة مكعبات الثلج، المكسرات والفواكه، وهو خالي من مادة BPA، إناءه من التريتان™ المقاوم للكسر وقادر على تحمل أقسى الأعمال. صمم هذا الخلاط ليقدم الأداء العالي لسنوات عديدة، وهو مرفق بكفالة 8 سنوات محدودة. دع خلاطك ليقم بالعمل. مع إعدادات البرامج الأربعة تصبح عملية الخلط بلا جهد. بكل بساطة، أضف المكونات، اختر البرنامج، واضغط الزر. اصنع ما يحلو لك من خلطاتك الطازجة والشهية، أو استعن بالكتيب الملون المرفق والذي يحتوي على 100 وصفة لكل شيئ من المخفوقات الناعمة والعصائر الكاملة إلى الأحساء الساخنة.

خلاط هاميلتون بيتش احترافي عالي الأداء مع غطاء مانع للضجيج
58915-SAU :رقم الطراز

خلاط هاميلتون بيتش احترافي عالي الأداء مع غطاء مانع للضجيج

خلاط هاميلتون بيتش احترافي عالي الأداء

كل الناس يحبون الخلاطات الجبارة. نقدم لكم خلاطاً جبار بالقوة وبدون ضجيج. يقدم الخلاط الاحترافي عالي الأداء مع الغطاء المانع للضجيج الأداء، البراعة، والغطاء المانع للضجيج للخلط بدون الضجة العالية التي ترافق الخلاطات التقليدية. يسمح لك المحرك ذو قوة 1.6 حصان بالخلط، التكسير، الطحن، المزج، التقطيع، والتصفية بتدوير بسيط للقرص. اخلط بكل دقة عن طريق الخلط بالنبضات أو باستخدام قرص التحكم بالسرعة غير المحدود. حضر المخفوقات المغذية، المخفوقات القشدية، الصلصات، زبدة الفستق، وغيرها. أضف كمية إضافية من الفاكهة والخضروات إلى نظام الحمية لديك بتحضير العصائر الكاملة والمخفوقات الناعمة الخضراء في منزلك. يتضمن الخلاط عصا تحريك خاصة لخلط المكونات الثخينة أو المثلجة. إناء الـ 32 أونصة مقاوم للكسر ومن السهل قراءة علامات القياس عليه.

عصارة فواكه هاميلتون بيتش واسعة الفوهة مع سرعتين
67750-SAU :رقم الطراز

عصاره فواكه هاميلتون بيتش

عصاره فواكه هاميلتون بيتش

مواصفات المنتج
الاستخدام والعناية
تسع كامل الأطعمة
حضّر عصير طازج وصحي في ثواني
تسع كامل الأطعمة للتقليل من التقطيع
محرك جبار باستطاعة 850 واط مع سرعتين
إناء عصير كبير 1.2 لتر خالي من مادة BPA مع غطاء وفرازة رغوة
أجزاء ملائمة لغسالات الأواني الأوتوماتيكية
مرفق بوصفات وفرشاة تنظيف
فتحة تلقيم كبيرة جداً مستديرة لتقطيع أقل
سهل الفك والتركيب والتخزين – فقط ضع أداة الشد والقفل فوق مزلاجات الغطاء، لا داعي لاستخدام أدوات خاصة
سرعة عالية وأخرى منخفضة لنتائج أفضل

مفرمة طعام هاميلتون بيتش كدّس و أطبق
70720-SAU :رقم الطراز

مفرمه هاميلتون بيتش

مفرمه هاميلتون بيتش

سواء كنت تطبخ لشخصين أو تعد وجبة طعام للعائلة، تتكفل مفرمة طعام كدس وأطبق™ بسعة 10 أكواب من شركة هاميلتون بيتش® بعملية إعداد الطعام بوظائفها البسيطة التي تبين لك أي شفرة تستخدم، وعلى أي زر تضغط. صممت لتكون بسيطة بشكل استثنائي – لا حاجة للف، التدوير أو القفل عند تركيب مفرمة الطعام. قطع، شرّح، افرم، اخلط وصفّي تقريباً أي شي بواسطة المحرك الجبار ذو 450 واط. يمكنك تحضير الأحساء، الصلصات، أو غيرها من سوائل دون هم التسريب لأن الوعاء مقفل بإحكام. يمكن للوعاء ذو السعة العالية استيعاب 10 أكواب.

لهذه المفرمة فوهة تلقيم واسعة® توفر عليك وقت التقطيع المسبق للأطعمة. مخزن للشفرات، مخزن للسلك الكهربائي، وأجزاء ملائمة لغسالات الأواني الأوتوماتيكية مصنوعة لأجل تنظيف وتخزين سهل.

صانعة البيتزا هاميلتون بيتش
31700-SAU :رقم الطراز

صانعه البيتزا هاميلتون بيتش

صانعه البيتزا هاميلتون بيتش

مواصفات المنتج
الاستخدام والعناية
بيتزا، وجبات خفيفة ومقبلات ساخنة وشهية
حضّر بيتزا 30 سم
دوران لخَبز متساوي
مؤقت 30 دقيقة مع قاطع أوتوماتيكي
لا حاجة للتسخين المسبق
تحكم بدرجة الحرارة
مؤشر ضوئي للطاقة
تتضمن عناصر تسخين علوية وسفلية

الأبعاد (بالسنتيمتر): 18.11 ارتفاع × 33.99 عرض × 40.34 طول

الخلاط اليدوي الفولاذي هاميلتون بيتش
59769-SAU :رقم الطراز

خلاط فولازي هاميلتون بيتش

خلاط فولازي هاميلتون بيتش

اخلط، امزج، اخفق، وقطّع بأداة واحدة … … الآن هذا ما يدعى

مواصفات المنتج
الاستخدام والعناية
محرك بطاقة 600 واط لأداء خارق
أداة متعددة الاستعمالات: اخلط، امزج، اخفق، وقطّع
الغطاء، القبضة والشفرات من الفولاذ
نهاية مطاطية ممتازة
تصميم مريح للاستخدام اليومي
نوعين من السرعات، سرعات مختلفة أو توربو
يتضمن على جزء قوي للخلط، خفاقة، وعاء تقطيع مع غطاء، كوب خلط مع غطاء، وحامل جداري
الأبعاد (بالسنتيمتر): 40.64 ارتفاع × 5.89 عرض × 8.26 طول

محطة القهوة® 12 كوب
48465-SAU :رقم الطراز

HAMILTON BEACH COFFE MAKERS صانعه القهوه هاميلتون بيتش

صانعه القهوه هاميلتون بيتش

صانعه القهوه هاميلتون بيتش

لمزيد من الإشراق، زينت محطة القهوة هذه بواجهة من الفولاذ. ستجد أيضاً كل ما هي مشهورة به هذه الماركة: سهولة التعامل بيد واحدة للتسريع من ملئ الأكواب، وخزان معزول يسَخّن بهدوء للحفاظ على القهوة طازجة لعدة ساعات.
كوبك الاخير طازج كما الكوب الأول. ™

مواصفات المنتج
الاستخدام والعناية
صانعة الـ 12 كوب من القهوة الأصلية
انسى أمر الإبريق ™، صانعة الـ 12 كوب من القهوة هذه ليست بحاجة لإبريق
حضّر 12 كوب من القهوة، واملأ كوباً طازجاً في كل مرة
لا إبريق يعني لا غليان، لا انسكاب، لا كسور، ولا طعم محروق للقهوة
إيقاف أوتوماتيكي
خيارات تحضير متعددة – اختر ما بين النكهة القوية، العادية، القهوة المثلجة، أو المقادير الصغيرة
املأ بيد واحدة
تتضمن مصفاة ذهبية ثابتة
الخزان المعزول يساعد على منع خروج الحرارة والنكهة لإبقاء القهوة طازجة
حضر القهوة حسب مزاجك، فقط أضف الماء وحبوب القهوة

الأبعاد (بالسنتيمتر): 38.51 ارتفاع × 20.80 عرض × 28.02 طول

آلة تحضير شطائر الإفطار
25475-SAU :رقم الطراز

اماكينه ساندويتشات هاميلتون بيتش

اماكينه ساندويتشات هاميلتون بيتش

من المعروف أن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. لكن ولسوء الحظ غالباً ما يكون الصباح محموماً لأغلب الناس، وخاصة العائلات التي لديها أطفال. لهذا كيف يمكنك التغلب على علامات الجوع صباحاً؟ إذا كنت كغالبية الناس، فعليك أن تسرع في تحضير وجبة الإفطار، أو أن تحضر ما أمكنك تحضيره مما يتوفر لديك في المطبخ، أو أن تتناول قضمة سريعة من الطعام أثناء خروجك.

هنا يأتي دور آلة تحضير شطائر الإفطار من شركة هاميلتون بيتش لإنقاذك. فهي لتساعدك في تحضير شطيرة إفطار بسرعة لتأكلها وتخرج. كل ما عليك هو أن تختار الخبز وما تود وضعه فوقه: بيض، جبن، لحم مسبق التحضير، أو ما يحلو لك من مكونات. في خمس دقائق أو أقل ستكون شطيرة الإفطار التي اخترتها جاهزة للأكل، ولديك قائمة لا تنتهي من المكونات الطازجة لتختر منها عند تحضير شطيرتك. الآن ستدرك سبب رغبة كل من يعشق وجبة الإفطار بإضافة هذا المنتج إلى مطابخهم.

لا تدع أي صباح آخر ليمضي دون استخدام آلة تحضير شطائر الإفطار من شركة هاميلتون بيتش. ستضفي هذه الآلة الاستمتاع عند تحضيرك لوجبة الإفطار، حضرها على مزاجك وبراحة في مطبخك. تنظيفها سهل لأن كل جزء منها قابل للفك ويمكن وضعه في غسالات الأواني الأوتوماتيكية.

مواصفات المنتج
الاستخدام والعناية
سريعة وسهلة
جاهزة في خمس دقائق
حضر شطائر الإفطار اللذيذة براحة في مطبخك
استخدم ما لديك من مكونات طازجة بما فيها البيض، الجبن، وغيرها الكثير
تتضمن على وصفات سهلة وسريعة التحضير
سهلة التنظيف – كل الأجزاء يمكن وضعها في غسالات الأواني الأوتوماتيكية
اللحوم المستخدمة يجب أن تكون مسبقة التحضير
الأبعاد (بالسنتيمتر): 12.22 ارتفاع × 16.00 عرض × 18.54 طول

محمصة شريحتي الخبز الرقمية
22702-SAU :رقم الطراز

محمصه هاميلتون بيتش

محمصه هاميلتون بيتش

مواصفات المنتج
الاستخدام والعناية
سطح مصقول بمانع بقع لا يظهر عليه آثار بصمات الأصابع
سعة شريحتين
شاشة رقمية تظهر إعدادات درجة التحميص بلمحة
رافع الخبز مصمم لتسهيل الوصول إلى الشرائح الصغيرة
سهلة التنظيف مع وجود صينية الفتات سهلة السحب
فتحات أكثر اتساعاً
وظائف إعادة التسخين، فك التجمد وإلغاء العملية
تتضمن حامل لتسخين الكعك وغطاء الواقية من الغبار
تتوقف المحمصة عن العمل عند انتهاء دورة التحميص، وعندما يعلق الخبز
الأبعاد (بالسنتيمتر): 1976 ارتفاع × 28.37 عرض × 18.35 طول

صانعة شطائر الإفطار المزدوجة هاميلتون بيتش
25490-SAU :رقم الطراز

ماكينه صنع ساندويتشات مزدوجه

ماكينه صنع ساندويتشات مزدوجه

يقال أن وجبة الإفطار هي أهم وجبة طعام في اليوم. لكن ولسوء الحظ، فإن الصباح غالباً ما يكون وقتاً محموم عند أغلب الأشخاص، وخصوصاً العائلات التي لديها أطفال. لهذا كيف يمكنك أن تتحمل آلام الجوع في وقت الإفطار؟ إذا كنت من هؤلاء الأشخاص، وعليك أن تسرع في إنهاء وجبتك، والتهام أي شي تصل إليه يدك في المطبخ، أو أن تتناول لقمة أو اثنتين سريعاً وأنت خارج.

هنا تأتي صانعة شطائر الإفطار المزدوجة من هاميلتون بيتش® لإنقاذ الموقف. يتمحور الموضوع حول تحضير شطائر إفطار طازجة يمكنك أن تأخذها معك. ما عليك إلا اختيار الخبز وما تحشوه به كالبيض، الجبن، اللحم المطبوخ مسبقاً، أو ما ترغب به من أنواع أخرى. حضر شطيرتي إفطار بشكل مثالي وحسب رغبتك، واعرف متى تجهز عن الطريق المؤقت المدمج.

بخمس دقائق أو أقل، تكون شطيرتا إفطار جاهزتين وبشكل تام للأكل. يمكنك اختيار نوع المكونات للشطيرتين من بين العديد من المكونات الطازجة. التنظيف سهل لأن كل الأجزاء القابلة للفك يمكن وضعها في غسالة الأواني الأوتوماتيكية.

مواصفات المنتج
الاستخدام والعناية
وصفات سريعة وسهلة مرفقة
استخدم المكونات الطازجة بما فيها البيض، الجبن، وغيرهم الكثير
المؤقت مع تنبيه صوتي
سريعة وسهلة
تصنح شطيرة أو اثنتين
تكون جاهزة في 5 دقائق
حضر شطائر إفطار شهية في راحة منزلك

شطيرتين أفضل من واحدة
لا أحد يحب انتظار وجبة الإفطار، وخصوصاً الأطفال. الآن يمكنك تحضير شطيرتين ساخنتين ومحمصتين في نفس الوقت. يمكنك اختيار مكونات كل شطيرة على حدى، وبهذا يمكن لكل شخص الحصول على الشطيرة التي يرغب بها. حتى لو لم تكن تمتلك الوقت لتجلس وتتناول وجبة الإفطار في منزلك، ففي غضون 5 دقائق يمكنك تحضير شطيرتين لتأخذهما معك إلى عملك أو مدرستك. التحضير لشخص واحد؟ يمكن لصانعة الشطائر هذه تحضير شطيرة واحدة فقط، أيضاً.

تحكم بما تحتويه شطيرة إفطارك
هل أنت حقاً على دراية بما تحتويه الشطائر التي تجلبها من المطاعم أو منافذ البيع السريع أو المتاجر؟ شكراً لصانعة شطائر الإفطار، فالتساؤل والشكوك حول ما تحتويه تلك الشطائر لم يعد بعد اليوم مسألة مهمة. هذا بسبب قدرتك الآن على تحضير شطيرة إفطار أو اثنتين وحشوها بالمكونات الطازجة التي لديك. ما عليك إلا تسخين صانعة شطائر الإفطار، اضف ما اخترته من مكونات، وفي خمس دقائق أو أقل، الفطور جاهز.

اختر الصحة أو المذاق، حسب مزاجك
إذا أردت اختبار بدائل لإفطار صحي وأكل كمية أقل من الطعام الجاهز، يمكن لصانعة شطائر الإفطار مساعدتك. يمكن لشطيرتك أن تتضمن المافن الإنكليزي أو الباغل، الجبن قليل الدسم، بياض البيض، وما تختاره من خضروات، لحم طري، أو خيارات النباتيين. من ناحية أخرى، إذا أردت أن تشبع رغبتك بشطيرة محشوة بالمواد البروتينة المُرضية، فإن صانعة شطائر الإفطار مستعدة لتلبية طلبك. لإعداد هذا النوع من شطائر الإفطار، استخدم بيضة كاملة وضعها فوق ما تفضله من جبن ولحم. يمكنك أيضاً استخدام البانكيك بدلاً عن الخبز وأن تصب الشراب المركز على الشطيرة بعد أن تجهز. ما تصنعه وكيف تأكل أمران يعودا إليك بالمطلق. طالما تستطيع تحضير شطيرتين في نفس الوقت، فإنك تستطيع تفصيل كل واحدة كيفما ترغب.

الطريقة السهلة لتحضير شطائر الإفطار
غإذا سبق لك وأن حضرت الشطائر في منزلك، فلابد وأن تعرف أنها عملية ذات خطوات عديدة واحياناً تتطلب استخدام أكثر من مقلاة ومحمصة للخبز. وهذا يعني تنظيف العديد من الأواني أيضاً. في الصباح عندما يكون لديك الكثير من الوقت والطاقة، فذلك أمر جيد. لكن ماذا عن الصباح الذي لا تكون فيه في تلك الحالة؟ ما يزال بإمكانك تحضير شطيرتي إفطار شهيتين، شكراً للخمس دقائق من التحضير والتنظيف السهل. تعرف تماماً الوقت الذي تحتاجه لتحضير الإفطار، فيمكن إعداد المؤقت المدمج بنصف دقيقة كمعيار. سيصدر تنبيه صوت عندما تجهز الشطيرة.

خلطات غير منتهية لجميع الأذواق
إن هذا التنوع في خلط المكونات الطازجة يجعل من صانعة شطائر الإفطار الحل الأمثل لتحضير الإفطار للأشخاص من جميع الأعمار. يمكنك اختيار كل شطيرة لتناسب كل شخص، طفل، يوم الأسبوع، أو مزاج. الأشخاص الذين يمتلكون واحدة يقولون أنهم يشعرون بالمتعة عند اختبار الأطعمة والنكهات المختلفة وتحضير خلطات فريدة في الشطائر. ومع ذلك، فلو كنت لا تميل لابتداع وصفتك الخاصة في شطيرة الإفطار، فأنت محظوظ.

تنظيف سهل
افصل الجهاز عن التيار الكهربائي عند الإنتهاء من التحضير واتركها لتبرد. استخدم أداة بلاستيكية أو خشبية لإزالة المواد العالقة. لفك مجموعة الحلقة لتنظيفها في غسالة الأواني الأوتوماتيكية أو باليد، اضغط على المقبضالسفلي لفتحها، ثم ارفعها بشكل مستقيم إلى الأعلى. لتنظيف أسهل، رش الحلقات وصفيحة الطبخ بسائل مانع للإلتصاق قبل استخدامها وبعد تنظيفها.

أفكار للاستعمال
البيض كبير الحجم أو المكونات شديدة البرودة قد تطيل من وقت التحضير. الخبز الذي يحتوي مكونات عالية الدسم، المكونات القليلة، البيض المخفوق، بياض البيض، والمكونات المطبوخة قد تقصر من مدة التحضير. لا تستعمل الجهاز بدون مراقبة. يجب الإشراف المباشر عند استعمال الجهاز بواسطة أو بالقرب من الأطفال. أثناء الاستعمال، اترك مسافة 4-6 إنش من الفراغ فوق الجهاز، خلفه، ومن كلا جانبيه ليسمح بتحرك الهواء. افصلها عن التيار الكهربائي عند عدم الاستعمال.

وصفة
شطيرة كرواسان جبنة الشيدر، التفاح والبيض

2 قطعة كرواسان صغيرة، مقسمة إلى نصفين
4 ملاعق كبيرة من جبنة الشيدر المبشورة
8 شرائح رقيقة من تفاح غراني سميث
2 بيضة كبيرة

طريقة التحضير:

قم بتسخين صانعة شطائر الإفطار المزدوجة حتى يضيء المؤشر الأخضر. ارفع الغطاء، الحلقات العلوية، وصفائح الطبخ.
ضع نصف الكرواسان، الجزء المقطوع إلى الأعلى، في كل صفيحة من صفائح الطبخ في صانعة الشطائر المزدوجة. ضع عليها الجبن وشرائح التفاح.
أنزل صفائح الطبخ والحلقات العلوية. أضف بيضة إلى كل صفيحة. اثقب صفار البيضة باستخدام شوكة خشبية.
ضع القطعة الأخرى من الكرواسان، الجزء المقطوع إلى الأسفل.
أغلق الغطاء. اطبخ المكونات من 4 إلى 5 دقائق. قم بإدارة مقابض صفائح الطبخ حتى تتوقف. ارفع الغطاء والحلقات، ثم ارفع الشطائر بحذر.

وجبة لشخصين
الأبعاد (بالسنتيمتر): 15.01 ارتفاع × 26.4 عرض × 19.99 طول

الطباخ المتعدد من هاميلتون بيتش
26049-SAU :رقم الطراز

الطباخ المتعدد من هاميلتون بيتش

الطباخ المتعدد من هاميلتون بيتش

مواصفات المنتج
الاستخدام والعناية
مطلي بسيراميك مانع للالتصاق من دوراثون™ – متانة 5 مرات أكثر من موانع الالتصاق التقليدية – لا يتصدع أو يقشر
مرفق بصفيحتي طبخ معدنيتين و صفيحتين شبكيتين للتحضير الوافل
تحكم بدرجة حرارة التحميص
سطح خارجي من الفولاذ
كطباخ متعدد الاستعمالات
مثالي لتحضير فطائر البانكيك، الخبز الهندي، أطباق البيض، البيتزا، وغيرها
كصانع وافل بدون فتات
تصميم فريد لتحضير وافل بلجيكي سميك بدون فتات
تتضمن كوب مخفوق مدرج
تصميم صفيحة شبكية عميق
قناة احتواء المخفوق الفائض
طباخ مغلق مع سخان علوي وآخر سفلي للطبخ بسرعة وبدون رش
جميع الأجزاء القابلة للفك ملائمة لغسالات الأواني الأوتوماتيكية
مؤشرات ضوئية للطاقة والجاهزية
الأبعاد (بالسنتيمتر): 13.49 رتفاع × 25.4 عرض × 28.0 طول

صانعة الآيس كريم الناعم
68550-SAU :رقم الطراز

صانعه الايس كريم هاميلتون بيتش

صانعه الايس كريم هاميلتون بيتش

مواصفات المنتج
الاستخدام والعناية
مرفقة بحجرتي تجميد 12 أونصة
آيس كريم طازج صنع المنزل في دقائق
حضر الآيس كريم بوقت من 6-12 دقيقة*
استخدم مكوناتك الخاصة الصحية
وصفات مرفقة
اصنعها وقدمها في نفس الوعاء
أضف المكونات إلى الوعاء المبرد مسبقاً
اضغط على زر التشغيل
انتظر من 6-12 دقيقة*، ثم قدمها

*يختلف الوقت حسب الكمية

الأبعاد (بالسنتيمتر): 23.65 ارتفاع × 18.75 عرض × 18.75 طول

ابريق 1.7 ليتر الزجاجي
40865-SAU :رقم الطراز

ابريق غلايه هاميلتون بيتش الزجاجي

ابريق غلايه هاميلتون بيتش الزجاجي

مواصفات المنتج
الاستخدام والعناية
إضاءة زرقاء لطيفة
حجم 1.7 ليتر
أسرع من الميكروويف، وأكثر أماناً من الأباريق العادية
يمكن فصله عن السلك الكهربائي
إيقاف تشغيل أوتوماتيكي مع حماية ضد جفاف الماء
فتحة واسعة لسهولة التنظيف
مصفاة شبكية متضمنة
جوانب زجاجية
علامات من الفولاذ
مفتاح تشغيل
الأبعاد (بالسنتيمتر): 25.10 ارتفاع × 21.92 طول × 15.88 عرض

لافضل اسعار منتجات شركة هاميلتون بيتش Hamilton Beach

اشتري منتجات هاميلتون بيتش Hamilton Beach عبر امازون amazon.com

اشتري منتجات هاميلتون بيتش Hamilton Beach عبر سوق souq.com

Related Post

سعر ومواصفات هاتف ايفون اكس ماكس Iphone Xs Max...
views 28
هاتف ايفون اكس اس ماكس الجديد Iphone Xs Max من أبل يُعد هاتف ايفون اكس ماكس Iphone Xs Max الجديد من أبل هو الهاتف ذو النسخة الأكبر لهاتف آيفون اكس اس...
سعر ومواصفات موبايل ابل ايفون اكس اس iPhone XS...
views 66
يمثل موبايل ابل ايفون اكس اس ثنائي شريحة الاتصال مثالاً للتقدم في تكنولوجيا الهواتف المحمولة. مع الزوايا المستديرة الجميلة والتصميم المنحني بشكل ملحوظ...
سعر ومواصفات كاميرا كانون فايف دي Canon Canon EOS ...
views 56
Continuing on in their legacy of powerful workhorse cameras‎,‎ Canon has released the 5D Mark IV DSLR which is an outstanding still photography option...
انواع الخزن افضل انواع خزينه النقود والمجوهرات وال...
views 62
انواع الخزن افضل انواع خزينه النقود والمجوهرات والاوراق الهامه بافضل اسعار بيوتنا هي أكتر مكان بنحس فيه بالأمان، وعادةً مش هنلاقي مكان أأمن على...
سعر ومواصفات سامسونج 75 انش سيريس 7 4 K الترا اتش ...
views 54
تمتع بعالم الالوان الزاهية والتفاصيل الغنية ودقة الوضوح التي لا تضاهى مع تلفزيون سامسونج 75 بوصة سيريز 7 4K الترا اتش دي د ليد الذكي Samsung 75 inch S...