افضل مواقع التسوق والشراء اونلاين عبر الانترنت في مصر والسعوديه والشرق الاوسط

افضل مواقع التسوق والشراء اونلاين عبر الانترنت 
 
يقدر حجم التجاره الالكترونيه الان بحوالي 15 مليار دولار في الشرق الاوسط ويتوقع ان يزداد بنسب كبيره في الفتره القادمه ولذلك جمعنا لكم في مول العرب للتسوق عبر الانترنت اكبر واهم مواقع التسوق عبر الانترنت في منطقه الشرق الاوسط .
– جوميا للتسوق عبر الانترنت في مصر :
 
,جوميا السعودية ,جوميا المغرب ,جوميا تابلت ,جوميا للتسوق ,جوميا مصر ,سوق جوميا ,شركة جوميا ,عروض جوميا ,موقع جوميا ,موقع جوميا مصر
تعد منصه جوميا للتسوق عبر الانترنت واحده من اكبر المنصات للشراء اونلاين في مصر .
يقوم موقع جوميا بخدمتك بأفضل الطرق الممكنة حيث يعتبر افضل موقع تسوق عبر الانترنت في مصر و يعتبره الكثير اكبر سوق الكتروني في مصر لأن مهما كان ما تحتاجه ف موقع جوميا سيوفره لك . هدفنا هو توفير أفضل المنتجات التى تريدها دائما فسواء كنت فى القاهرة أو الإسكندرية، أو فى أى مدينة أخرى فى مصر. تقدم لك مجموعة متنوعة من المنتجات ب احسن جودة و افضل سعر من مختلف الماركات العالمية. إذا كنت تبحث عن منتجات من سامسونج أو انفنكس أو اديداس او براون او كانون او توشيبا أو من أى ماركة أخرى فأنت فى المكان الصحيح . ولأن موقع جوميا للتسوق هو لكل أفراد العائلة، فستجد كل ما تحتاجه لك ولأولادك، فتستطيع ان تجد كولكشن من العاب بلاى ستيشن و اكس بوكس المشهورة . وفي فئة الرياضة، يمكنك شراء اجهزة رياضية مختلفة و مكملات غذائية للمساعدة في بناء الجسم و بعضها يستخدم لعمل رجيم سريع
كما ان موقع جوميا الالكترونى يتميز بسهولة الإستخدام مما يجعلك تستمتع بتجربة تسوق ممتعة ومريحة للغاية. يوفر لك موقع جوميا مصر للتسوق العديد من المنتجات التي تتميز باحدث مواصفات وافضل اسعار مثل اجهزة كهربائية، و ادوات مطبخ ، ,و موبايلات بانواعها المختلفة في قسم ( موبايل شوب ) مثل موبايلات سامسونج أو موبايلات سونى أو غيرها. هذا بالإضافة إلى اسعار الموبيلات المتنوعة على جوميا. هذا بالإضافة إلى اثاث وديكورات المنزل ، والعطور ، , وساعات سواء ساعات رجالى أو حريمي من أرقي ماركات الساعات مثل ساعات كاسيو أو ساعات رولكس أو ساعات سواتش أو غيرها، و و العاب ، اجهزة اللاب توب سواء لاب توب لينوفو أو لاب توب اتش بي أو لاب توب توشيبا أو غيرها بأفضل اسعار اللاب توب فى مصر2015 ، واجهزة التابلت ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الازياء والتى ستجد بها ملابس، واحذية، واكسسوارات ونظارات شمس، بالإضافة إلى المزيد من المنتجات الأخرى.
تفضل بزياره الموقع من هنا jumia.com
تطبيق جوميا يمكنك من خلالة التسوق عبر الهاتف بسهوله لشراء العديد من المنتجات  الكترونيات اجهزة منزلية وازياء وملابس اطفال فهو شامل جميع احتياجاتك من خلال التسوق وهو متوافق مع جميع الموبايلات و الجوالات و الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية و التابلت التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد Android
ويمكنك تحميل تطبيق جوميا لمعرفه جديد العروض والتخفيضات من خلال تطبيق جوميا عبر الرابط من هنا 
– موقع سوق كوم للتسوق عبر الانترنت :
 
,souq ,souq egypt ,السوق المفتوح ,سوق ,سوق دوت كوم ,سوق كم ,سوق كوم الامارات ,سوق كوم السعودية ,سوق كوم مصر
 
يعتبر موقع سوق كوم للتسوق والشراء اونلاين عبر الانترنت من اكبر المواقع في الوطن العربي نظرا لضخامه عدد المنتجات التي يحتويها وايضا يغطي موقع سوق معظم دول الوطن العربي مثل مصر و السعوديه والامارات والكويت والبحرين وعمان وقطر ولبنان
يمكنكم زياره موقع سوق.كوم عبر الرابط  souq.com 
– نمشي Namshi للتسوق عبر الانترنت :
 
,nemshi ,سوق نمشي ,كوبون نمشي ,متجر نمشي ,موقع نمشي ,نمشى ,نمشي اديداس ,نمشي السعودية ,نمشي الكويت ,نمشي دوت كوم ,نمشي شنط ,نمشي فساتين ,نمشي كوم
يعتبر موقع نمشي احد اكبر مواقع التسوق عبر الانترنت والمختص في الازياء والموضه والذي يغطي حتي الان دول الخليج العربي مثل السعوديه والامارات والكويت والبحرين وعمان وقطر ولبنان وحتي الان لا يغطي مصر
ويعرض نمشي احدث عروض النتجات العالميه وخصوصا الملابس والاكسسوارات الرجالي والحريمي والاطفال بالاضافه الي الاحذيه والشنط من اكبر الماركات العالميه
نمشي الوجهة الأولى في الشرق الأوسط في عالم الأزياء والموضة يقدم لكم تطبيقه المجاني
يقدم التطبيق أكثر من 500 ماركة عالمية و 10000 منتج متنوعة ليغطي كل احتياج الرجال والنساء وحتى الأطفال
التطبيق الجديد يشمل على عدة تحسينات بسيطة. حيث نقوم بشكل دائم على تحديث وتطوير الخدمات المتاحة عبر تطبيقنا. فترقّب دائماً جديدنا.
لنقدم لك أروع تجربة تسوق سهلة وبسيطة عبر تطبيق نمشي.
مميزات تحميل تطبيق نمشي
ابحث عن أي موديل عالمي واحصل عليه قبل الجميع
ستحصل على تنبيه عند وجود منتجات جديدة او عروض خاصة
يمكنك تصفح المنتجات حسب الأكثر طلبا أو حسب السعر
يمكنك مشاهدة الملابس من كل الزواية وعمل زوم لجميع الأجزاء
يمكن إضافة المنتجات للمفضلة حتى تعود لشرائها في اي وقت تريد
يمكنك أيضا مشاركة مشترياتك مع أصدقائك على تويتر وفيس بوك
يتيح التطبيق الدفع السريع عن طريق الفيزا او الباي بال
يمكنك إدارة حسابك وتعديل جميع بياتك في اي وقت وبحرية تامة
حمل تطبيق نمشي الان
نسخه الاندرويد من هنا 
نسخه اي او اس من هنا
ويمكنكم زياره موقع نمشي Namshi للتسوق عبر الرابط Namshi.com
 
 
– موقع جادو بادو jadopado  للتسوق عبر الانترنت :
,jadopado ,jadopado dubai ,jadopado uae ,jadopado.com ,بادو ,بادو عربي ,بادو مصر ,جادو بادو ,موقع بادو ,موقع جادو بادو
هو واحد من أشهر متاجر التسوق العربية عبر الإنترنت، والمقر الأصلي لمتجر جادو بادو هو مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهو سوق يعمل في مجال الإلكترونيات، كأجهزة الحواسب النقالة، والهواتف الذكية والأجهزة الكهربائية والمنزلية كشاشات الـ TV وغير ذلك من الأجهزة الإلكترونية الأصلية التي تتمتع بالجودة العالية من خلال أبرز العلامات التجارية العالمية.
 
مميزات التسوق عبر متجر جادو بادو:-
 
1-    يعمل باللغتين الإنجليزية والعربية  
2- طرق الدفع المتعددة والكثيرة من خلال بطاقات الائتمان, باي بال, بطاقات مسبقة الدفع .
3- خدمة الدعم السريع.
4- الشحن و التوصيل : يكون مجانياً و مدوفوعا طبقاُ للعرض، . ويتم كل ما يتعلق بالطلبات وطرق الشحن وفق طرق مدروسة تسمح للبائع بأن يشحن مباشرة إلى الزبون وبالطريقة التي يريدها سواء كانت عبره أو عبر طرف ثالث.
5- خدمة التوصيل السريع .
6- جودة المنتجات المعروضة فهي أصلية 100% ليست مقلدة ولا مستعملة، كما أنه يعرض حوالي 500 فئة من المنتجات.
7- يقدم العديد من العروض والتخفيضات .
8- يقبل إرجاع المشتريات أو استبدالها حسب الشروط المتعارف عليها.
9- كما أنه من أبرز مميزاته والخدمات التي يقدمها لعملائه أنه يساعد عملاءه في إنشاء وتأسيس متاجر خاصة بهم خلال وقت قصير ليتمكنوا من عرض وبيع منتجاتهم، وخلق تجارب فريدة للبيع والشراء، وهذا ما يتميز به موقع جادو بادو .
10 كما يتميز موقع جادو بادو بتصميم رائع وسهولة الإنتقال بين منتجاته بسرعة كبيرة.
11- يتطوربسرعه كبيراً كل يوم  ليكون من المتاجر الكبرى في الشرق الأوسط .
 
تفضل بزياره موقع جادو بادو لتري الفرق عبر الرابط jadopado.com
احصل علي كوبون مجانا بقيمه 121 EGP عند التسجيل في موقع جادو بادوعبر الرابط  https://goo.gl/oxqwFy
-موقع واديWADI  للتسوق عبر الانترنت :
 
,wadi ,wadi.com ,وادي للتسوق
وادي دوت كوم هو موقع للتسوق الالكتروني يهدف أن يكون حلقة الوصل لتوفير مختلف المنتجات في المملكة العربية السعودية. يقوم وادي بشكل أساسي على توصيل العملاء بأفضل الموردين عبر دول مجلس التعاون الخليجي لضمان أفضل العروض. نحن نؤمن بأن التسوق الالكتروني يمكن أن يكون تجربة شخصية وفريدة من نوعها كما لو كنت في متجر فعلي.
وادي دوت كوم هو موقع للتسوق الالكتروني يهدف أن يكون حلقة الوصل لتوفير مختلف المنتجات في المملكة العربية السعودية
تحرص وادي على الاستفادة من الطرق المبتكرة لتبسيط عملية التسوق لعملائها. كما وتؤمن أن بساطتها تعبر عن نفسها في “تصفح، اختار، واشتري”. ستجعل هذه الطريقة البسيطة – التي تم وضعها خصيصا لتتلاءم مع راحة العملاء المقيمين في السعودية – تجربتك كما لو كنت تتسوق في مركز تجاري.
يمتلك وادي مجموعة واسعة من المنتجات مثل الجوالات، الكمبيوترات، الأجهزة الالكترونية الشخصية، الموضة، الجمال والعطور، النظارات الشمسية، الساعات، ومختلف الأجهزة الذكية بما في ذلك المنتجات الجديدة.
يمكنكم التسوق عبر موقع وادي wadi عبر الرابط wadi.com

موقع علي اكسبريس للتسوق عبر الانترنت  aliexpress :

موقع علي اكسبريس للتسوق عبر الانترنت aliexpress
موقع متجرaliexpress علي اكسبريس تابع لمجموعة علي بابا الصينية المتخصصة في بيع المنتجات بأسعار الجملة للتجار (B2B) والأفراد (B2C) في جميع أنحاء العالم  من أشهر منتوجاته الأكثر مبيعاً الإلكترونيات، الأزياء وإكسسوارات الأزياء.
تم خلق وإنشاء الموقع في أبريل سنة 2010 من قبل رجل الأعمال الصيني جاك ما صاحب مجموعة علي بابا القابضة، والذي ارتأى خلق موقع يعادل موقع تاوباو الصيني المخصص للتداول الدولي على شبكة الإنترنت باللغة الإنجليزية. إذ يعتبر موقع “علي إكسبريس” حاليا مخزناً مركزياً هائلا لعدد من المحلات التجارية على الإنترنت. حيث يتميز بربطه علاقات مباشرة بين المنتجين الصينيين والأفراد في جل بقاع العالم دون حاجة للوسطاء. إذ يعمل بنفس مبدأ موقع أمازون وجزئيا كموقع إيباي، ويكتسب الموقع قيمته الإيجابية من خلال تقييم مختلف التجار بعد المبادلات بناء على ملاحظات العملاء سواء كانوا أفراداً أو تجارا.
 
يمكنكم زياره موقع علي اكسبريس والتمتع باحدث العروض http://goo.gl/bSe2YF