سعر و مواصفات لينوفو فايب شوت Lenovo Vibe Shot

سعر و مواصفات لينوفو فايب شوت  Lenovo Vibe Shot

هاتف لينوفو فايب شوتLenovo Vibe Shot سيستغرق منك بعض الوقت لتكتشف اين هي الجهة الامامية و الخلفية منه. فهو جهاز ذو ملمس ناعم. ويمتلك هيكل رفيع للغاية بسماكة تصل الى 7.33 ملم فقط. فعلى الرغم من انه قد لا يكون ارفع من معظم الهواتف الا انه يوفر استخدام سهل للغاية و يمكنك من حمله بكل سهولة. قم بإرسال الرسائل لاصدقاءك عن مكان وجودك، اثناء الاستماع الى الموسيقى او قم بالتبديل من تطبيق لاخر بكل سهولة، فهذا الهاتف يزودك بالسرعة التي تحتاجها لإتمام مهامك بسرعة و سهولة. وذلك بفضل معالج كورتكس A53 ارباعي النواة 1.7 جيجاهيرتز بالاضافة الى معالج كورتكس A53 الرباعي النواة بسرعة 1.0 جيجاهيرتز المدمج داخل هيكله الانيق. ذا كانت مهامك تأخذ وقت اطول بقليل، فلا داعي للقلق فإن جهاز لينوفو فايب سيهتم بالامر. وقد تم وضع بطارية 3000mAh القوية التي توفر لك كل ما تحتاجه من الوقت. فهذه البطارية تكمل من المعالج و تساعده على الاحتفاظ بالطاقة. والهاتف متوفر باللون الابيض الرائع و هو يدعم الاتصال بشبكة الجيل الرابع LTE. هذه هي الشبكة الأكثر تفوقا حتى الآن؛ فهي اسرع من شبكة الجيل الثالث. وإذا لم يكن هذا سريع كفاية بالنسبة لك، فإنه يمكنك دائما الاعتماد على اتصال واي فاي 802.11 a/b/g/n لهذا الهاتف الذي يمكنك من الاتصال بشبكة انترنت لاسلكية متاحة. نعم، لينوفو فايب Lenovo Vibe Shot مغطى من كل الجهات.

هيكل جهاز Lenovo Vibe Shot
Physical Features
المميزات الرئيسية
145 جرام
رباعى النواة 1.7 جيجاهيرتز 
رباعى النواة 1.0 جيجاهيرتز
32 جيجابايت
كاميرا خلفية 16 ميجابيكسل 
كاميرا امامية 8 ميجابيكسل
5.0 بوصة
3 جيجابايت رام
3000 mAh
اندرويد v5.0
The Beauty and the Beast
الجميلة و الوحش
يتيح لك لينوفو فايب شوتLenovo Vibe Shot دعم اشيائك بتصميم مذهل والذي يساهم في في جعله ذو اسلوب فريد ليتناسب مع نوع ملابسك. وهو متوفر باللون الابيض الساحر التي لا يمكنك أن تتجاهله. من الصعب عليك التميز بين الجهة الامامية و الخلفية من الجهاز. فهذا الجهاز الجميل يمتلك شاشة اي بي اس ال سي دي 5 انش تعمل بتقنية اللمس لتوفر لك صور مشرقة و ذات تفاصيل دقيقة بالطريقة التي ترغب بها. وهي تعتمد على تقنية اي بي اس التي تجعل من الصور تظهر بشكل واضح حتى في وضح النهار مع زاوية مشاهدة كبيرة. و من المعروف انه يمكن للشاشة الكبيرة ان تؤثر على وزن الجهاز الا ان هاتف لينوفو هذا ليس كمعظم هذه الاجهزة فهو يزن 145 غم فقط. وهو يتميز بأبعاد تصل الى 142 * 70 * 7.3 ملم الذي يضفي المزيد من الجمال على الهاتف. ومع ذلك، فإن هذا الهاتف الرفيع يمتلك قوة ستذهلك. فهو مجهز بمعالج كروتكس A53 الرباعي النواة 1.7 جيجاهيرتز و معالج كورتكس A53 الرباعي النواة 1.0 جيجاهيرتز التي ستسرع من عملية تنفيذ مهامك بشكل كبير. ويركز هذا المعالج على إعطائك أداء قوي مع توفير كفاءة عالية. لتفتح التطبيقات بسرعة و لتحمل الالعاب بشكل سريع و لتشغل الفيديو بدون انقطاع.

View the World From the Lenovo Vibe Shot
لتشاهد العالم من هاتف لينوفو فايب شوت Lenovo Vibe Shot
يقدم هذا الهاتف شاشة ال سي دي 5 انش مضيئة و هي تعمل بتقنية اللمس لتحي جميع محتوياتك و لتضيف الحياة اليها. وما يعزز من اداء الشاشة هو معالج ادرينو 405. وهذه المحتويات تمتلك دقة وضوح تصل الى 1080 * 1920 بكسل. يمكنك ايجاد صور واقعية و ذات تفاصيل دقيقة الان بفضل الكثافة التي تصل الى 441 بكسل لكل انش. وهذه الشاشة محمية بغطاء من زجاج كورنينغ غوريلا 3 الذي يحمي الجهاز من الصدمات و الخدوش.

تسوق الان لينوفو فايب شوت عبر سوق كوم http://goo.gl/Jgy90F

تسوق الان لينوفو فايب شوت جوميا كوم     http://goo.gl/4jQl46

تسوق الان لينوفو فايب شوت عبرجادو بادوhttps://goo.gl/03JeBj

تسوق الان لينوفو فايب شوت عبر امازون http://amzn.to/25jCKkB