تابلت هواوي t1 7 | Unboxing Huawei T1 7.0 – فتح صندوق تابلت هواوي تي1 7 بوصة

تابلت هواوي تي وان 7.0 الرائع ذو التصميم الرشيق للغاية والأداء المتفوق والعالي المستوى. يمتاز هذا الجهاز بكل من سُمكه البالغ 8.5 ملم ووزنه البالغة 278 غم فقط، بالإضافة إلى أنه يوفر لك الأناقة الكاملة بلونه الفضي المتميز. سيكون هذا الجهاز كل ما تحتاجه، بل وأنه يوفر لك المزيد ايضاً. يضع هواوي تي وان 7.0 بين يديك العديد من خيارات الاتصال المتنوعة بالإضافة إلى الأداء السريع المتفوق. تم تزويد الجهاز بشاشة ونسيل اللمسية ذات القياس البالغ 7 انش، والتي توفر لك عرضاً بصرياً مذهلاً على شكل صور بدقة 600 * 1024 بكسل، ما يعني أن كل العروض التي تود الاستمتاع بها على هذا الجهاز ستكون بأبهى صورها على الاطلاق. بالإضافة إلى كل تلك الميزات، تم تجهيز هذا التابلت بكاميرا امامية وخلفية بدقة 2 ميجابكسل لكل منهما، والتي سيكون بإمكانك إستخدام أي منها لإلتقاط صور عالية الوضوح والتباين في أي وقت تشاء. يدعم هذا الجهاز خيار الاتصال الجيل الثالث وخيار الاتصال واي فاي، ما يعني أنه يوفر لك المرونة المطلوبة لتتمكن من الأتصال بالانترنت في أي وقت ومكان تشاء، مع الاحتفاظ بالسرعة العالية للإتصال طوال الوقت.

هيكل هواوي تي وان 7.0 :

Physical Features
المميزات الرئيسية
278 جرام
رباعى النواة 1.2 جيجهيرتز
16 جيجابايت
Main Camera 2 MP 
Front Camera 2 MP
7 بوصة
1 جيجابايت رام
4100mAh
اندرويد 4.4.2 KitKat 
هاواوى UI 3.0

أجعل الألوان تبدو أزهى وأجمل مع هواوي تي وان 7.0
تم تزويد هذا الجهاز الرائع بشاشة ونسيل لمسية بقياس 7 انش، والتي ستمنحك متعة بصرية لا حدود لها. هذه الشاشة الرائعة توفر لك عرضاً بصرياً غنياً بالألوان والتفاصيل النابضة بالحياة، بالإضافة إلى مستوى التباين العالي الذي سيجعل من المحتوى الذي تُشاهده مليئاً بالسحر والرونق. هذه الشاشة توفر لك عمق ألوان يبلغ 16 مليون لوناً، بالإضافة إلى زاوية مشاهدة واسعة للغاية تبلغ 178 درجة. مع مثل هذه الزاوية الواسعة، لا يهم أين تجلس، بل ما يهُم فعلاً هو العرض المتفوق للمحتوى الذي سيكون بإمكانك إختباره على هذه الشاشة في كل الأوقات.

هواوي تي وان 7.0 أنيق باللون الفضي
يمنحك هذا الجهاز أناقة لامثيل لها على الاطلاق؛ فهو يمتاز بتصميمه الرشيق ذو السُمك البالغ 8.5 ملم باللون الفضي المذهل. تصميم هذا الجهاز الرائع لا يكتفي بالأناقة فحسب، بل ويتعداها لمنحك السهولة والراحة الكاملة لحمل الجهاز؛ فهذا الجهاز يمتاز بتصميم هندسي مذهل يُتيح لك إمكانية حمل الجهاز بمنتهى السهولة، كما وأنه يزن 278 غم فقط، الأمر الذي يعني أنه لن يُرهقك عند حمله معك من مكان لآخر.

هواوي تي وان 7.0 تجاوز كل الحدود
نُقدم لك هذا الجهاز الرائع الذي سيتجاوز كل حدود توقعاتك؛ فهذا الجهاز الرائع يُتيح لك فرصة إستخدامه كجهاز هاتف ايضاً. يدعم هذا الجهاز خيار الاتصال الجيل الثالث، تماما كما تفعل الهواتف، ما يوفر لك فرصة الاتصال بالانترنت بصورة لاسلكية ومن أي مكان تشاءه. بالإضافة إلى هذا، يدعم الجهاز خيار الاتصال واي فاي ايضاً، ما يعني أنه سيكون بإمكانك توصيل الجهاز بشبكة المنزل اللاسلكية لتتمكن من تحميل وتنزيل كل ما تشاء من أنواع المحتوى الذي تُفضله على الجهاز بمنتهى السهولة والسرعة.

كل القوة لتتمكن من إنجاز المزيد
عندما يكون هذا الجهاز بجانبك، لن يكون عليك القلق من وقت نفاذ شحن البطارية قبل أن تتمكن من إنجاز كل ما تشاء من المهام المختلفة كما تواجه مع اجهزة التابلت او الهواتف الذكية الأخرى؛ فهذا الجهاز مزود ببطارية قوية للغاية بقدرة 4100 ملي امبير تُمكنك من العمل على الجهاز لمدة تصل إلى 300 ساعة إنتظار، 8 ساعات تصفح او حتى حوالي 12 ساعة متواصلة لمشاهدة مقاطع الفيديو.

تسوق اونلاين تابلت هواوي تي 1 عبر جوميا 

تسوق اونلاين تابلت هواوي تي 1 عبر سوق