احدث كوبونات خصم جوجل ابس Google Apps for Work

  ,google apps شرح ,google apps store ,google business email ,google business apps ,google apps cyanogenmod ,google apps ماهو ,google apps for business شرح ,google apps download
فرصه مجانيه لتجربه جوجل ابس Google Apps for Work  وتنميه اعمالكم التجاريه مع Free Trail لمده 30 يوم وتجربه مميزات Google Apps for Work .
يتميّز Google Apps بخمس نواحٍ، وهذا ما جعل مؤسسة Radicati للأبحاث تطلق على Google Apps for Work رائد خدمة البريد الإلكتروني السحابية للأنشطة التجارية. يمكن العثور على ملخص للتقرير في الموارد ذات الصلة.
الريادة في الخدمات السحابية. تشتهر Google كاسم موثوق به وكشركة رائدة في مجال توفير بنية أساسية جديرة بالثقة لخدمات السحاب.
خدمات مصممة للعمل عبر السحاب. تم تصميم Google Apps باعتبارها خدمة تستند بالكامل إلى السحاب، وبالتالي لا تحتاج أقسام تقنية المعلومات إلى قضاء وقت أو إنفاق أموال لصيانة أية مكونات بأجهزة سطح المكتب.
حزمة كاملة. تشتمل مجموعة الخدمات على ميزات تخزين الملفات ومشاركتها باستخدام Google Drive والتعاون في الوقت الفعلي باستخدام مستندات Google وعقد اجتماعات فيديو باستخدام Hangouts والبريد الإلكتروني الاحترافي باستخدام Gmail؛ وكل ذلك مقابل مبلغ واحد فقط.
التناسق وسهولة الاستخدام. يتمتع مستخدمو Google Apps بالتجربة ذاتها عبر العديد من الأجهزة وأنظمة التشغيل والمتصفحات المتنوعة، كما كان يستخدم العديد من الموظفين منتجات Google في منازلهم من قبل.
إتاحة الاستخدام في وضع عدم الاتصال. تتيح خدمات Gmail والتقويم ومستندات Google للمستخدمين عرض المحتوى وتعديله وإنشاءه في حالة عدم اتصالهم بالإنترنت، ثم المزامنة تلقائيًا عند اتصالهم مجددًا.يقدم مول العرب للتسوق عبر الانترنت احدث كوبونات Google Apps for Work 
سجل الان مجانا من هنا http://goo.gl/9eMgfr
استخدم الكوبونات 
X3WET3EUWVKWCMJ
6JYXFHVNUUUDK9