كاميرا نيكون D7200 مع 2 عدسة ‫‫(18 – 140 مم، 50 مم) حقيبة، ترايبود، ريموت وبطاقة ذاكرة SD

 

أطلق إبداعاتك التصويرية إلى أقصى مدى ممكن مع هذه الكاميرا الرائعة من نيكون، والتي ستتمكن معها من إلتقاط صور ومقاطع فيديو في منتهى الجمال والروعة بكل سهولة، بل ومهما كانت الإضاءة من حولك سواء أكنت بالفجر او ساعة الغروب. مع كاميرا نيكون D7200 ، سيكون بإمكانك إلتقاط كل ما تشاء من صور الرياضة والحياة البرية، بل وحتى لحظاتك المميزة التي تمر بها بشكل يومي بمنتهى السهولة، ومن ثُم مشاركتها مع أي جهاز ذكي متوافق بإستخدام خيار الإتصال واي فاي. سواء أكنت مصوراً فوتوغرافياً، مصور فيديو او حتى شخصاً يبحث عن كاميرا تكون مزيجاً من التنوع والمتعة، ستكون هذه كاميرا نيكون D7200  المميزة جاهزة لك تماماً، فهذه الكاميرا هذ الخيار المثالي لكل من يريدون فعل المزيد ويتوقعون الحصول على أكثر مما توفره لهم كاميرا بوينت اند شوت التقليدية الاخرى. تبلغ الأبعاد الكاملة لهذه الكاميرا 135.5 × 106.5 × 76 ملم، وتزن حوالي 675 جم تقريباً، ما يعني أنه سيكون بإمكانك حمل الكاميرا معك على الدوام، وبالتالي، ستكون جاهزة تماماً لأي لحظة مغامرة قد تمر بها. تم تزويد الكاميرا بعدسة نيكور القوية التي تُتيح لك إمكانية إلتقاط ما تشاء من مواضيع التصوير بمنتهى السهولة، وبشكل عالي الكفاءة. تم تزويد هذه الكاميرا بمستشعر سيموس بدقة 24.2 ميجابكسل الذي يُتيح لك إمكانية إلتقاط ما تشاء من الصور العالية الوضوح والمشرقة بمنتهى السهولة، ومهما كانت ظروف الإضاءة من حولك، هذا وبالإضافة إلى العديد من خيارات التصوير والإتصال المتنوعة التي تجعل من هذه الكاميرا الخيار المثالي لكل محترفي وهواة التصوير الفوتوغرافي على حد سواء

البصريات والتركيز

كاميرا نيكون D7200  متوافقة مع كل من عدسات ايه اف نيكور وعدسات دي اكس، وتاتيك مجهزة بعدسة بقياس 18 – 140 ملم. سواء أكنت تريد إلتقاط الصور الثابتة او حتى مقاطع الفيديو، عند إختيار وضع كروب ×1.3، سيزداد مدى العدسة لتأخذك اقرب إلى الرياضات، الحياة البرية او حتى لقطات الحركة، وسواء أكنت تريد إلتقاط الصور في ضوء النهار ام في عتمة الليل، نظام التركيز التلقائي المتفوق الذي تم تجهيز الكاميرا به لن يخذلك ابداً. تم تزويد الكاميرا بمستشعر تركيز تلقائي من نوع ملتي كام 3500 II الذي يحقق لك أفضل النتائج على الإطلاق، حتى وإن كنت ببيئة ضعيفة الإضاءة. هذا المستشعر يمنحك ما يصل إلى 51 نقظة تركيز مختلفة لتتمكن من إلتقاط ما تشاء من الصور العالية الوضوح والتباين بمنتهى السهولة، ودون التضحية ببعض تفاصيل الإثارة التي يتضمنها المشهد من أمامك.

المستشعر والشاشة

سيكون بإمكانك إنشاء أو إستعراض كل الصور التي إلتقطها بواسطة كاميرا نيكون D7200  على شاشة الكاميرا المدمجة ذات القياس 3.2 انش من نوع تي اف تي ال سي دي، والتي تمتاز بوضوحها العالي البالغ 1,228,800 نقطة، زاوية عرض واسعة تبلغ 170 درجة، بالإضافة إلى إمكانية تعديل السطوع ضمن خمسة مستويات مختلفة منه. مع تصميم الكاميرا الهندسي الجذاب، ستمنحك هذه الكاميرا تجربة تصوير مذهلة ونقية بالكامل إلى حد لم ولن تتمكن من إختباره مع الكاميرات الأخرى. تم تزويد هذه الكاميرا بمستشعر سيموس بدقة 24.2 ميجابكسل، وهو مستشعر قوي للغاية يعمل على جمع أقصى قدر ممكن من الإضاءة مهما كان ظرف الإضاءة من حولك، ما يعني أنه يُساعد الكاميرا على إلتقاط صور ذات ألوان حقيقية ونابضة بالحياة إلى أقصى حد ممكن.

الصور ومقاطع الفيديو

بالإضافة إلى إمكانية إلتقاط الصور العالية الوضوح، يُمكنك مستشعر كاميرا نيكون D7200  ذو الدقة البالغة 24.2 ميجابكسل من إلتقاط مقاطع الفيديو العالية الوضوح بالكامل بمنتهى السهولة، وستكون هذه المقاطع التي تلتقطها في غاية الوضوح، التباين والغنى بالألوان الطبيعية الجذابة. مع هذه الكاميرا الرائعة، سيكون بإمكانك إلتقاط تفاصيل حياتك اليومية المليئة بالإثارة بمقطع فيديو في غاية الوضوح والجمال. مع قدرة إلتقاط 6 إطارات بالثانية الواحدة، ستكون هذه الكاميرا أفضل خيار لإلتقاط الرياضات، مشاهد الحياة البرية او أي مشاهد أخرى سريعة الحركة. تمتاز هذه الكاميرا بمدى اي اس او واسع يصل إلى 25600، ما يُمكنك من إلتقاط الصور المشرقة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة، كما وسيكون بإمكانك زيادته إلى BW1 او BW2 بمنتهى السهولة لإلتقاط الصور الاحادية اللون في ظروف الإضاءة الأكثر تحدياً وصعوبة

عدسة نيكون 18 – 140 مم :

عدسة زوم تجمع بين إمكانية الحمل والأداء. وتعتبر هذه العدسة بصيغة DX مثالية مثل عدسة الحياة اليومية، وذلك بفضل ميزة تقليل الاهتزاز ومحرك الموجة الصامت، فهي توفر زوم يبلغ ×7.8 تقريبًا

* عدسة بزوم عادي يبلغ ×7.8 تقريبًا بقدرة عالية ومتوافقة مع صيغة DX وتغطي نطاق طول بؤري من 18 إلى 140 مم (زاوية الصورة مكافئة لزاوية عدسة بطول بؤري من 27 إلى 210 مم بصيغة FX/‏35 مم)

* يتحقق الأداء البصري العالي عن طريق استخدام عنصر زجاجي واحد منخفض التشتت للغاية وعنصر عدسة شبه كروية

* تعمل تقنية VR (تقليل الاهتزاز) على تقليل اهتزاز الكاميرا عن طريق توفير سرعة غالق تكافئ 4 توقفات أسرع
* استنادًا إلى معيار CIPA. تتحقق هذه القيمة عند تركيبها بكاميرا SLR رقمية بصيغة DX مع ضبط الزوم على موضع التقريب الأقصى.

* تم دمج محرك الموجة الصامت (SWM) لضمان تشغيل التركيز البؤري التلقائي بهدوء

عدسة نيكون 50 مم :

أفضل العدسات التي يمكنكم الحصول عليها من نيكون حيث أنها استخدمت فيها أفضل أنواع الزجاج والذي يتميز بقلة التشتت. هذه العدسات تتميز بجودة عالية في الألوان والتباين و أهم من ذلك الحٍدّة. وتتميز بخاصية Nano Crystal Coat صُمّمَت لتخفيف ظهور إنعكاسات الضوء والـ Ghosting خصوصا مع الأجسام شديدة البياض، هذه العدسات غير مزعجة و تعمل بهدوء و دون صوت أثناء عملية الفوكس كما أنها سريعة نوعا ما, و أهم ما يميزها هو وجود محرك الأوتو فوكس داخل العدسة نفسها، تتميز بخاصية Internal Focusing أي فوكس داخلي، وزن خفيف سهل الحمل 155 جم فقط، أدني فتحة للعدسة f/22 وأقصى فتحة للعدسة f/1.8، عناصر العدسة 6 ومجموعات العدسة 5، أدنى مسافة للتركيز 1.5 ft. (0.45m)، حجم الفلتر 52 مم.

محتوى العرض :

كاميرا نيكون D7200

عدسة نيكون 18 – 140 مم

عدسة نيكون 50 مم

حقيبة

حامل ثلاثي

ريموت

بطاقة ذاكرة SD سعة 8 جيجابايت

لافضل اسعار كاميرا نيكون D7200  :

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com