عطر ديور هوم انتنس من ديور او دي بارفان للرجال 100مل | Dior Homme Intense Dior

Dior Homme Intense Dior for men,ديور هوم,عطر ديور هوم انتنس,عطر ديور هوم انتنس الرجالي,عطر ديور هوم برفيوم,ديور ادكت,ديور سوفاج,عطر ديور رجالي الجديد,سعر عطر ديور,افضل عطر رجالي,ديور,ديور هوم,عطر ديور رجالي,عطر ديور هوم,عطر ديور هوم انتنس,ديور,عطورات ديور,عطور ديور,عطورات ديور الرجالية,عطورات ديور النسائية,عطور ديور الرجالية,عطورات,عطور,عطور ثابتة,عطورات ثابتة,عطور قوية,عطورات قوية,عطورات مميزة,عطور مميزة,هدايا
عطر ديور هوم انتنس من ديور او دي بارفان للرجال تمتلك لمسة مميزة لمظهرها المثالي. يعد عطر او دو بارفان هذا من ضمن افضل العطور الرجالية في االمستوى. إذا كنت تبحث عبر الانترنت عن عطر جيد يتناسب مع شخصيتك كذلك فإن عطر ديور هوم انتنس من ديور او دي بارفان هو العطر المناسب لك. فالعطر الخشبي هذا من كريستيان ديور يحتوي على الازهار و المسك ليوقظ حواسك بمكوناته الرائعة. تم اطلاق العطر في عام 2011 و قد اصبح من العطور المميزة لدى رجال اليوم في جميع انحاء العالم.
المكونات العليا
تزين الطبقة العليا من العطر برائحة اللافاندر. اذ تمنحك المكونات العليا هالة من الهدوء و الانتعاش التي تتبعك اينما كان.
مكونات الوسط
مكونات الوسط لعطر ديور هوم انتنس من ديور او دي بارفان للرجال هي عبارة عن مزيج من ا المكونات التي تتضمن الايريس و حب المسك و الكمثرى. في حين ان رائحة الايريس تضفي رائحة ترابية اما الكمثرى فتمنحك رائحة فاكهية و التي تكملها رائحة الاروماتيك لحب المسك.
مكونات القاعدة
مكونات قاعدة العطر تمنحك مزيج من رائحة الخشب الرطب لتشكل قاعدة العطر. مكونات القاعدة في عطر ديور هوم انتنس مكونة من نجيل الهند الى جانب الرائحة الخشبية المكونة من خشب الارز في فرجينيا.

عطر ديور هوم إنتينس ديور الرجالي من باقة عطور ديور الفرنسية الراقية.
ظهر هذا العطر في عام 2011م من قبل فرانكوس ديماكي.

يبدأ العطر من أعلاه بروائح أزهار الخزامي البنفسجية , وفي قلب العطر تفوح روائح أزهار السوسن البتفسجية ممزوجة مع حرارة حبوب الخبازي وفاكهة الكمثرى , وفي قاعدة العطر تفوح روائح أخشاب فيتيفر العطرية و أخشاب شجرة الأرز.

ديور, عطورات ديور, عطور ديور, عطورات ديور الرجالية, عطورات ديور النسائية, عطور ديور الرجالية, عطور ديور النسائية, عطورات, عطور, عطور ثابتة, عطورات ثابتة, عطور قوية, عطورات قوية, عطورات مميزة, عطور مميزة, عطورات باردة, هدايا, هدايا مميزة, عطورات هدايا, Dior, عطورات مسك, عطورات عنبر

تسوق الان عطر ديور هوم انتنسDior Homme Intense Dior for men عبر نمشي يصلك اينما كنت https://goo.gl/4TPGZc


تسوق اونلاين عطر ديور هوم انتنسDior Homme Intense Dior for men من جوميا  http://goo.gl/awNiik

تسوق عطر ديور هوم انتنسDior Homme Intense Dior عبر امازون من الرابط    http://amzn.to/1YfMuVy


تسوق الان عطرعود اصفهان من كريستيان ديور عبر جادوبادو عبر الرابط https://goo.gl/SqJycT