s7 edge black |سعر ومواصفات سامسونج جالكسي S7 ايدج

سامسونج جالاكسي S7 ايدج هو عبارة عن هاتف ذكي متطور للغاية، ويتميز بتصميم نحيل وخفيف ومضاد للماء والغبار. تصل سماكه هذا الجهاز الى 7.7 ملم، ويصل قدر وزنه الى 157 غرام فقط. فمن شان هذا الجهاز الانيق ذو اللون الاسود الجذاب ان يلفت انتباه الجميع من حولك. يضم هذا الجهاز شاشة سوبر اموليد Super AMOLED ضخمة بقياس 5.5 انش تعمل باللمس، والتي تقوم بعرض الصور بدقة وضوح مذهلة تصل الى 1440 * 2560 بكسل. لقد تم تجهز هذا الهاتف الذكي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا، والتي تقوم بالتقاط الصور المذهلة ومن تسجيل مقاطع الفيديو بجودة عالية على الدوام. ومنذ ان هذا الجهاز حائز على تصنيف IP68، فيمكنك ان تغمره بالماء تحت عمق 1.5 متر. لقد تم تجهيز هذا الجهاز بمعالج كوالكوم اكسينوس 8890 ثماني النواة، والذي من شانه ان يقدم لك سرعة فائقة لجميع العمليات والتطبيقات والمهام التي تقوم بها بشكل ممتاز. في حين تقوم ذاكرة التخزين 32 جيجا من استيعاب جميع البيانات الخاصة بكفاءة تامة. يعمل هذا الهاتف الذكي على نظام التشغيل اندرويد v6.0 مارشميلو، والذي يقدم لك واجهة مستخدم سهلة الاستعمال وسلسة للغاية. وسيكون بوسعك ايضا تصفح الانترنت اثناء التنقل، ويعود الفضل في ذلك الى خيارات الاتصال السلسلة التي يدعهما هذا الجهاز، بما في ذلك خيار الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي، وخيار الاتصال بشبكات الواي فاي اللاسلكية
المميزات الرئيسية
157 جرام
اكسينوس 8890 ثماني النواة (رباعى النواة 2.3 جيجاهيرتز + رباعى النواة 1.6 جيجاهيرتز)
32 جيجابايت
كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل 
كاميرا امامية 5 ميجابيكسل
5.5 بوصة
4 جيجابايت رام
3600 ميللي امبير/ ساعة
اندرويد v6.0 (مارشميللو)
هيكل متين ومتقن
يتميز هاتف سامسونج جالاكسي S7 ايدج الذكي بتصنيف IP68. بحيث يضمن لك هذا الجهاز الحماية التامة ضد الماء والغبار. ويمكن لهذا الهاتف الذكي ان يغمر تحت الماء لعمق يصل الى 1.5 متر، ولمدة تصل الى 30 دقيقة.
شاشة ضخمة بقياس 5.5 انش
يشتمل هاتف سامسونج جالاكسي S7 ايدج الذكي على شاشة سوبر اموليد Super AMOLED عملاقة وتعمل باللمس بقياس 5.5 انش. تساعدك هذه الشاشة في السيطرة الشاملة على الهاتف، فهي تمثل 76.1 في المئة من حجم الاجمالي للجهاز، وتعتبر الافضل من نوعها في هذه الصناعة. تمتلك هذه الشاشة دقة وضوح عالية تصل الى 1440 * 2560 بكسل، ولديها عمق لون يصل الى 16 مليون لون، الامر الذي يضمن لك عرض جميع المحتويات الخاصة بك بشكل واضح ونقي ونابض بالحياة.
كاميرات مذهلة
لقد تم تجهز هاتف سامسونج جالاكسي S7 ايدج الذكي بكاميرا رائعة بدقة 12 ميجا، والتي تشتمل على تقنية البكسل الثنائي. تمتلك هذا الكاميرا ميزة التركيز التلقائي السريع والذي يحد كثيرا من الضبابية والتشويش، وتحتوي على عدسة F1.7، وجهاز استشعار 1.4µm بكسل، الامر الذي يتيح لك التقاط الصور حتى في ظروف الاضاءة المنخفضة. وتشتمل هذه الكاميرا ايضا على ميزة اتش دي ار التلقائي Auto HDR والتي تساعد في التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بدقوة وضوح مدهشة. كما وتدعم الكاميرا عملية تسجيل الفيديو المزدوجة في دقة وضوح عالية. وبالاضافة الى ذلك، يحتوي هذا الهاتف الذكي على كاميرا امامية بدقة 5 ميجا، والتي تمكنك من اجراء محادثات الفيديو بميزة اتش دي ار التلقائي Auto HDR.
اداء قوي بشكل لا يصدق
يقدم لك هاتف سامسونج جالاكسي S7 ايدج الذكي اداء رائع للغاية، وذلك بفضل المواصفات والاجهزة المتطورة التي يضمها. من اهم المواصفات التي يتصدرها هذا الجهاز هي وحدة المعالجة المركزية كوالكوم اكسينوس 8890 ثماني النواة، والتي تقدم لك اداء مذهل وسريع دون اي خلل او تأخير. تاتي وحدة المعالجة المركزية هذه مصحوبة بذاكرة رام 4 جيجا، والتي تضمن لك تشغيل المهام المتعددة بسهولة وسلاسة. في حين يستمد هاتف سامسونج جالاكسي S7 ايدج الذكي طاقته من البطارية الفعالة بقوة 3600mAh، والتي توفر لك المزيد من الشحن بشكل مريح طوال اليوم. وتمتلك هذه البطارية ميزة الشحن السريع التي تعطيك المزيد من القدرة على الاستمرار.
اتصال على الدوام
يشتمل هاتف سامسونج جالاكسي S7 ايدج الذكي على خيارات اتصال متنوعة ومفيدة بما في ذلك خيار الاتصال بشبكة الجيل الرابع ال تي اي 4G LTE، وخيار الاتصال بشبكات الواي فاي والتي توفر لك سرعات عالية عند الاتصال بالانترنت. في حين تمكنك تقنية بلوتوث v4.2 و NFC من مشاركة البيانات لاسلكيا مع الاجهزة المتوافقة.


تسوق الان سامسونج جالكسي S7 ايدج  يصلك اينما كنت والدفع عند الستلام 
رابط الشراء عبر موقع سوق كوم  http://goo.gl/qaVL3A

سوق,سوق كوم,سوق دوت كوم,S7 ايدج,سامسونج جالكسي S7 ايدج,s7,s7 edge,Galaxy S7 Edge,جالاكسي اس 7 ايدج,جلاكسي اس 7,Samsung Galaxy S7,مواصفات اس 7,ايفون اس 7,سامسونج اس 8,سامسونج اس 7 الجديد,سامسونج اس 7 مواصفات,اسعار سامسونج اس 7,سعر سامسونج اس 7,سامسونج جالاكسي اس 7

سوق,سوق كوم,سوق دوت كوم,S7 ايدج,سامسونج جالكسي S7 ايدج,s7,s7 edge,Galaxy S7 Edge,جالاكسي اس 7 ايدج,جلاكسي اس 7,Samsung Galaxy S7,مواصفات اس 7,ايفون اس 7,سامسونج اس 8,سامسونج اس 7 الجديد,سامسونج اس 7 مواصفات,اسعار سامسونج اس 7,سعر سامسونج اس 7,سامسونج جالاكسي اس 7
تسوق الان سامسونج جالكسي S7 ايدج  يصلك اينما كنت والدفع عند الستلام 
رابط الشراء عبر موقع سوق كوم  http://goo.gl/qaVL3A

تسوق الان سامسونج جالكسي S7 ايدج  يصلك اينما كنت والدفع عند الستلام 
رابط الشراء عبر موقع سوق كوم  http://goo.gl/qaVL3A

تسوق وقارن اسعار الموبيلات :


تسوق الان عبر الانترنت هاتف سامسونج الجديد عبر جادوبادو 

https://goo.gl/67yjJj