مول العرب| أشترى موبايل Samsung Galaxy A7 سامسونج جالاكسي ايه سيفين

Samsung Galaxy A7  سعر وموصفات سامسونج جالاكسي ايه سيفين
Samsung Galaxy A7 هاتف ذكي مميز يعمل باللمس ومزود بالعديد من المزايا والخصائص المتنوعة التي تهدف إلى منحك الإستخدام الأمثل والأكثر عملية لهاتفك، بالإضافة إلى المظهر الأنيق الذي يُمكنك التباهي به بلونه الأسود الأنيق. تم تزويد الجهاز بشاشة لمسية كبيرة بقياس 5.5 انش من نوع سوبر اموليد التي تمنحك عرضاً عالي الوضوح بالكامل بدقة تبلغ 1920 * 1080 بكسل، كما وتم تزويده بكاميرا سيموس بدقة 13 ميجابكسل مدمجة بالجزء الخلفي من الجهاز تُمكنك من إلتقاط ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو العالية الوضوح بكل سهولة. بالإضافة إلى هذه الميزات الرائعة، تم تزويد الجهاز بمشغل وسائط 
يدعم العديد من إمتدادات الملفات المتعددة الوسائط؛ مما يجعل الهاتف مثالياً للحصول على بعض الترفيه أثناء التنقل، كما وأن الجهاز يدعم عدداً من خيارات الإتصال المختلفة التي تشمل خيار الجيل الرابع ال تي اي وخيار واي فاي اللذان يوفران لك ما تحتاج من المرونة العالية التي تُمكنك من الإتصال بالإنترنت بكل سهولة ويسر، كما وأنه يدعم عدداً من خيارات الإتصال المختلفة التي تشمل ان اف سي، مايكرو يو اس بي، بلوتوث 4.0 وغيرها. يعمل الجهاز بقوة معالج الجهاز المدمج الثماني النواة ذو السرعة البالغة 1.5 جيجاهيرتز الذي يعمل بالتزامن مع ذاكرة رام بحجم 2 جيجا التي تضمن لك العمل الجهاز دون أن تواجه أي نوع من المشاكل على صعيد الأداء. تم تزويد الجهاز بذاكرة تخزينية بحجم 16 جيجا قابلة للزيادة لتصل إلى 64 جيجا.
المعالج ثماني الأنوية بسرعة 1.5 جيجاهرتز، مع معالج الرسوميات أدرينو 405.
الاصدار الجديد لـ موبايل سامسونج جالاكسي A7 في 2016 يأتي بمساحة ذاكرة وصول عشوائية 3 جيجابايت ( أما الموديل القديم جاء بسعة ذاكرة وصول عشوائية 2 جيجابايت).
سعة الذاكرة الداخلية 16 جيجابايت ويتبقى 11.2 جيجابايت للمستخدم ويمكن زيادتها بإضافة ذاكرة خارجية حتى 64 جيجابايت.
الأداء سريع وجيد جدًا لكلا الإصدارين القديم والحديث، وإن كان اصدار 2016 أفضل في تشغيل التطبيقات المتعددة بسبب كبر مساحة الرامات.
يمتاز هذا الجوال Samsung Galaxy A7 بتصميم رائع وجذاب للغاية ببدنه المعدني الأنيق، وبشاشته المدمجة من نوع سوبر اموليد اللمسية ذات القياس البالغ 5.5 انش، والتي تعرض لك صوراً بغاية الروعة بوضوح عالي بالكامل وبدقة تبلغ 1920 * 1080 بكسل. تمتاز هذه الشاشة المميزة بقدرتها على عرض ما يصل إلى 16 مليون لوناً مختلفاً، ما يعني أنك ستستمتع بعرض مميز ورائع للغاية بألوان غنية ونابضة بالحياة. تبلغ الأبعاد الكلية للجهاز 151 * 76.2 * 6.3 ملم وبوزن إجمالي قدره 141 غم مما يجعل الجهاز سهل الحمل للغاية ليبقى معك على الدوام أثناء التنقل من مكان لآخر.
Hardware and Operating System
القطع و نظام التشغيل
يتم التعامل مع كل الوظائف الأساسية في هذا الجهاز بواسطة نظام التشغيل اندرويد الذي يمنحك العديد من المزايا والخصائص المختلفة المفيدة. يعمل الجهاز بقوة معالج ثماني النواة بسرعة 1.5 جيجاهيرتز الذي يمنحك ما تشاء من القوة لتتمكن من العمل على الجهاز بكل سهولة ويسر، ولتضمن عمل الجهاز بوتيرة سريعة طوال الوقت، يعمل معالج الجهاز بالتزامن مع ذاكرة الرام المدمجة بالجهاز ذات السعة البالغة 2 جيجا.
Multimedia
الوسائط المتعددة
تم تزويد هذا الجهاز الرائع Samsung Galaxy A7 بالعديد من مزايا الإتصال والترفيه المختلفة التي تشمل مشغل وسائط يدعم العديد من الصيغ المختلفة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل؛ وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل واللتان تُمكنانك من إلتقاط كل ما تشاء من الصور العالية الوضوح والغنية بالألوان المختلفة بكل سهولة. يتيح لك نظام التشغيل اندرويد إمكانية تحميل كل ما تشاء من التطبيقات المختلفة التي تحتاج إليها، مما يعني المزيد من المتعة والترفيه بالإضافة إلى العملية والإنتاجية القصوى أثناء العمل على الهاتف.
Connectivity
الاتصال
يدعم هذا الجهاز الرائع خيارات الإتصال 2 جي، 3 جي و4 جي ال تي اي، كما وأنه يدعم خيار الإتصال واي فاي الذي يتيح لك إمكانية الإتصال بالانترنت لاسلكياً من خلال ربط الجهاز بأي شبكة لاسلكية. بالإضافة إلى هذا الخيار، تم تزويد الجهاز بعدد من خيارات الإتصال المختلفة التي تشمل خيار الإتصال بلوتوث، ان اف سي، جي بي اس ومنفذ يو اس بي 2.0 وغيرها لتتمكن من البقاء على إتصال بكل ما تحتاج بكل سهولة.
Battery and Storage
البطارية وسعة التخزين
يقدم لك هذا الجهاز الرائع سعة تخزينية كبيرة بحجم 16 جيجا لتكون تحت تصرفك لحفظ كل ما تشاء من أنواع المحتوى المختلف على الجهاز، وفي حال إحتجت للمزيد من تلك السعة التخزينية، سيكون بإمكانك العمل على زيادتها لتصل إلى 64 جيجا بإستخدام بطاقات الذاكرة مايكرو اس دي. يعمل الجهاز بقوة بطارية قابلة لإعادة الشحن بقدرة 2600 ملي امبير والتي تمنحك ما تشاء من القوة التي تُمكنك من العمل على الجهاز لوقت طويل للغاية.
اصدار سامسونج جالاكسي A7Samsung Galaxy A7 لـ 2016 يأتي ببطارية 3300 مللي أمبير.
يمكن استخدام وضع حفظ الطاقة العادي أو وضع حفظ الطاقة الفائق للمحافظة على أطول عمر ممكن للبطارية،عند تشغيل هذه الأوضاع يقوم الهاتف بإيقاف تشغيل الوظائف غير الضرورية.
عمر البطارية لموبايل سامسونج جالاكسي ايه سيفين Samsung Galaxy A7  اصدار 2016 حوالي 12 ساعة مع تصفح الإنترنت، ويمكن مشاهدة فيديو حتى 13 ساعة.
البطارية قوية.
تدعم الشحن السريع.
لا تدعم الشحن اللاسلكي.
بالنسبة للأداء الألعاب فيسامسونج جالاكسي ايه سيفين Samsung Galaxy A7 يمكن لعب الألعاب المتطورة عليه ولكن الألعاب ثلاثية الأبعاد لن تعطيك الصورة المبهرة التي تنتظرها، في هذه الحالة يمكن تقليل معدل الإطارات (فرامات) أو خفض دقة الرسوميات لتحصل على أداء يرضيك.
يعملSamsung Galaxy A7 بنظام التشغيل اندرويد 4.4 كيت كات، يمكن ترقيته إلى اندرويد 5.0.2 لولي بوب.
الكاميرا
الكاميرا الخلفية
الكاميرا الخلفية لسامسونج جالاكسي A7Samsung Galaxy A7 بدقة 13 ميجا بيكسل وفتحة العدسة f/1.9 ، مع خصائص مثل التركيز التلقائي، وتحديد الوجه، وتحديد الإبتسامة، والتركيز على الصورة يعمل باللمس. كذلك يوجد وضع HDR وجمال الوجه.
توجد خاصية هامة وهي مثبت الصورة البصري( تتوفر فقط في اصدار 2016).
تصوير فيديو بدقة 1080p بمعدل 30 إطار في الثانية.
للأسف لا يمكن تصوير فيديو بدقة 4K أو حتى فيديو بدقة 1080p بمعدل 60 إطار في الثانية.
الكاميرا الأمامية
الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل، الكاميرا جيدة لصور سيلفي وإجراء مكالمات فيديو.
اشتري الان موبايل Samsung Galaxy A7 اونلاين من سوق كوم عبر الرابط  http://goo.gl/Dutlku
 samsung galaxy s2 samsung galaxy tab s samsung galaxy s5 samsung galaxy s4 samsung galaxy s duos samsung galaxy s3 samsung galaxy s7 samsung galaxy s advance

 samsung galaxy s2 samsung galaxy tab s samsung galaxy s5 samsung galaxy s4 samsung galaxy s duos samsung galaxy s3 samsung galaxy s7 samsung galaxy s advance

 samsung galaxy s2 samsung galaxy tab s samsung galaxy s5 samsung galaxy s4 samsung galaxy s duos samsung galaxy s3 samsung galaxy s7 samsung galaxy s advance
اشتري الان موبايل Samsung Galaxy A7 اونلاين من سوق كوم عبر الرابط  http://goo.gl/Dutlku