اقوي عروض جوميا للبلاك فرايداي

يقدم موقع جوميا عروض البلاك فرايداي فرصه لربح سياره جيب رينيجيد للفائز في السحب بالاضافه لهدايا عديده ورحلات من جوميا .
اقترب موعد بلاك فرايدي 2016 ! تقدم لك جوميا هذا العام مفاجآت وعروض أكثر. ستصل تخفيضات بلاك فرايداي هذا العام إلى ذروتها كما سيستمر بلاك فرايداي لمدة 12 يوم ، تستمتع خلالهم بتخفيضات مدهشة وعروض حصرية. يعتبر بلاك فرايداي هو أكبر مهرجان تسوق في جميع دول العالم. اشتري كل ما تريد باسعار أقل واستمتع بافضل العروض واسعار المنتجات الحصرية في مصرعلى سوق جوميا! يكرس فريق جوميا كل مجهوداته لتوفير أفضل فرص الشراء إليك وأفضل التخفيضات على أفضل الماركات مثل سامسونج و شومي و انفينكس وفيليبس وريفين ونايك. لا تفوت أي فرصة خلال أيام البلاك فرايداي. ابق متواصلًا معنا ومتابعًا لجميع أخبارنا! نجحنا العام الماضي في اسعادك، سنجعلك فخورًا بأنك عميل جوميا هذا العام! استمتع بأكثر من 60000 عرض حصري على جوميا دوت كوم فقط خلال البلاك فرايدي!
ما هو البلاك فرايداى؟
البلاك فرايداي هو أكبر يوم للتسوق في جميع أنحاء العالم. تركز جوميا في حملة البلاك فرايدي على تقديم أفضل المنتجات والماركات بافضل وارخص اسعار في الأسواق المصرية. تصل تخفيضات جوميا في البلاك فرايداي إلى50% أو أكثر على جميع أنواع المنتجات بدايةً من منتجات الأزياء والموضة ، و الاجهزة المنزلية وصولًا إلى الموبايلات واجهزة التابلت. إذا كنت تبحث عن هدية أو افضل اسعار الموبايلات أو احد المستلزمات الأساسية في منزلك، فأنت في المكان الصحيح. بلاك فرايداي هو التوقيت الأفضل للتسوق على الإطلاق. يزور ملايين العملاء موقع جوميا للاستمتاع بفرص شراء رائعة التي ليس لها مثيل. كيف يمكنني التعرف على أفضل العروض ومتابعة أفضل التخفيضات؟ نود مساعدتك للاستمتاع بأفضل تجربة تسوق على الإطلاق. .
خدمات جوميا مصر في بلاك فرايداي
تضمن لك جوميا أفضل الخدمات في بلاك فرايداي سواء شحن وتوصيل الطلبات. كل ما عليك فقط هو الاسترخاء في منزلك وطلب ما تحبه من المنتجات على جوميا. وداعًا للمعاناة في زحمة الطرق للذهاب للتسوق، فقط بضغطة زر واحدة، يمكنك الاستمتاع بافضل تجربة تسوق وافضل اسعار في مصر. بالإضافة إلى ذلك، تقدم لك جوميا طرق دفع متنوعة لاختيار ما يناسبك. اكتشف العروض الخاصة على موقع جوميا.

 لا تتردد وتسوق على جوميا دوت كوم jumia.com/blackfryday