HERO5| 5 GoPro |سعر ومواصفات كاميرا جوبرو هيرو 5 كارما الجديده

جوبرو هيرو,جو برو,GoPro Karma,جوبرو 5,جوبرو5 هيرو كارما,جوبرو 5 كارما,GoPro HERO5,GoPro HERO5 Karma,سعر كاميرا جوبرو هيرو5,سعر جوبرو,مواصفات جوبرو

 أعلن نيكولاس وودمان، الرئيس التنفيذي لشركة جوبرو ومؤسسها، عن تقديم خط جديد من كاميرات HERO5 وبرنامج قائم على السحابة الحاسوبية وطائرة بدون طيار (KARMA) من خلال مؤتمر صحفي عالمي أُقيم في قاعدة “سكوا فالي” بكاليفورنيا. 

كشفت جوبرو5 GoPro على الدرون الجديد الخاص بها dron GoPro Karma وكشفت معه النسخة الخامسة من كاميراتها الرياضية الشهيرة.. الكاميرا الجديدة  في نسختين والتي اطلقت عليهما الشركة إسم GoPro Hero 5 Black Edition و GoPro Hero 5 Session.


 تتميزجوبرو GoPro بمستشعر 12 ميغابكسل لا تختلف كثيرا في جودة الصور مقارنتا بشقيقتها السابقة جوبرو هيرو 4 GoPro Hero. أما في النسخة المصغرة GoPro Hero 5 Session فتتميز بـ 10 ميغابيكسل. تمكن بإلتقاط الصور بأقصى جودة التي هي 12 ميغابكسل بصيغة RAW.
عبر جوبرو5 يمكنكم التحكم عبر الصوت وهي أحد الميزات الجديدة التي تم اضافتها  على مجموعة من الأوامر التي يمكنك إطلاقها على الكاميرا بالصوت الأوامر متواجدة بـ10 لغات. تمكنكم جوبرو5 استخدام أوامر لتشغيل الكاميراو جعلها تبدأ بالتسجيل .
باستخدام جو برو بدأت خدمة التخزين السحابي الخاص بها والتي تسمح برفع ملفاتك تلقائياً من أجهزة جو برو الخاصة بك إلى حساب جو برو بلس الخاص بك. عرض Nick Woodman كيفية سهولة المونتاج عند استخدام مفتاح Quik وهو جهاز يسمح بأن يتم وصل كرت ذاكرة micro-sd مباشرة إلى أجهزة أيفون إن التسجيل يتم تحميله إلى هاتفك أو جهازك اللوحي وباستخدام بعض النقرات واختيار المسار الصوتي المفضل لديك فإن تطبيق Quik يقوم تلقائياً بالمونتاج.  

مواصفات كاميرا جوبرو 5 :
– يمكن غطسها لعمق 10 أمتار دون غشاء
– شاشة قابلة للمس. 
– GPS.
– مثبت الصورة
– تصوير بجودة 4K، بـ30 صورة في الثانية.
 – واجهة مبسطة.
 – داعم للملحقات الجديدة (Karma, Karma grip و Remo).
جوبرو هيرو,جو برو,GoPro Karma,جوبرو 5,جوبرو5 هيرو كارما,جوبرو 5 كارما,GoPro HERO5,GoPro HERO5 Karma,سعر كاميرا جوبرو هيرو5,سعر جوبرو,مواصفات جوبرو


تسوق اونلاين كاميرا جوبرو عبر جوميا  https://goo.gl/w1FFKn
تسوق اونلاين كاميرا جوبرو عبر امازون  http://amzn.to/2dX0hCF
تسوق اونلاين كاميرا جوبرو عبر جادوبادو https://goo.gl/vfeQvx