عطر الجرأة الجديد GUESS SEDUCTIVE

 

تأسست شركة “Guess” جيس في عام 1981، وكانت في بدايتها شركة صناعة جينز، ولكنها تمكنت من التطور بنجاح لتصبح علامة تمثل أسلوب حياة مميز، فهي تقوم اليوم بتصميم وتسويق وتوزيع مجموعات كاملة من أزياء الرجال والنساء والأطفال، إلى جانب الإكسسوارات.

عطر  مميز جيس سيداكتيف Guess Seductive :

العطر من ابتكار فيرونيك نايبرج، وهو يجسد السحر والمرح والجرأة. تخيلت نايبرج عبيراً لا يمكن مقاومته يعبق بالإثارة والجاذبية التي تحيط كغمامة بالمرأة التي تضع العطر. أريج بنفحات الزهور والخشب يحمل خصائص الأنوثة المطلقة. عطر يداعب الحواس ويجذب الانتباه ويترك وراءه غلالة آسرة.
نفحات أولية جريئة تتألق بالبرغموت المشرق والتوت الأسود الحيوي والكمثرى الطازجة. وفي القلب تلاقينا براعم البرتقال الأنثوية النضرة ولمسات الياسمين الناعمة إلى جانب نفحة نبيلة من الفلورنتين أوريس الأسطورية المقطوفة في فلورنسا والمستعملة في صناعة العطور منذ قرون. أما النفحات الأخيرة فتضم دفء الفانيليا والأوليبانوم بالإضافة إلى الجوهر المسكي المميز الذي ينفرد به خشب الكشمير.
النفحات الأولى: برغموت، توت أسود، إجاص طازج
النفحات الوسطى: زهر البرتقال، ياسمين، أوريس
النفحات الأخيرة: فانيليا، أوليبانوم، خشب الكشمير
تضم مجموعة عطر “Guess Seductive” جيس سيداكتيف ماء التواليت بالإضافة إلى كريم رائع للجسم وكريم استحمام ساحر. تمت صناعة هذين المنتجين من تركيبتين تضفيان على البشرة نعومة لا تضاهى. وعندما يتم استعمال كريم الجسم بعد كريم الاستحمام، يترك العطر أثره البديع على البشرة لفترة تدوم طويلاً.

هذا العطر يترك انطباع رائع وساحر يجذب كل من حولك. هذا العطرالرائع من فيرونيك نبرغ وهي علامة تجارية للملابس الراقية مقرها في كالفرونيا. هذا العطر الرائع للنساء يمنحك رائحة متميزة ومغرية. ياتيك هذا العطر في زجاجة بحجم 75 مل وبشكل انيق وجذاب وانيق. بالاضافة الى ان هذا العطر يترك انطباع يدوم طويلا اينما ذهبت.

مكونات العطر

المكونات العليا
ياتيك هذا العطر بتركيبة من الكشمش الاسود والكمثرى ورحيق البرتقال الطازج والبرغموت. يمنحك هذا العطر رائحة جذابة ومغرية لا تقاوم.

المكونات الوسطى
هذه المكونات هي مزيج من رائحة البرتقال الافريقي والعبق وجذر السوسن والياسمين النقي.تمحنك هذه المكونات رائحة تدوم فترة طويلة.

مكونات القاعدة
تتكون هذه الرائحة من رحيق الفانيلا والمسك والخشب المنعشة.هذه الرائحة تدوم لوقت طويل وتمنحك انتعاش لا مثيل له.

تسوق اونلاين عطر جيس عبر امازون amazon.com 

تسوق اونلاين عطر جيس عبر سوق كوم souq.com

تسوق اونلاين عطر جيس عبر جوميا jumia.com 

تسوق اونلاين عطر جيس عبر نمشي Namshi.com