موقع قولدن سنت وكوبون خصم موقع جولدن سنت Goldens Cent

ادخل عالم الجمال واستمتع برحلة تسوق تأخذك الى أشهر مجموعة من الماركات بكبسة زر.. الفرح وروح الشباب في قولدن سنت  Goldens Cent، لأن موقع  جولدن سنت نوفر لك كل اللي تحتاجه من منتجات ونصائح من احدث صيحات الجمال!
حقق المظهر المثالي الذي تريده واستلهم من أفضل المؤثرين المحليين وخبراء التجميل، و بمجموعة واسعة من منتجات الجمال في قولدن سنت، بالإضافة الى البرامج التعليمية الخاصة بالمكياج.
قولدن سنت، تهتم بجمالك.. لتشعر بالثقة والسعادة!
الجمال في قولدن سنت

كوبون خصم موقع جولدن سنت

ماركات جديدة قولدن سنت Goldens Cent

أبيركرومبي آند فيتش,ابسولوت,اسنترك موليكيولز,اليسا اشلي,اكسكلوزيف,اشر,او بي آي,إيمانويل أونغارو,ايلور,ايليا,أبوت كير,أكوا دي بارما,ألكسندر جي,ايجنت بروفيكتور,اجنر, أمواج ,أنستازيا,أنطونيو بانديراس,أنفاس الخليج,أوسكار دي لا رينتا,أوشا,إي سبريت دي فيرسالي,انجل شليسر,امورعود,آنك جوتال,أتكينسونس,ارماند باسي,ادريان فيتاديني,اراميس,اتيلير دي سير,آتيلير كولون,ازارو,اي لوف,بالاديو,بالديساريني,باريس هيلتون,بالوما بيكاسو,بالمين,بي بي,بينيفت كوزمتكس,بينك شوقر,بنتلي,بنكي قوت,بربري,برستيج,بورجوا,بوشرون,بريتني سبيرز,بلينك,بولغاري,بوليس,بايبلوس,بايريدو,براتشاليني,بيري إليس,بيريس,تريا,جين اردل,كاشريل,كالفن كلاين,كارولينا هيريرا,كارتير,شانيل,شاريول,كلوي,شوبارد,كلايو,كلينك,كلكيه فلور,كوتش,كوم دي غارسون,كريد,كريستيانو رونالدو,كوستوم ناشونال,D – G,ديلي كونسبتس,دافيدوف,دييغو دالا بالما,دبيتيك,ديزل,ديور,دي كيه ان واي,دنهل, دولتشي آند غابانا ,دول فيس,ديفاج,ايلي صعب,إليزابيث أردن,إليزابيث نايلور,اسكادا,استي لودر,إي سبريت دي فيرسالي,فراميزي,فندي,فيراري,فلورمار,فوميه,جيانفرانكو فيري,جين بول غولتيه,جورجيو ارماني,جورجبو بيفرلي هيلز,جفنشي,قوتشي,جس, جيرلان,جاي لاروش,جون ماسترز اورجانيكس,جويكو,H – M,هالوين,هاسك,هياري,هيربل إيسنشالز,هيرمس,هيرشيسنز,هوبيجان,هيوجو بوس,ايليا,ايزادورا,ايسى مياكى,جي. ديل بوزو,جاكادي,جاكوار,جيمس بوند,جون باتو,جان بول غوتييه,جون – لوي شيرير,جينيفر لوبيز,جيسيكا سيمبسون,جي اف باريس,جيمي شو,جوب,جون فارفاتوس,جوسي كوتور,جستن بيبرز,خلاصات,كاجال برفيومز باريس,كالو,كريستيانو رونالدو,كالو,كارل لاغرفيلد,كينيث كول,كنزو,كيم كارديشيان,كوكيشي,كوكو ستار,كورلوف,لاكوست,لاليك,لانكوم,لانفين,لارتيزان بيرفيومر,لوريال,لارك,لي بارفيوم دو روزين,ليه سانتورجورموندس,لوا,لويفي,لورد آند بيري,لورينزو فيلوريزي,لوتي,لورا بياجيوتي,لوليتا لمبيكا,ليو جو,لب ستيك كوين,لورا بياجيوتي,لي بارفيوم دو غراس,ليدي غاغا,ليفينج بروف,لا مارتينا,لابيرلا,موبوسين,ماكس فاكتور,مايبيلين,ميمو,ماندارينا دَك,ماربرت,ماريا كاري,مارينا دي بوربون,مانسيرا,مارك جاكوبس,مارلي,مالين + جويتز,مرسيديس – بنز,مايكل كورس,مِن نيويورك,ميساودا,ميسلين,ميسوني,ميكاليف ستوديو,ميلك شيك,ميكب ريفليوشن,ميو ميو,مونتال,مور,مورفي,مونت بلانك,موسكينو,موغلر,N – Z
,نمبر ,4711,نارسيسو رودريغز,ناسماتو,ناشيتا,نانوجين,نيلا فيرمير,نيو ويل,نيكولاي,نيكوس,نينا ريتشي,نوت,ون دايركشن,أوسكار دي لا رينتا,أوشا,باكو,رابان,بانوج,بنهاليغونز,بيريس,بنكي قوت,بوليس,برادا,راوا,رالف لورين,ريفلون,ريل تكنيكس,ريهان,,روبرت بجويه,روبرتو كافالي,روشاس,روكو باركو,ريبلاي,ريمينسينس,اس تي ديبونت,ساشاخوان,سلفاتوري فيراغامو,سلينا غوميز,سيباستيان,سيسلي,صوفيا فيرغارا,ستيلا ماكارتني,ستيفان همبرت,تاباك,سوسبيرو,سوميتا,ستارك,سو ايكو,شيسيدو,شو بيوتي,تان روكا,توار بيرفيومز,سيجما,تروساردي,توم فورد,تومي هيلفجر,توري برش,توس,تريا,ترول يونغ,ذا بالم,ذا بيوتيفول مايند سيريز,ذا كاميل سوب فاكتوري,تيفاني آند ,كو,فالنتينو,فان كليف اند اربيلس,فيرا وانغ,فرانك بروفوست,فرزاتشي,فيزيشنز فورميلا,فيكتوريا سيكريت,فيكتور اند رولف,فينس كوموتو,زيرجوف,ايف سان لوران,زيبو,زويلا,ويت ان وايلد

تأسست شركة قولدن سنت في نهاية عام 2014، لتصبح واحدة من أبرز منصات التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت في المملكة.

مستمر في إطلاق ماركات جديدة أسبوعياً محليّة وعالميّة مختارة بعناية. سندلك باختياراتنا المتنوعة ومن أحدث صيحات الجمالlموقع جولدن سنت .
اختيارات قولدن سنت
أكثر من 300 ماركة عالمية ومحلية، بأكثر من 10000 منتج على الموقع ، ستجدون في قولدن سنت المنتجات المثالية لك من العطور وصولاً إلى مستحضرات التجميل.
قولدن سنت
أن جميع المنتجات والماركات في قولدن سنت اصلية 100٪.
السهولة والراحة في متناول يدك
تسوق على مدار 24 ساعة في من خلال خيارات جولدن سنت Goldens Cent المتنوعة للدفع : الدفع عند الاستلام ، التحويل البنكي، و بطاقة الائتمان

قولدن سنت Goldens Cent هي عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية مقرها المملكة العربية السعودية، وتعمل كمتجرٍ متخصص في بيع العطور ومنتجات التجميل. و تقوم الشركة بشحن العطور والمكياج ومستحضرات التجميل من الماركات العالمية للمستخدمين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويتلقى موقعها الإلكتروني أكثر من 300 ألف زائر شهرياً.
قصة موقع قولدن سنت Goldens Cent
تخرج روني فروهليتش من جامعة العلوم التطبيقية في بريمن، ألمانيا، في عام 2008. وحضر برنامجاً للدراسات الدولية المتخصصة في الأسواق العربية، ثم واصل العمل في إدارة الشركات في العديد من البلدان ومنها بعض البلدان العربية. وأثناء توقفه المؤقت في ألمانيا، ظهرت لديه فكرة تجارية عن تأسيس منصة لمنتجات التجميل في المملكة العربية السعودية. فقام بتأسيس الشركة في عام 2014 مع الشريك المؤسس/ مالك الشهاب. ولدى الشركة مكاتب في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن ولكنها تبيع وتشحن منتجاتها في المملكة العربية السعودية الآن قبل القيام بالمزيد من التوسع.
ميزات  قولدن سنت Goldens Cent
تقدم قولدن سنت Goldens Cent منتجاتٍ أصلية لأكثر من 120 علامة تجارية عالمية متميزة.
يحصل الآلاف من المشتركين على علبة من منتجات قولدن سنت بشكل شهري في منازلهم.
يتمتع المتجر الإلكتروني قولدن سنت Goldens Cent بسهولة التصفح و يعلن عن العديد من العروض.
يتم تقديم التوصيل المجاني للطلبات التي تتجاوز 300 ريال سعودي.
توفير عينات مجانية مع أي عملية شراء.
يمكن للمشتركين الدفع نقداً عند تسلم المنتج.
يمكن تتبع شحن المنتجات باستخدام خدمة التتبع من أرامكس.
يمكن إعادة المنتجات بسهولة ودون أي تكاليف إضافية للعملاء.

تطبيق  قولدن سنت Goldens Cent

الى كل محبين الجمال والعطور! الآن يمكنكم التسوق أونلاين من بين أحدث المنتجات والعطور بخطوة واحدة. قولدن سنت الموقع الأول والرّائد
في المملكة العربية السعودية للعطور ومنتجات التجميل عبر الانترنت. والآن يمكنك التسوق من خلال تطبيق جولدن سنت Goldens Cent  عالآب ستور وأجهزة الآيفون. يعرض قولدن سنت منتجات تزيد عن 2000 منتج لاكثر من 120علامة تجارية عالمية كعلامة شانيل، قوتشي، كالفن كلاين، جيفنشي، لانكوم، بينيفت، ماكس فاكتور، باكو رابان وغيرها بأسعار تنافسية للرجال والنساء والأطفال. المملكة العربية السعودية للعطور ومنتجات التجميل عبر الانترنت. والآن يمكنك التسوق من خلال تطبيقنا الجديد عالآب ستور وأجهزة الآيفون. يعرض قولدن سنت منتجات تزيد عن 2000 منتج لاكثر من 120علامة تجارية عالمية كعلامة شانيل، قوتشي، كالفن كلاين، جيفنشي، لانكوم، بينيفت، ماكس فاكتور، باكو رابان وغيرها بأسعار تنافسية للرجال والنساء والأطفال.

حمّل تطبيق قولدن سنت واستمتع بـ :
· أجدد العطور ومستحضرات المكياج تحت متناول يدك وعلى بعد نقرة واحدة. تشكيلة متنوعة تصل أسبوعياً.
· سيصلك إشعار عبر البريد الالكتروني في حال توفر المنتج من جديد.
· إمكانية تصفح منتجات جولدن سنت Goldens Cent وتصنيفها حسب الشهرة، السعر، اللون، المناسبة، والبحث حسب الماركة، الأسم، والمزيد.
· إمكانية البحث حسب الماركة المفضلة في موقع جولدن سنت Goldens Cent.
· إمكانية اضافة تقييم أي منتج وتصفح تقييم الاخرين لذلك المنتج.
· يمكنك مشاركة أي منتج ينال إعجابك مع الأصدقاء أو العائلة عبر الفيسبوك، تويتر وانستقرام.
· اختيار وسيلة الدفع المفضّلة لديك: الدفع نقداً عند الاستلام، بطاقة الائتمان أو PayPal.
· إنشاء أو الدخول الى حسابك بكل سهولة وامكانية تتبع شحنتك.

اهم مميّزات موقع جولدن سنت Goldens Cent:

# يوفّر موقع جولدن سنت Goldens Cent خاصية الدفع نقداً عند الاستلام.
# التوصيل مجاني لمشتريات بقيمة 300 ريال سعودي و أكثر.
# عينات مجانية مع كل عملية شراء.

حمل الان تطبيق جولدن سنت عبر Goldencent.com

كود خصم قولدن سنت Goldenscent

كوبون خصم قولدن سنت Golden Scent فعال على جميع منتجات موقع جولدن سنت.
تستطيع الأن بكل ثقة أن تطلب عطرك المفضل  ومكياج من موقع قولدن سنت Golden scent ، حيث يوفر لك قولدن سنت تشكيله راقية من العطور والمكياج  من اكبر الماركات العالمية مثل لاكوست، ديور، جفنشي،فرزاتشي، فيكتوريا سيكريت، اسكادا، شانيل، قوتشي، جاكوار،توم فورد، لانكوم، جس، هيوجو، كالفن كلاين، فالنتينو،دولتشي، مونت بلانك ومودل روز.
بالأضافة لتشكيلة رائعه من أدوات التجميل والمكياج والهدايا.
أقوي كوبونات و أكواد خصم قولدن سنت السعودية وكوبونات قولدن سنت الجديده، لتحصل على أقصي خصم ممكن على مشترياتك من العطور وأدوات التجميل والهدايا في مول العرب للتسوق .

اقتنص احدث العروض والهدايا عبر موقع قولدن سنت عبر goldencent.com