ساعات شوبارد | ساعات شوبارد لاصحاب التميز والذوق الرفيع Chopard watches

تعد شوبارد chopard احد مصنعي الساعات الرجالي والنسائي والمجوهرات الرائده في العالم التي تتميز بروعه تصاميمها الجذابه والمختلفه  لاصحاب التميز والذوق الرفيع التي تجعل اقتناء احد منتجات شوبارد هي اقتناء لتحف فنيه متميزه تعطي اطلاله وتضفي جمالا يعكس الكثير من الاسرار .

ساعات شوبارد Chopard watches هي ساعات أنيقة ليس لها مثيل في العالم إنها تزيل الهم من القلب إنها الجمال والذكاء والابداع في التصميم والمهارات العالية تختلف عن مثيلاتها من الساعات .

من اشهر ساعات شوبارد Chopard watches ساعه شوبارد ice cube التي بيعت بمبلغ 1.1 مليون دولاروهي ساعه سويسريه يتخللها 60 قيراط من الماس مقطعه الي مكعبات انيقه ساحره .

تتفنن شوبارد chopard watches في صناعه الساعات الرجالي والحريمي لذلك تعد من اغلي الساعات في العالم ومن اشهر موديلات ساعات شوبارد
Chopard la strada
Chopard imperiale
Chopard classic racing
Mille Miglia Rose Gold
Chopard Mille Miglia Stainless
Chopard G.P.M.H Chrono
Chopard Grand Prix De Monaco
Chopard Mille Miglia GTS Automatic Speed
تعكس لشغف شوبارد بسباقات السيارات الكلاسيكية. تتميز هذه الساعة باطلاله فاحمة السواد لتنضم إلى مجموعة ساعات Mille Miglia GTS التي أطلقتها شوبارد عام 2015. استلهمت من سباق ميلي ميليا الإيطالي الذي تفتخر شوبارد بكونها مسجل التوقيت والشريك الرسمي له منذ عام 1988. ويجتمع التصميم المتطور مع التفوق التقني في هذه الساعة الاستثنائية التي تنبض على إيقاع عيار شوبارد الذي ينتمي لفئة حركات الكرونومتر المصادق عليه بشهادة الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر (COSC). وتحيي روح السباق الكلاسيكي بفضل التفاصيل الحمراء اللون المميزة “للسباق الأحمر”، والأرقام الكبيرة التي تستحضر في الأذهان صورة لوحات العدادات التقليدية التي كانت سائدة في حقبة الخمسينات، بالإضافة إلى اللمسات النهائية الشبيهة بالمحركات، والسوار الذي تبرز عليه تجزيعات كتلك التي ظهرت على إطارات دنلوب القديمة للسباقات.

Chopard L.U.C XP Urushi
أصدرت Chopard ساعة L.U.C XP Urushi المحدودة ضمن مجموعة خصصتها لتجسيد سنوات التقويم الصيني. تأتي هذه الساعة بتصميم يضم حركة رقيقة جداً، وتتميز بتشطيب مترف من اللك الثمين وميناء من عرق اللؤلؤ، وهي مزينة بنقش الديك الذي يرمز إلى عام الديك وفق التقويم الصيني.

Chopard L.U.C 1937 Classic
من ساعات اليد الكلاسيكيّة الفائقة الجمال والجاذبيّة. هي مناسبة لرجال الأعمال ونموذج فاخر لا يليق بأصحاب الشّخصية المميّزة. تحافظ على الأرقام الرّومانيّة وعلى الحركة المثاليّة التي تتميّز بها.

Chopard L.U.C XP Urushi Chopard
صنعت هذه الساعة يدويا لتسلط الضوء عل التراث الآسيوي من خلال استخدام فن اليوروشي الياباني والذي يعتمد على الرسم بالورنيش، فهي ساعة غاية في الأناقة على الرغم من أنها فائقة النحافة، فقطرها 39,5 ملم وسمكها 6,8 ملم

تسوق اونلاين ساعات شوبارد عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين ساعات شوبارد عبر جادوبادو jadopado.com

تسوق اونلاين ساعات شوبارد عبر سوق  souq.com