Lenovo Zuk Z1 |سعر ومواصفات هاتف لينوفو زوك Z1

Z1,Lenovo Zuk,Lenovo Zuk Z1,هاتف لينوفو زوك,لينوفو زوك,مواصفات هاتف لينوفو زوك,سعر لينوفو زوك
مواصف هاتف لينيفو زوك Z1   Lenovo Zuk Z1  :                        
هاتف زوك Z1  هاتف جديد من شركه لينوفو الذي يمتلك شريحتي اتصال. مع شاشة اي بي اس 5.5 انش التي تعمل بتقنية اللمس مما يجعل من عملية العرض و التفاعل مع الشاشة امر بسيط للغاية.
 شريحة كوالكوم سنابداغون 801 MSM8974AC تقوم بتشغيل هذا الهاتف مما يتيح لك اجراء العمليات بكل كفاءة.
 يمكنك العمل على مهام متعددة وتطبيقات مختلفة في وقت واحد بفضل ذاكرة رام LPDDR3 3 بسعة 3 جيجا، وهو مدعوم من قبل معالج الصور ادرينو 330 بتقنية البعد الثلاثي و بسرعة 578 جيجا، هذا الهاتف يعالج الصور المكثفة بشكل فعال و سريع. يعمل هذا الهاتف الذكي على نظام التشغيل سيانوجين 12.1 المبني على اندرويد و هو سهل الاستخدام.
 هذا الهاتف الذكي لديه ذاكرة داخلية 64 جيجا مدمجة مما يتيح لك تخزين التطبيقات و الالعاب و البيانات و الوسائط المتعددة.
 اما بطارية بوليمر الليثيوم 4100mAh فتمنحك وقت تشغيل يصل الى 526 ساعة و وقت تحدث يصل الى 38 ساعة على شبكة الجيل الثالث، ويدعم الهاتف الاتصال بشبكة الجيل الرابع LTE التي توفر لك اتصال انترنت سريع للغاية.
 اللون الابيض الجذاب لهذا الجهاز يجعله يبدو انيقا للغاية. تصل ابعاد الهاتف الى155.7 * 77.3 * 8.9 ملم و يصل وزنه الى 175 غم مما يسهل من عملية حمله في يدك.

المميزات الرئيسية لهاتف لينوفو زوك Z1 :
كوالكوم سنابدراجون 801 2.5 GHz
3 جيجابايت رام
ادرينو 330 3D GPU 578MHz
4100 mAh
175 جرام
شاشة 5.5 بوصة IPS
كاميرا اساسية 13 ميجابيكسل, كاميرا امامية 8 ميجابيكسل
مستشعر بصمة الاصبع
هيكل الجهاز
Physical Features
شاشة عرض رائعة
هاتف لينوفو زوك Z1 يتيح لك عرض المحتويات و التفاعل مع المحتويات على الشاشة بسرعة و سهولة. محتويات واضحة و نقية على شاشة اي بي اس ال سي دي 5.5 انش التي تعمل بتقنية اللمس و التي تنتج دقة وضوح تصل الى 1920 * 1080 بكسل. هذا الجهاز يتيح لك قراءة النصوص وعرض العناصر على الشاشة والرسوم المتحركة والصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة. دعم لتقنية اللمس المتعدد مدمجة في هذا الهاتف، مما يتيح لك العمل بعدة اصابع بكل سهولة.
هاتف زوك Z1 يتم تشغيله عن طريق شريحة كوالكوم سنابدراغون MSM8974AC 801 التي تضمن لك سرعة و اداء عالي و فعال. حيث تمتلك هذه الشريحة معالج كريت 400 الرباعي النواة بسرعة تصل الى 2.5 جيجاهيرتز الذي يسخرها لتنفيذ المهام و التطبيقات و الخصائص و الوظائف. ذاكرة رام 3 جيجا تضمن لك تجربة سلسة للالعاب و القيام بمهام متعددة دون اي تأخير. اما التعامل مع الرسومات المكثفة فيتم عن طريق معالج الصور ادرينو 330، مما يتيح لك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرسومات المكثفة و الالعاب. الذاكرة الداخلية 64 جيجا تتيح لك حفظ البيانات و التطبيقات و الوسائط المتعددة.
عمليات موثوقة
هاتف لينوفو زوك Z1 يعمل على نظام التشغيل سيانوجين 12.1 المصمم و المطور لتحقيق التوازن الصحيح بين السرعة والأداء والمميزات، والكفاءة. نظام التشغيل هذا يمنحك مدى مذهل للتخصيص بموثوقية. يمكنك الاستفادة من قدرات الهاتف الذكي الخاص بك بكل سهولة مع نظام التشغيل الذي يمكن تحديثة مباشرة من قبل شركة سيانوجين.
تصميم رائع
هاتف لينوفو زوك Z1 يتميز بماسح للبصمة الذي يوفر استخدام سهل للجهاز و هو مفيد عند التنقل. جهاز استشعار البصمة المدمج في زر يو تاتش والذي يسهل الوصول اليه عن طريق ابهامك.
 حيث يتميز هاتف لينوفو زوك Z1 بمدخل يو اس بي 3.0 نوع سي الذي يوفر سهولة في ادخال مقابس يو اس بي نوع سي للشحن او لنقل البيانات.
كاميرا رائعة
هاتف لينوفو زوك Z1 هو خيار ممتاز لاولائك الذين يسعون وراء قدرات الوسائط المتعددة الرائعة.
يمتلك هاتف لينوفو زوك Z1 كاميرا خلفية 13 ميجابيكسل التي يمكن استخدامها لالتقاط صور بتفاصيل دقيقة في مجموعة متنوعة من ظروف الإضاءة المحيطة، وهنالك كاميرا امامية 8 ميجابيكسل التي تتيح لك التقاط صور سيلفي رائعة. يمكنك استخدام هذا الهاتف الذكي لتخزين والاستمتاع بالكثير من الوسائط المتعددة.
Z1,Lenovo Zuk,Lenovo Zuk Z1,هاتف لينوفو زوك,لينوفو زوك,مواصفات هاتف لينوفو زوك,سعر لينوفو زوك

Z1,Lenovo Zuk,Lenovo Zuk Z1,هاتف لينوفو زوك,لينوفو زوك,مواصفات هاتف لينوفو زوك,سعر لينوفو زوك

Z1,Lenovo Zuk,Lenovo Zuk Z1,هاتف لينوفو زوك,لينوفو زوك,مواصفات هاتف لينوفو زوك,سعر لينوفو زوك
تسوق الان اونلاين هاتف لينوفو زوك Z1  Lenovo Zuk Z1

تسوق  Lenovo Zuk Z1 عبر سوق كوم http://goo.gl/3LJw8c
تسوق  Lenovo Zuk Z1 عبر جوميا    http://goo.gl/4jQl46