اشتري اونلاين سواره اللياقه فيتبيت Fitbit |ساعه اليد الذكيه فيت بيت Fitbit تستحق ان تقتنيها

اشتري اونلاين ساعه اللياقه فيتبيت Fitbit |ساعه اليد الذكيه فيت بيت Fitbit تستحق ان تقتنيها

Fitbit,فيتبيت,فيت بيت,فيتبيت Fitbit,Fitbit Flex,السوارة الرياضية Fitbit Flex,fitbit charge hr في السعودية,fitbit flex شرح,ساعة fitbit flex,سعر ساعة فيت بيت,شرح برنامج fitbit,ساعة fitbit surge,fitbit charge hr جرير,ساعة fitbit charge hr,ساعات فيت بيت,ساعه فيت بيت مصر,ساعة اللياقة فيتبيت سيرج

تعتبر ساعات فيت بيت Fitbit من اهم ساعات اليد التي تهتم بصحه الانسان في المقام الاول في ليست ساعه ترفيهيه ذكيه فحسب ولكن كونها ساعه منظمه للصحه العامه في دليلك ومدربك الذي يرافقك .

من شان ساعة اللياقة فيتبيت سيرج fitbit surge سوبر ان تكون مدرب اللياقة الذي تحتاجه لتصحيح مسار حياتك مجددا لتحصل على نمط حياة صحي جدا. تقوم ساعة اللياقة هذه بتتبع جميع حركاتك وتقوم بحساب البيانانت المتراكمة في جداول ورسومات بيانية شاملة ومنظمة، والتي يمكنك مشاهدتها من خلال الهاتف الذكي الخاص بك او جهاز الكمبيوتر. يمكنك استخدام هذه المعلومات لتحديد اهداف الصحة واللياقة البدنية الخاصة بك.
 يمكنك العثور على هذا الجهاز ذو اللون الاسود الانيق بحجم كبير، والذي يعتبر مناسب للاشخاص الذين تتراوح احجام معاصمهم بين 16 الى 20 سم. تعمل مادة المطاط الصناعية القوية التي صنعت منها هذه الساعة، على تحسين المتانة واستدامة الجهاز، بينما تضمن لك الامان والراحة التامة عند ارتداء الساعة لساعات طويلة. قم بمشاهدة الاخطارات الخاصة بك في لمحة سريعة على شاشة ال سي دي ذات الاضاءة الخلفية الخاصة بهذه الساعة. تتشابه وظائف التمارين الخاصة بهذا السوار تماما مع الساعات الذكية، بحيث يسمح لك بمشاهدة النصوص واخطارات المكالمات، في حين يتيح لك التحكم في الموسيقى على الهاتف الخاص بك كذلك عندما تكون الساعة متصلة بجهازك الذكي. سوف تكون قادرا على مراقبة جميع بياناتك طوال اليوم بشكل دقيق، بما في ذلك، عدد الخطوات والمسافة المقطوعة، وقيمة السعرات الحرارية المحروقة، وعدد الدرجات التي صعدتها، وعدد الدقائق النشطة. تتميز ساعة اللياقة فيتبيت سيرج سوبر بانها مقاومة للماء، وبالتالي فانها مقاومة للعرق والامطار والبقع. من السهل توفير الطاقة باستمرار مع هذا الجهاز، فقد تم تجهيزه ببطارية ليثيوم بوليمر التي توفر لك مدة زمنية طويلة من وقت التشغيل تتراوح بين 7 الى 10 ايام في كل مرة تقوم فيها بشحن البطارية بالكامل.

المميزات الرئيسية ساعه اللياقه فيتبيت fitbit surge:
ساعة سوبر للياقة
مستشعر نبضات القلب
مقاومة للماء
شاشة تعمل باللمس
ساعة اللياقة فيتبيت سيرج سوبر FB501BKL
الذكاء قبل اي شيء اخر
تقوم ساعة اللياقة فيتبيت سيرج سوبر بتتبع التحركات والنشاطات الخاصة بك على الصعيد اليومي. تشتمل ساعة اللياقة هذه على نظام تحديد المواقع GPS، بحيث يمكنك تقييم الطرق، ومراقبة الارتفاع، والتحقق من المسافة المقطوعة. في حين تتيح لك PurePulse Technology بتحسين روتين التدريبات الخاصة بك بدقة عالية، بحيث تقوم بحساب السعرات الحرارية المحروقة، وعدد الطوابق التي صعدتها، وعدد الدقائق التي قضيتها في التدريبات، وكل ذلك يعتمد على نبضات قلبك.
ساعة اللياقة فيتبيت سيرج  fitbit surge سوبر FB501BKL
مزامنة اللياقة
توفر لك ساعة اللياقة فيتبيت سيرج fitbit surge سوبر اتصال سلس مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومجموعة واسعة من الهواتف الذكية الرائدة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد، و iOS، وويندوز. سيكون بوسعك عرض الاحصائيات الخاصة بك مع المخططات والرسومات البيانية التفصيلية التي تساعدك على فهم عملية التقدم بشكل افضل. يمتلك جهاز فيتبيت هذا نطاق مزامنة يصل الى 6 امتار عبر الاتصال بالانترنت او بتقنية البلوتوث v4.0.

Fitbit,فيتبيت,فيت بيت,فيتبيت Fitbit,Fitbit Flex,السوارة الرياضية Fitbit Flex,fitbit charge hr في السعودية,fitbit flex شرح,ساعة fitbit flex,سعر ساعة فيت بيت,شرح برنامج fitbit,ساعة fitbit surge,fitbit charge hr جرير,ساعة fitbit charge hr,ساعات فيت بيت,ساعه فيت بيت مصر,ساعة اللياقة فيتبيت سيرج

تسوق اونلاين ساعات فيت بيت الاصليه عبرالانترنت افضل الاسعار
سعر ساعة Fitbit الذكية  smartwatch من  جادوبادو https://goo.gl/ATPLJB
سعر ساعة Fitbit الذكية  smartwatch من امازون http://amzn.to/25SVrso
اختر ساعتك المفضله الان من جوميا عبر https://goo.gl/ndMDSn
اختر ساعتك المفضله الان من نمشي عبر https://goo.gl/Iqt9K1