موقع نون كوم للتسوق يبدا خدماته في مصر NOON.COM

اعلن الاعب الكبير رجل الاعمال محمد العبار وقائد ثوره التجاره الالكترونيه في الشرق الاوسط عن اطلاق خدمات موقع نون دوت كوم للتسوق عبر الانترنت في مصر .وذلك في ظل اتجام مصر لنهج اليات جديه نحو تحقيق وطن رقمي لمواكبه الاقتصاد الرقمي الجديد والاستفاده من جميع الفرص المتاحه .

موقع نون كوم للتسوق يبدا خدماته في مصر NOON.COM

أعلنت منصة نون دوت كوم للتسوق الإلكتروني، عن بدء تقديم خدماتها في مصر، وذلك بشكل تجريبي.

وخصصت المنصة صفحة لمصر، وعرضت فيها الأسعار بالجنيه المصري.

وتعتبر نون من منصات التجارة الإلكترونية الشهيرة والتي تعمل حاليا في السعودية والإمارات.

صرّح محمد العبار، مؤسس نون، “أن حجم التجارة الإلكترونية لا يزال صغيراً نسيباً في مصر، مما يمنح نون فرصة هائلة للمساعدة في تشكيل السوق الإلكترونية خلال مرحلة الافتتاح التجريبية هذه. ونحن متحمسون للغاية لبدء تعاوننا مع مجتمع التجزئة المحلي وكل العملاء في مصر، لدعم نموها وتطورها بدخولها في مجال التجارة الإلكترونية.”

هناك عدد هائل من تُجار التجزئة في مصر ليس لديهم أي وجود على الإنترنت أو وجودهم محدوداً للغاية، لكن باستخدام منصة نون الرقمية، سيتمكن جميع التجار من الوجود على الإنترنت والوصول إلى شريحة أكبر من العملاء مما يمنحهم فرصة رائعة في زيادة المبيعات وكذلك حصتهم في التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى توفير جميع خدمات نون اللوجيستية لضمان وصول بضائعهم إلى جميع أنحاء الجمهورية.

موقع نون للتسوق عبر الانترنت

وأسس منصه وموقع التسوق نون رجل الأعمال الإماراتي، محمد العبار، رئيس شركة إعمار العقارية، الذي يمتلكها مع مجموعة من المستثمرين بالإضافة إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

من المقرر أن يعرض الموقع خدماته في مصر في منتصف عام 2019، وأعلن الموقع عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” عن إطلاق خدماته بشكل تجريبي في مصر، “وصلنا لأم الدنيا، نون تطلق خدماتها بشكل تجريبي في مصر”.

جدير بالذكر أن “نون” هو موقع للتسوق الإلكتروني، متواجد في عدة دول عربية منها نون المملكة العربية السعودية، ونون الإمارات.

موقع نون يضم الكثير من اجهزة الإلكترونيات المختلفة والمتنوعة والاجهزة الكهربائية التي تحتاجها فى المنزل، بالاضافة الى الكثير من أنواع الموبايلات والعطور الرائعة ومنتجات اخرى كثيرة

كوبون خصم موقع نون وتخفيضات نون NOON COUPONS :

تعد نون عملاءها بتقديم خيارات متعددة من المنتجات بأسعار في المتناول على فئات متنوعة من المنتجات مثل الإلكترونيات والأزياء ومنتجات الجمال والأطفال ومنتجات المنزل والمطبخ، بالإضافة إلى التوصيل المجاني للطلبات الأكثر من 250 جنيه. ويمكن للعملاء في مصر تجربة التسوق من الموقع الإلكتروني أو التطبيق خلال مرحلة الإطلاق الأولية.

يقدم موقع نون كوبونات خصم متميزه لعملائها تعطي فرص كبيره للتخفيض علي الاسعار المعلنه من خلال استخدام كوبون خصم نون عند اتمام عمليه الشراء من موقع نون .

تسوق تخفيضات وعروض نون المتوفرة بقسم مخصص لها على الموقع وهو قسم عروض التصفيات. في نهاية كل موسم يوجد موسم خاص بالتخفيضات وقام المتجر بجمعه كله في قسم واحد.
يوفر متجر نون كوم الكثير من الخصومات التي تصل إلى 50% على المنتجات الأساسية والأجهزة الكهربائية ويقدم الموقع عروض موسمية كبيرة بتخفيضات هائلة.

 

 

Related Post

Amazon preparing the launch of Amazon.ae to replac...
views 22
The screenshots were shared by Esanjo and JadoPado’s founder Omar Kassim on Twitter.about Amazon preparing the launch of Amazon.ae to replace Souq.com...
دليل التسوق عبر موقع نون للتسوق واحدث كوبون خصم نو...
views 80
أطلقت منصة نون كوم للتجارة الالكترونية www.noon.com بالشراكة مع مستثمرين من الخليج لتصبح المنصة أكبر موقع للتسوق والتجارة الالكترونية وتحتوي العروض ال...
الاعب الكبير محمد العبار يحرز هدف جديد نون كوم في ...
views 30
  خطف الاعب الكبير محمد العبار الاضواء في ساحه التجاره الالكترونيه باعلانه اطلاق منصه نون دوت كوم Noon.com  في مؤتمر صحفي عقد بدبي الأحد...
نون كوم |موقع نون للتجاره الالكترونيه عملاق جديد ل...
views 93
يتشرف مول العرب للتسوق عبر الانترنت بالاعلان عن اطلاق منصه نون للتجاره الالكترونيه في الشرق الاوسط .منصه نون وموقعها noon.com  ومقرها الر...
نون كوم |موقع نون للتجاره الالكترونيه عملاق ج...
views 19
يتشرف مول العرب للتسوق عبر الانترنت بالاعلان عن اطلاق منصه نون للتجاره الالكترونيه في الشرق الاوسط .منصه نون وموقعها noon.com  ومقرها الر...