موقع سبرى Sprii |موقع سبري السعوديه والامارات والبحرين والكويت وعمان وقطر

يقدم موقع سبري كوم خدماته في السعوديه والامارات والبحرين والكويت وعمان وقطر كل ما تحتاجه الام والطفل والمنزل العصري الحديث من منتجات ليقدم لكم تجربه سهله وراحه متناهيه .
sprii موقع الأسرة الأول في الخليج العربي يوجد به أكثر من 1000 ماركة عالمية باسعار تنافسية يوفر للام كل احتياجاتها ويوفر للطفل كل مستلزماته. يوفر سبراي خدمة التوصيل السريع الى كل دول الخليج العربي مع خدمة الشحن المجاني ويقدم sprii العديد من العروض والخصومات والكوبونات على كل منتجاته المتميزة كود تخفبض sprii–كوبون سبري – قسيمة خصم سبري Sprii–

موقع سبري.كوم، الموقع الذي يقدّم كل ما تحتاجه الأمهات في الشرق الأوسط.

قومي بتنزيل تطبيق  موقع سبري كوم الآن لضمان حصولك على آخر العروض والتخفيضات الحصرية والكثير غيرها من سبري!

لماذا التسوق علي موقع سبري.كوم؟

موقع سبري.كوم هو حولك أنتِ، الأمّ!
صمم موقع سبري كوم ليكون أفضل وجهة للتسوق والتوفير للأمهات العصريات، لنأخذكِ في تجربة تسوّق شيّقة، سهلة، وممتعة لتجدين كل المنتجات من الماركات العالمية والمضمونة التي تحتاجيها أنتِ وعائلتك يومياً.

صُمّمَ سبري.كوم خصيصاً لجعل حياتكِ أكثر سهولة، بدعم من أكثر من 1000 ماركة عالمية موجودة في موقع سبري.كوم في مكان واحد، لكي تقضي وقتاً أطول مع عائلتك وأطفالك.
التسوق مع سبري.كوم يعني حصولك على أفضل الصفقات التوفيرية، الأسعار في سبيري كوم دائماً تلاقي توقعاتك.

أنتِ وعائلتك، هي كل ما نهتم به، لذلك قمنا بإضافة قائمة “المنزل” إلى منتجات موقع سبري.كوم sprii، لتوفير كل المنتجات الرائعة التي تحتاجينها في منزلك، مع عائلتك.
ولأن الاعتناء بالعائلة يعني الاعتناء بالأم أولاً، أضفنا المنتجات التي تعتني بصحتك قبل، أثناء، وبعد الحمل، ليس هذا فقط! بل ستجدين كل ما يحتاجه رضيعك أيضاً.
إذا كنتِ أُمّ عاملة ومشغولة، أو تفضلين استخدام الجوال للتسوّق على الانترنت، فإننا نعتقد أنكِ ستحبين التطبيق الجديد ل سبري.كوم، حيث تجدين المنتج الذي تريدينه بضغطة زر، وإكمال عملية الشراء السهلة والمريحة والآمنة.
أهلاً وسهلاً بكم في عالم الامهات، عالم سبري.كوم!

اقسام موقع سيري كوم :

الشحن والتوصيل في موقع سبري كوم
كيف يمكنني تتبع طلبيتي؟
بعد أن تقوم بإكمال طلبك على موقع سبري كوم سوف تتلقى رسالة من موقعنا إلى بريدك الإلكتروني المسجل لدينا، تحتوي هذه الرسالة على رابط لتتبع طلبيتك على موقع شركة التوصيل، يمكنك الضغط على الرابط المذكور، وسوف تتمكن من رؤية حالة طلبك.مع رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني.

في حال لم تستلم هذه الرسالة أو لم تكن قادراً على تتبع طلبيتك عند الضغط على الرابط، لا تتردد في التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء الودودين لدينا، وسيقومون بإخبارك بحالة طلبك.

 متى استلم طلبيتي في موقع سبري كوم؟
سيتم توصيل طلبك خلال ٢ – ٤ أيام عمل. يمكنك الضغط على الرابط الموجود في الرسالة المرسلة إلى بريدك الالكتروني، وسوف تتمكن من رؤية حالة طلبك والوقت المتوقع لوصوله إليك.

نحن نعتذر عن عدم توفّر خدمة التوصيل في نفس اليوم، نحن نعمل على توفير هذه الخدمة قريباً

استلام الطلبيه في موقع سبري كوم
كل الطلبات يتم توصيلها عبر شركاء الشحن لدينا، التي ستقوم بإخطاركم عند بموعد تسليم الطلبية الخاصة بكم، الرّجاء العلم بأن الطلبية تحتاج ٢ – ٤ أيام عمل من تاريخ عمل الطلب. يمكنك الضغط على الرابط الموجود في الرسالة المرسلة إلى بريدك الالكتروني، وسوف تتمكن من رؤية حالة طلبك و الوقت المتوقع لتسليمه إليك.

في حال كنت في خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، سيتم توصيل طلبك خلال ٥-٧ أيام عمل من تاريخ عمل الطلب.

ما هي تكاليف الشحن؟
إننا نسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، لذلك نقدّم خدمات الشحن والتوصيل مجاناً بدون حد أدنى للطلب في منطقة الخليج العربي.

المنتجات في موقع سبري كوم
هل منتجات موقع سبري كوم أصلية أو تقليد؟
بالتأكيد، منتجات موقع سبري كوم أصلية وموثوقة ١٠٠٪ وتغطيها ضمان التصنيع لكل منتج في أي مكان تنطبق عليها.

 كيف يمكن أن أعرف المزيد من المعلومات عن المنتج؟
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن أي منتج أنت مهتم بشرائه، يمكنك تفقد “الوصف” في صفحة المنتج، في حال كان لديك مزيد من الأسئلة، يرجى التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء الودودين لدينا الذين سيكونون سعداء بالإجابة على جميع أسئلتك.

موقع سبرى Sprii |موقع سبري السعوديه والامارات والبحرين والكويت وعمان وقطر

لماذا يجب أن أنشئ حساب في سبري؟
إنشاء حساب على سبري لا يوفر الوقت عند التسوق وحسب، ولكن يبسّط عملية إجراء الطلبات، سيقوم موقع سبري كوم بحفظ المعلومات الخاصة بك في مكان آمن لتستطيع إكمال طلبات بضغطة زر واحدة، لذا يجب عليك إدخال معلوماتك لمرة واحدة فقط، بالإضافة لوجود قسم “تاريخ الطلبات” الخاصة بك التي تعرض تاريخ طلباتك وإنشاء قائمة أمنيات لتحفظ بها كل المنتجات التي تحبها.

 كيف يمكنني إنشاء حساب في موقع سبري كوم؟
إنشاء حساب في غاية السهولة، يمكنك الضغط على زر”إنشاء حساب” في الجانب العلوي الأيسر من موقع سبري كوم على الويب، كل ما نحتاجه هو اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، وحسابك سيصبح جاهزاً على الفور.

 كيف يمكنني الدفع والشراء في موقع سبري كوم ؟
يوفر موقع سبري كوم دائماً لعملائه الراحة والسهولة أثناء عملية الطلب، ولذلك يقبل موقع سبري كوم الدفع ببطاقات فيزا وماستركارد، وفيزا تشيك و باي بال، بالإضافة إلى خيار الدفع عند الاستلام.

 كيف يمكنني تفعيل كوبون الخصم  في موقع سبري.كوم sprii ؟
لاستخدام كوبون كود الخصم الخاص بك في موقع سبري كوم، يمكنك بسهولة إدخال رمز الكوبون في المربع الخاص به عند زيارتك ل “السلة” الخاصة بحسابك في موقع سبري كوم، مع العالم أنه يمكنك استخدام الكوبون الواحد مرة واحدة فقط.

تريد استخدام رمز كوبون آخر؟ لا مشكلة على الإطلاق، كل ما عليك فعله هو حذف رمز الكوبون الأول وعندها يمكنك إضافة رمز الكوبون الجديد.

احدث كوبون كود وقسيمه خصم موقع سبري كوم 

لزياره وتجربه التسوق علي موقع سبري كوم عبر sprii.com