كوبونات وتخفيضات بلاك فرايداي لموقع علي اكسبريس aliexpress

موقع متجرaliexpress علي اكسبريس تابع لمجموعة علي بابا الصينية المتخصصة في بيع المنتجات بأسعار الجملة للتجار (B2B) والأفراد (B2C) في جميع أنحاء العالم  من أشهر منتوجاته الأكثر مبيعاً الإلكترونيات، الأزياء وإكسسوارات الأزياء.
تم خلق وإنشاء الموقع في أبريل سنة 2010 من قبل رجل الأعمال الصيني جاك ما صاحب مجموعة علي بابا القابضة، والذي ارتأى خلق موقع يعادل موقع تاوباو الصيني المخصص للتداول الدولي على شبكة الإنترنت باللغة الإنجليزية. إذ يعتبر موقع “علي إكسبريس” حاليا مخزناً مركزياً هائلا لعدد من المحلات التجارية على الإنترنت. حيث يتميز بربطه علاقات مباشرة بين المنتجين الصينيين والأفراد في جل بقاع العالم دون حاجة للوسطاء. إذ يعمل بنفس مبدأ موقع أمازون وجزئيا كموقع إيباي، ويكتسب الموقع قيمته الإيجابية من خلال تقييم مختلف التجار بعد المبادلات بناء على ملاحظات العملاء سواء كانوا أفراداً أو تجارا.

 

تشهد مختلف مواقع التسوق الصينية مثل موقع علي اكسبريس aliexpress تخفيضات مذهلة تصل إلى 90% من ثمن السلع الأصلي بمناسبة البلاك فراي داي   وفيما يلي أبرز المواقع التي تشهد تخفيضات كبيرة جدا على مختلف السلع التي تعرضها إظافة لتقديمها عروض تخفيضات كبيرة تتجاوز 90% .
 عروض البلاك فراي داي على موقع علي اكسبريس هواتف ذكية ب50 دولار تخفيضات ب 50% على أسعار الهواتف الذكية والاكسسوارات .