موقع ماماز اند باباز الدليل الكامل لجميع منتجات الاطفال الاصليه والمضمونه واحدث كوبونات خصم mamas and papas

تقدم “ماماز وباباز”، العلامة التجارية البريطانية المفضلة في قطاع حضانة الأطفال، منتجات مصممة بعناية، ودعماً عملياً للأطفال ووالديهم.
ابدءًا من عام 1981، يقدم منتجات أطفال بجودة عالية؛ مع التركيز على الأناقة والابتكار. فمن متجر واحد إلى أكبر ماركة للأطفال في العالم، توفر منتجات مُلهمة لجعل حياتك أسهل.تأسست لأول مرة على يد ديفيد ولويزا، اللذان أرادا المزيد لأطفالهم، لذا قاما بصنع المنتجات بأنفسهما. وجاءت ابنتاهما لتوسّعا تلك العائلة، وتقومان حالياً بتطوير الأعمال بخبراتهما الخاصة كأمهات. لتوسيع وبناء معتقداتنا الأساسية. ماماز اند باباز ماركة الأطفال الوحيدة في المملكة المتحدة الحاصلة على مختبر فحص مصدّق؛ وهذا يعني أن جميع منتجاتنا يتم فحصها وتدقيقها بعناية فائقة من أجل السلامة، للتأكد من صلاحيتها وجودتها الفائقة. لك ولطفلك

يقدم المتجر مزيجاً فريداً من الأناقة والراحة والأمان، مع كل ما يحتاجه الأبوان الجديدان لاستقبال طفلهما المنتظر.

يقدم متجر ماماز وباباز مجموعة كاملة من الملابس الجاهزة للأمهات والرضع بالإضافة لتجهيزات النقل والسفر والأثاث والعاب الأطفال والهدايا والتي تناسب جميع الأذواق ماماز آند باباز هي شركة رائدة في قطاع حضانة الأطفال، تقدم كل ما يحتاجه الآباء والأمهات المنتَظرون قدوم طفلهم. تأسست الشركة على أيد دافيد و لويزا سكاتشيتي منذ أكثر من 25 عاماً عندما كانوا يبحثون عن المنتجات التي يريدونها لمولودهم الأول.

واليوم، تتمتع ماماز آند باباز بمكانة رائدة في المملكة المتحدة مع منتجات تمتد من التصميمات الداخلية لغرف الأطفال وتجهيزات السفر ومعدات للحمام إلى الألعاب وملابس الأمهات والرضع.

بدأت الماركة بومضة من الإلهام إذ كان المؤسسون دافيد و لويزا في إنتظار طفلتهم الأولى، أماندا، وكانوا بالطبع يرغبون في منح الأفضل لأسرتهم النامية.

جذورهم من إيطاليا، بلد مليء بالشغف والتصميم. وقد بحث دافيد و لويزا عن سلع ذات جودة وطراز متميزين ولكنهم لم يجدوا الإهتمام بالتفاصيل الذي كانوا يبحثون عنه. فقرروا أن يبتكروه بأنفسهم. وكان ذلك عن طريق إقامة أول متجر متخصص في بيع مستلزمات الأطفال في هدرسفيلد بغرب يوركشاير.

ولما يقرب من 30 عاماً، نما عالم ماماز آند باباز إلى أكثر من 50 متجراً في المملكة المتحدة وأكثر من ذلك بكثير في جميع أنحاء العالم. ولكن الشغف بالأمومة والأبوة والإلتزام بتقديم عالم من الإلهام للآباء الجدد لم يتغير. كل رحلة طفل فريدة ومميزة وتسعى الماركة إلى تقديم عالم مليء بالألوان والتصميمات الراقية والإبداع والجودة التي تعطي الآباء الحرية في إضافة لمسة إبداعية خاصة بهم والإستفادة القصوى من هذا الوقت الثمين.

 وتدير «ماماز و باباز»  حالياً متاجر لها في كل من الإمارات العربية المتحدة، والكويت، والبحرين، وقطر، من خلال اتفاقية امتياز حصرية مع شركة «الطاير ترند» إحدى شركات مجموعة  الطاير صاحبه موقع اوناس وموقع ناس وموقع نسناس.

ويوفر متجر «ماماز و باباز» كافة احتياجات الأم والطفل  وبأسعار مناسبة، مانحاً الأبوين شعوراً بالراحة والطمأنينة وخيارات واسعة من مستلزمات الرعاية بالطفل التي تشتهر بها علامة «ماماز و باباز».

وتتضمن أقسام المتجر المتنوعة العديد من المنتجات المميزة، بما فيها المقاعد المخصصة للسيارات، وعربات الأطفال الحائزة على جوائز عالمية، والملابس الراقية الأنيقة للأمهات والأطفال، بالإضافة إلى أجود أنواع قطع الأثاث، مثل الكراسي العالية ومستلزمات غرف الأطفال، فضلاً عن الألعاب والهدايا. ويعرض المتجر نماذج عدة من غرف الأطفال المؤثثة على أرض الواقع، مما يساعد الأبوين المرتقبين على اختيار الطراز التقليدي أو المعاصر المناسب لهما.

ويوفر متجر «ماماز و باباز » لزبائنه أيضاً خدمة «التوصيل والتركيب» لجميع قطع الأثاث المشتراة.

وتقول لويزا سكاشيتي، المؤسس الشريك للعلامة الرائدة «ماماز و باباز» «قمنا أنا وزوجي بتأسيس شركة «ماماز و باباز» في بداية رحلتنا نحو تشكيل عائلتنا الخاصة، وأردنا أن نشارك العالم السعادة والفرح التي تمنحها الأمومة والأبوة، مع إضافة لمسات من الأناقة والجودة، والأمان لتزيين هذه الفترة الرائعة من الحياة».

MAMAS AND PAPAS, الطلب من موقع ماماز اند باباز, فروع ماماز اند باباز, فروع ماماز اند باباز الرياض,

mamas and papas اقسام متجر ماماز اند باباز 
ملابس: ويشمل ملابس وملابس اولاد و اكسسوارات والكل في واحد و تبّانات ورومبير و معاطف وأفرولات شتوية و أكثر من قطعة وأطقم جاهزة و بيجامات و بلايز وتيشيرتات و بناطيل وشورتات و ملابس بنات واكسسوارات و تبّانات ورومبيرو معاطف وأفرولات شتوية و فساتين وأكثر من قطعة وأطقم جاهزة و بيجامات وبلايز وتيشيرتات و بناطيل وليقنز وللجنسين وصلنا حديثاً والكل في واحد و اكسسوارات وتبّانات ورومبير و أكثر من قطعة وبلايز وبناطيل و تشكيلتنا المميزة من الأزياء و وصلنا حديثًا ويلكم تو ذا وولرد و أزياء للمناسبات وأناقة لكل يوم وأكثر من قطعة – للجنسين وغرف و أطفال: ويشمل قسم الاطفال في ماماز اند باباز أثاث غرف نوم الأطفال، المراتب والمفارش والوسائد، الستائر والسجاد، وغيرها من مستلزمات غرف الأطفال-
عربات الأطفال: ويشمل قسم عربات الاطفال في ماماز اند باباز أنواع عربات الأطفال، بالإضافة إلى إكسسوارات العربات، حقائب الأطفال وحاملات الأطفال-
مقاعد السيارات: ويشمل مقاعد السيارات للأطفال بمختلف الأعمار من حديثي الولادة حتى الأطفال الأكبر سنًا، بالإضافة إلى توافر إكسسوارات مقاعد السيارات-
التغذية، ويشمل هذا القسم العضاضات، زجاجات الرضاعة، غطاء الثدي للرضاعة الطبيعية، المرايل وحقائب تغيير الحفاضات-
الاستحمام: ويشمل قسم الاستحمام في ماماز اند باباز جميع مستلزمات الاستحمام للأطفال، مثل طاولات التغيير، المناشف، منتجات العناية ببشرة الأطفال، وغيرها-
الهدايا: ويشمل هدايا للأطفال في ماماز اند باباز تناسب الجنسين (الأولاد، البنات)-
الألعاب: ويشمل قسم  الألعاب في ماماز اند باباز العاب الاطفال مثل الدمي الأحصنة، الكراسي الهزازة، آلات موسيقية، عضاضات للرضع الخ-
عروض: ويشمل قسم العروض في ماماز اند باباز على أحدث العروض التي يقدمها ماماز اند باباز –

احدث كوبونات خصم موقع ماماز اند باباز mamas and papas

يقدم موقع ماماز اند بابز اكواد خصم من التخفيضات الهائلة  لكثير من منتجات ماماز اند بابز والبكم كوبون ماماز أند باباز لتوفير بعض المال عند التسوق عبر ماماز اند بابز سواء للأطفال أو الأمهات وجميع ما يقدمة متجر ماماز اند باباز.

ويمكنكم الحضول علي احدث اكواد وكوبونات خصم موقع ماماز اند باباز عبر  mamasandpapas.com