هاتف تكنو ال 8 |سعر ومواصفات هاتف تكنو L8 بلاس Tecno L8 Plus

هاتف تكنو L8 بلاس Tecno L8 Plus  هاتف ذكي متميز، هذا هو هاتف تكنو L8 الذي يضم شاشة تعمل باللمس، وله سعة ذاكرة داخلية 16جيجا. تتميز شاشة هذا الهاتف 5.5انش بانها تعمل بوضوح اتش دي، وتعمل بدقة 1280 * 720بكسل. يعمل هاتف تكنو L8 الذكي هذا بمعالج رباعي النواة 1.3جيجاهيرتز، وتضم وحدة المعالجة المركزية هذه سعة رام 1جيجا. اما عندما يتعلق الامر بالكاميرات، فان هاتف تكنو L8 الذكي يضم كاميرا خلفية 8.0ميجابكسل، ولديك كاميرا اخرى امامية 2ميجابكسل تمكنك من التقاط الصور لاجمل اللحظات. هذا الهاتف الرائع متوفر باللون الفضي، ويدعم خيار الاتصال بشبكات الجيل الثالث للوصول الى الانترنت، الى جانب دعم واي فاي وOTG. تعمل كل خصائص هذا الهاتف بدقة وقوة، كل هذا بفضل بطارية قوية لن تخذلك ابدا تعمل بقوة 5050مل امبير وتدوم لساعات طويلة.
هيكل هاتف تكنو كامون L8 بلاس Tecno L8 Plus 
تكنو L8 الهيكل
المميزات الرئيسية لهاتف تكنو L8 بلاس Tecno L8 Plus 
الجيل الثالث
رباعى النواة 1.3 جيجاهيرتز
16 جيجابايت
كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل 
كاميرا امامية 2 ميجابيكسل
5.5 بوصة اتش دي
2 جيجابايت رام
بطارية 5050 ميللي امبير
اندرويد 5.1 لولي بوب
هاتف تكنو L8 بلاس Tecno L8 Plus يعمل بنظام تشغيل اندرويد 5.1 لولي بوب
يعمل هاتف تكنو L8 Tecno L8 Plus الذكي بنظام تشغيل اندرويد 5.1 لولي بوب. ويتميز هذا الجهاز الرائع بواجهة اندرويد كت كات لتحصل على استعمال بسيط ورائع. وتمكنك شاشة هذا النظام من عرض الاخطارات فور تلقيك لها لتختار سواء كنت ترغب في الرد او فتح هذه الاخطارات ام لا. بالاضافة الى كل هذا، يمكنك ايضا تخصيص الاعدادات لتحصل على اخطارات اشخاص معينين. وفي حال كان الامر عاجل، يمكنك الرد فورا من شاشتك المغلقة. كما ويمكنك نظام تشغيل اندرويد في هاتف تكنو L8 الذكي هذا من انشاء حسابات مستخدمين متعددة لتتمكن من مشاركة هذا الجهاز مع الاخرين دون القلق حيال المعلومات الخاصة والشخصية. يتميز هاتف تكنو L8 الذكي بخاصية توفير البطارية التي تعمل على اطالة عمر هذا الهاتف بنسبة 90دقيقة.
هاتف تكنو كامون L8 Tecno L8 Plus
شاشة مذهلة وتصميم رائع
يمنحك هاتف Tecno L8 Plus استعمال رائع واداء متميز، الى جانب تصميم مذهل وانيق. يتميز هاتف تكنو L8 الذكي بهيكل انيق واطار بسماكة 8.88ملم! الى جانب ذلك، يضم هذا الجهاز حواف منحنية لتحصل على استعمال مريح. كما ان هذا الجهاز وبالاخص شاشته حاصلين على العديد من التقييمات والاراء الايجابية عبر الانترنت. تمنحك هذه الشاشة عرض مذهل بوضوح اتش دي، وتمنحك زاوية عرض واسعة. وتعمل شاشة هاتف تكنو L8 الذكي بدقة 1280 * 720بكسل لتحصل على محتوى مشرق، والوان حيوية.
تكنو L8 هاتف تكنو L8 بلاس Tecno L8 Plus
التقاط الصور
يتميز هاتف تكنو L8 الذكي بكاميرا خلفية 8ميجابكسل تمكنك من التقاط صور رائعة، ولديك كاميرا اخرى امامية 2ميجابكسل لتحصل من كلا هذه الكاميرات على صور وفيديوهات عالية الدقة. لدى الكاميرا الخلفية في هاتف تكنو L8 الذكي خاصية فلاش التي تمنحك صور واضحة حتى في ظروف الاضاءة المحيطة الخافتة. اما الكاميرا الامامية، فهي مثالية لالتقاط صور السلفي الممتعة، كما وتمكنك الكاميرا الامامية من اجراء مكالمات فيديو واضحة عبر العديد من التطبيقات.
معالج قوي
يعمل هاتف تكنو L8 الذكيهذا بمعالج رباعي النواة يعمل بسرعة معالجة 1.3جيجاهيرتز، كما وتضم وحدة المعالجة المركزية هذه سعة رام 2جيجا. تجعل هذه الخصائص من هذا الهاتف خيار مثالي وتمنحك اداء متميز خالي من اي تقطيع. وبالاضافة الى كل هذا، يتميز هاتف تكنو L8 الذكي بسعة تخزين ذاكرة 16جيجا لتتمكن من حفظ البيانات وتخزين الملفات دون ابطاء عمل هذا الهاتف. ويعمل هاتف تكنو L8 الذكي ببطارية قوية تعمل بقدرة 5050مل امبير، لتحصل على استعمال يدوم طويلا.
تكنو L8 Tecno L8 
اتصال سلس
ابقى على اتصال مع العائلة والاصدقاء عبر هاتف تكنو L8 الذكي والرائع هذا. حيث يمنحك هاتف تكنو L8 Tecno L8  الذكي خيار الاتصال بشبكات الجيل الثالث، ويدعم هاتف Tecno L8 خيار اتصال واي فاي الذي يمكنك من تصفح الانترنت وتحميل البيانات ومن التنقل عبر المواقع المفضلة لديك بسرعة كبيرة عبر شبكة لاسلكية.
,techno mobile ,tecno ,tecno l8 ,tecno mobile ,اسعار الموبايلات ,اسعار الموبايلات فى مصر ,اسعار الموبيلات ,اسعار الهواتف ,اسعار موبايلات سامسونج ,تكنو ,جوالي ,سوق الموبايلات ,سوق الموبيلات ,موبايل مصر ,موبايلات

,techno mobile ,tecno ,tecno l8 ,tecno mobile ,اسعار الموبايلات ,اسعار الموبايلات فى مصر ,اسعار الموبيلات ,اسعار الهواتف ,اسعار موبايلات سامسونج ,تكنو ,جوالي ,سوق الموبايلات ,سوق الموبيلات ,موبايل مصر ,موبايلات

,techno mobile ,tecno ,tecno l8 ,tecno mobile ,اسعار الموبايلات ,اسعار الموبايلات فى مصر ,اسعار الموبيلات ,اسعار الهواتف ,اسعار موبايلات سامسونج ,تكنو ,جوالي ,سوق الموبايلات ,سوق الموبيلات ,موبايل مصر ,موبايلات
تسوق اونلاين هاتف تكنو كامون ال 8 عبر سوق كوم  http://goo.gl/LLh2uX
تسوق اونلاين هاتف تكنو كامون L8 عبر جوميا  http://goo.gl/LCelrn