نون كوم |موقع نون للتجاره الالكترونيه عملاق جديد للتسوق في الشرق الاوسط

,نون كوم ,موقع نون ,نون الشعوديه ,نون الامارات ,منصه نون للتجاره الالكترونيه ,موقع نون دوت كوم ,نون دوت كوم
يتشرف مول العرب للتسوق عبر الانترنت بالاعلان عن اطلاق منصه نون للتجاره الالكترونيه في الشرق الاوسط .منصه نون وموقعها noon.com  ومقرها الرياض بالمملكه العربيه السعوديه .
منصه موقع نون كوم عملاق جديد في التجاره الالكترونيه في الشرق الاوسط اطلقه مجموعه من المستثمرين الاقليميين بقياده رجل الاعمال محمد العبار رئيس مجلس اداره اعمار العقاريه مناصفه مع صندوق الاستثمارات السعودي التي تتوزع ملكيه المنصه  بين مجموعه المستثمرين وصندوق الاستثماؤات السعودي التي تقدر ب 3.67 مليار درهم .
ووضح العبار في بيان له ان ” موقع نون دوت كوم سيكون مقره في الرياض، في حين أن المركز اللوجستي للمشروع سيكون في (دبي وورلد سنترال) بمطار آل مكتوم الدولي موضحا إلى أن «شركة (أرامكس) ستتولى العمليات اللوجستية والتوصيل  “

كما سيمتلك المشروع مخزنا عملاقا بحجم 60 ملعب كرة قدم في مدينة دبي علي غرار امازون. وقال العبار إنه يتوقع ان يصبح المشروع عالميا ولكن سيتم التركيز في البداية على السعودية والإمارات وقد استغرق اعداد المشروع 18 شهرو سيبدأ المشروع بنحو 20 مليون منتج ويهدف الى التوسع الى مصر أكبر دول العالم العربي من حيث عدد السكان في نهاية 2017 ومطلع 2018.

يعمل موقع نون كوم على توفير أكبر تشكيلة من السلع والمنتجات في الشرق الأوسط تغطي مجالات الإلكترونيات والأزياء والكتب، إضافة إلى مستلزمات المنازل والحدائق، والرياضه و الصحة والجمال،والعناية الشخصية والألعاب، ومنتجات الأطفال .
خدمة التوصيل لموقع نون في اليوم نفسه بواسطة نون للنقل وهي خدمة توصيل سريع تابعة للشركة بعد الاستحواذ علي ارامكس وامريكانا .
بالاضافه الي خدمات الدفع الالكتروني الامن عبر بوابة الدفع الإلكترونية  NoonPay المبتكرة الآمنة.

,نون كوم ,موقع نون ,نون الشعوديه ,نون الامارات ,منصه نون للتجاره الالكترونيه ,موقع نون دوت كوم ,نون دوت كوم
مميزات موقع نون العربي للتجاره الالكترونيه :

– منصه عربيه سهله الاستخدام باللغه العربيه والانجليزيه .
– التنوع في المنتجات لتبلغ البدايه الي 20 مليون منتج .
– التوصيل في نفس اليوم من خلال نون للنقل .
– توفر العديد من المنتجات نظرا لتوفر المخازن الضخمه .
-الدفع الامن من خلال بوابه نون باي Noon pay الامنه .
– يمكنك الشراء بافضل الاسعار بالاضافه الي ميزه البيع ايضا علي موقع نون .

يمكنكم الاطلاع علي تحديثات موقع نون عبر noon.com