هواوي Y625 اسود وابيض | سعر ومواصفات هاتف Huawei Y625

هواوي Y625 هو هاتف ذكي من جميع النواحي و مصمم من قماش الكانفا مما يجعله مريح و سهل الحمل اثناء الاستخدام. و لهذا الجهاز شاشة 5 انش FWVGA لتحصل على تجربة مشاهدة فيديوهات و افلام اكثر متعة و تشويق. يعمل هذا الهاتف بمعالج قوي يمكنك الاعتماد عليه هو MSM 8212M بسعة 1.2 غيغا هيرتز لتحصل على اداء سلس و سرعة في القيام بمهام متعددة في نفس الوقت. و يعمل بنظام تشغيل اندرويد الذي يأتيكم بقائمة جديدة و ادوات مميزة و ايقونات جديدة رائعة و اكثر من ذلك بكثير لتحصل على تجربة مستخدم رائعة. هذا الهاتف الذكي لديه سعة تخزين ذاكرة 4 جيجا كافية لتخزين الملفات و الموسيقى و الصور و الالعاب و الفيديوهات و غيرها الكثير. و يعمل هذا الهاتف ببطارية قوية لها قدرة 2000 مل امبير.
مواصفات هاتف Huawei Y625:
Physical Features
المميزات الرئيسية
160 جرام
1.2 جيجاهيرتز
4 جيجابايت
كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل 
كاميرا امامية 2 ميجابيكسل
5.0 بوصة
1 جيجابايت رام
اندرويد 4.4
Design and Display
التصميم و الشاشة
هاتف ذكي و ممتع له شاشة 5 انش تعمل بدقة 480 * 854 بكسل FWVGA ويمكن لهذه الشاشة عرض المحتوى بدقة كثافة بالتناسب مع البكسل 196 بي بي اي، و تدعم ما يصل الى 16 مليو لون. تقدم هذه الشاشة وضوح لا يصدق تحت أشعة الشمس المباشرة مع تقنيتها المتخصصة بذلك اي بي اس. وزن هذا الهاتف الرائع من هواوي 160 غرام و ابعاده هي 142 * 76.6 * 9.6 ملم. حوافه المتعرجة تجعله سهل الحمل و مريح على اليد. متوفر باللون الاسود الذي يزيد من اناقته و يجعلك متميزا اينما ذهبت.
Hardware and Operating System
نظام التشغيل
يعمل هاتف هواوي Y625 بنظام تشغيل اندرويد كت كات 4.4، و يعطيك واجهة مستخدم بسيطة و سهلة الاستعمال. كل الميزات الهامة على بعد بضعة نقرات منك ليصبح كل شيء سهل و في متناول يديك. يتيح لك هذا الجهاز أيضا امكانية القيام بتخصيص الصفحة الرئيسية و شاشة الاغلاق عن طريق اضافة ايقونات او تغيير الخلفيات و غيرها التي يمكنك تحميلها من متجر جوجل. و يعمل هذا الهاتف بمعالج MSM 8212M بسعة 1.2 غيغا هيرتز الذي يستطيع تشغيل عدة مهام في نفس الوقت و اعطائك تجربة لعب مميزة. و لهذا الجهاز سعة رام 1 جيجا تساعد المعالج على اعطاء اداء سلس و عالي الكفاءة.
Multimedia
وسائط متعددة
يضم هذا الهاتف كاميرا خلفية 8 ميغا بكسل و كاميرا اخرى امامية 2 ميغا بكسل، فهذا الجهاز يمكنك من التقاط صور رائعة و بوضوح مذهل. تأتي مزودة بأفضل التقنيات التي تجمع بين البرمجيات والتصميم البصري لتحصل على صور لا تصدق. لا تضيع اي لحظات غالية عليك مع خاصية سناب شوت المدمجة بالكاميرا الخلفية مع فلاش ال اي دي. قوم بإعطاء الواجهة مظهرا جديدا بالكامل من خلال وضع خلفيات مختلفة، و يمكنك أيضا الاستماع إلى الموسيقى على هذا الجهاز مباشرة عبر الإنترنت أو عن طريق مشغل الموسيقى الذي يدعم صيغ الملفات المختلفة. العب الألعاب المفضلة لديك، و قوم بانجاز اعمالك أكثر من ذلك بكثير مع مساعدة من هذا الهاتف المذهل، الذي يتيح لك حرية التجول بحرية دون الخوف من ان تضيع في أماكن مجهولة بفضل ميزة جي بي اس.
Connectivity
الإتصال
هذا الهاتف الذكي المتطور يتيح لك الاتصال بالإنترنت باستخدام شبكة واي فاي، و يمكنك ايضا الاتصال بالانترنت عن طريق شبكات الجيل الثالث لتحصل على انترنت سريح و تصفح ممتع للانترنت و تتمكن من تحميل التطبيقات على هذا الهاتف.
Battery and Storage
البطارية والتخزين
لهذا الهاتف سعة تخزين ذاكرة 4 جيجا التي تمكنك من حفظ عدد كبير من الملفات التي يمكنك تفقدها في اي وقت. يعمل هذا الهاتف الذكي من هواوي ببطارية قوية تعمل بقدرة 2000 مل امبير و التي ستمنحك مدة تحدث مثالية و امكانية تصفح الانترنت لساعات بعد كل شحنة.
اشتري  هاتف هواوي Huawei Y625 عبر الرابط  http://goo.gl/SXSxog


اشتري  هاتف هواوي Huawei Y625 عبر الرابط  http://goo.gl/SXSxog