سعر ومواصفات كاميرا كانون فايف دي مارك ثري EOS 5D Mark III

تعرف علي  سعر ومواصفات كاميرا كانون فايف دي مارك ثري EOS 5D Mark III :

تم تصميم كانون ( EOS 5D Mark III ) للمبتدئين والشبه محترفين والمحترفين, فهذه الكاميرا سوف تفاجئك بكمية الخصاص المبدعة. تتيح لك الكاميرا التي دقتها 22.3 ميجابيكسل التقاط الصور بحجم كبير كامل ( 24 x 36 ملم ). لن ترى مستوى الوضوح والتفاصيل التي تتميز بها هذه الكاميرا الا في كاميرات قليلة اخرى. ستتمكن من التقاط الصور الرائعة والدقيقة واحدة تلو الاخرى وذلك بفضل المعالج الصوري المتطور نوع ( DIGIC 5+ ). يضمن لك نظام التركيز التلقائي ( AF ) الذي كفائته 61 نقطة وضع كل الاجسام تحت التركيز بغض النظر عن ظروف الاضاءة الخافتة وحركة الجسم.

المميزات الرئيسية كاميرا كانون فايف دي مارك ثري EOS 5D Mark III
22.3ميجا بيكسل
DSLR
زووم 10x
HDR
شاشة 3.2 بوصة TFT LCD
Self Cleaning Sensor Unit
High Speed Continuous Shooting
التقاط سريع و مستمر للصور
يساعدك كل من مستشعر نوع ( CMOS ) الذي دقته 22.3 ميجابيكسل ذي الثمان قنوات القارئة والمعالج الصوري نوع ( DIGIC 5+ ) ونظام المغلاق والمراة السريع على التقاط الصور باطارات كاملة وحفظها بسرعة كبيرة في شرائح ذاكرة ( UDMA ) و ( SD ) التي توضع في احدى مداخلها المزدوجة في الكاميرا. يمكن لهذه الكاميرا تسجيل مقاطع الفيديو بسرعة 6 اطارات في الثانية بصيغ ملفات ( RAW + JPEG ) وهي مناسبة للتسجيل في سيناريوهات بتركيز ثابت.

Manual Exposure Control, Multiple Frame Rates and Selectable All i frame or IPB Compression Integrated into EOS HD Video
التحكم بالتعريض ونسب اطارات مختلفة وصيغ ملفات فيديو ( IFRAME ) او ( ALL I)
تقدم لك هذه الكاميرا صيغ ملفات فيديو ( All I ) و ( IPB ), وهي تدعم ( H.264/MPEG 4 AVC ) وتقوم تلقائيا بفصل الملفات التي سعتها اكثر من 4 جيجابايت وذلك للحصول على تسجيل دون اي انقطاع. فهذه الكاميرا تمنحك خيار التحكم في الوقت ( time coding ) عند تسجيل مقاطع الفيديو بحيث يمكنك اختيار وضع ( Rec Run ) او ( Free Run ). هذه الخاصية مفيدة للغاية عند التصوير بعدة كاميرات. تقدم لك هذه الكاميرا قدرة التحكم بمستوى الصوت المسجل بمنحك 64 درجة من خلال التحكم السريع ( Quick Control ) عند تسجيل مقاطع الفيديو. ان سماعات الاذن ستجعل من تسجيل مقاطع الصوت بصورة جيدة. يعمل مستشعر نوع ( CMOS ) على تقليل الالوان الباهتة والمتموجة وذلك لتتمكن من الحصول على اداء صوري رائع. فهذه المشاكل تحدث كثيرا في صور المشاهد ذي الخطوط العرضية. فهذا من شأنه ان يمكنك من التسجيل بنسبة اطار تبلغ حتى ( ISO 25600 ) بوضع ( H ).

iFCL Metering with 63 Zone Dual Layering Metering Sensor
مقياس IFCL مع مستشعر قياسي 63 منطقة بطبقات مزدوجة
تم دمج عمل مقياس iFCL مع نظام التركيز التلقائي. وهذا الاعداد يقدم دقة لا مثيل لها حتى في ظروف الاضاءة المختلفة باخذ بعين الاعتبار الاضاءة والالوان المحيطة بنقاط التركيز. يساعد هذا المستشعر القياسي على التقاط الصور المناسبة في كل مرة وذلك بفضل المقياس الجزئي والتقييمي ومعدل التعريض ذو الخمس نقاط.

Self Cleaning Sensor Unit
وحدة الاستشعار للتنظيف الذاتي (SELF CLEANING SENSOR UNIT)
تقوم هذه الوحدة المبدعة بازالة الغبار لضمان صور واضحة. يقوم هذا الحساس بهز الزجاجة من خلال الموجات الفوق صوتية لازالة جزيئات الغبار المتجمعة على سطح الزجاجة المستقبلة للاشعة تحت الحمراء والحاجبة للاشعة الفوق بنفسجية. هناك وحدة مكثفة في الاسفل تقوم بتجميع هذه الجزيئات. لا تتاثر هذه الوحدة من الملوثات الخارجية وهي مغلقة تماما. ان طلاء المقاوم للغبار الفلورين الموضوع على سطح الزجاجة تجعل من السهل ازالة الغبار الملتسق.

Intelligent Viewfinder with Superimposed LCD
منظار ذكي مغطى بشاشة ال سي دي ( LCD )
يقدم لك المنظار عرض 100% بتقريب يبلغ 0.71x, وزاوية عرض تبلغ 34.1 درجة ورؤيا 21 ملم, وهذا يجعل من التقاط الصور سهلا للغاية. مع العدسة الاسفيرية, يعرض المنظار الصور بالوان باقل العيوب مقارنة بالموديلات الماضية. ان شاشة الال سي دي الموضوعة فوق عدسة المنظار تظهر لك الخطوط ونقاط التركيز مباشرة فوق الصورة. فلك الاختيار لعرض مؤشر التركيز التلقائي على المنظار او لا. باستخدام هذا المنظار, فلك اختيار عرض المشهد فقط او اضافة معلومات التصوير. عند اختيار النظر الى الصورة فقط دون اي اضافات اخرى, ستتمكن من التركيز على اللقطة دون ملهيات. يمكن ان يكون هذا مفيدا في مختلف الظروف التصويرية.

3.2 inch TFT LCD Monitor
شاشة ال سي دي 3.2 ( TFT LCD )
فبدقة تبلغ 1.040.000 نقطة, وعدسة مقاومة للانعكاس, ان تقنية ( Clear View II ) لدى شاشة الال سي دي ( TFT LCD ) التي قطرها 3.2 بوصة تعرض الصور الساطعة والواضحة في مختلف السيناريوهات التصويرية. فبالاضافة الى عرضها للصور ومقاطع الفيديو الملتقطة, تساعدك ايضا في التقاط الافلام بجودة عالية عند تفعيل وضع ( View Mode ). عند تفعيل وضع ( View Mode ), ومستوى الالكتروني المحوري المزدوج ( dual axis electronic level ), ستتيح لك هذه الشاشة عرض الخطوط الشبكية ب 9 اقسام او 24 قسم او 9 اقسام مع خطوط قطرية. عند عرض الصور, يوجد لدى هذه الشاشة زر خاص للتكبير. عند الضغط على الزر, يمكن التصغير والتكبير حتى 10x مرات من خلال تحريك القرص الرئيسي. يمكن حماية وشطب الصور بسهولة, بصورة فردية او جماعية. ويمكن انشاء عرض لكل الصور او بعضها ايضا. ويمكن ترتيب العرض حسب التاريخ والافلام وغيرها الكثير ايضا. يمكن الحصول على خاصية الارشادات في حال تفعيل خاصية ما وذلك بتزويدك بالمعلومات المفصلة عند احتياجها.

New High Dynamic Range (HDR)
مدى ديناميكي جديد وعال ( HDR ) كاميرا كانون فايف دي مارك ثري EOS 5D Mark III
بفضل وضع ( HDR ), يمكن لهذه الكاميرا التقاط صور تمتاز بتعريض مختلف والظل وغيرها من التفاصيل لمنحك صور بمدى مدهش. يمكن تعديل هذا الوضع لتغطية مدى يبلغ ±3, وذلك مع خمس اعدادات للتاثيرات المختلفة.

Multiple Exposure Control
التحكم بدرجات التعريض المتعددة كاميرا كانون فايف دي مارك ثري EOS 5D Mark III
تم تزويد هذه الكاميرا بوضع تعريض جديد وذلك من اجل منحك صور اشبه بصور الافلام. هناك اربع انواع للقطات وذلك من اجل الحصول على تعريض جيد والصور الجمعية والساطعة والداكنة والمتوسطة. يمكن التقاط الصور بمختلف درجات التعريض نوع ( RAW ) و ( JPEG ). ويمكنك الحصول على صور بصورة مبدئية نوع ( RAW ) ومن ثم ستحصل على نتائج تراكمية بحيث يمكن تعديلها على شاشة ال سي دي للكاميرا. ومن اجل الحصول على لقطات بمختلف درجات التعريض للاجسام السريعة , تم تزويد هذه الكاميرا بوضع الالتقاط المستمر للقطات التي تمتاز بدرجات تعريض مختلفة. .

لافضل اسعار كاميرا كانون فايف دي مارك ثري EOS 5D Mark III :

تسوق اونلاين كاميرا كانون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا كانون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا كانون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا كانون عبر جاددوبادو jadopado.com