كاميرا المغامرات نيكون كولبيكس AW130 ضد الماء

 
كاميرا نيكون كول بكس AW130 الرقمية المتينة هي افضل كاميرا لك عند القيام بالمغامرات. فهي مصممة لمقاومة الماء و الصدمات و الغبار و البرد لتتمكن من حملها معك اثناء القيام بالغطس و الرحلات في الغابات الممطرة و اثناء القيام بمغامرات التزلج الرملي و غيرها وهنالك مميزات و محتويات اضافية متطورة في هذه الكاميرا مثل عدسة الزاوية الواسعة بزجاج (NIKKOR ED) و التكبير البصري الذ ي يصل الى 5x و التركيز التلقائي و حساس 1/2.3 انش 16 ميجابيكسل سي ام اوه اس، وغيرها الكثير مما يساعد في التقاط صور ذات دقة وضوح عالية. فبالضغط على الزر المخصص لتسجيل الافلام يحول هذا الجهاز الذي يلتقط الصور الى كاميرا فيديو تلتقط الفيديو بدقة عالية. ميزة (5 Axis Hybrid VR) تساعدك في التقاط فيديو فل اتش دي مع صوت عالي الوضوح حتى بدون استخدام التلرايبود، ويمكنك اتصال واي فاي و ان اف سي من نقل الصور الى الاجهزة الذكية الخاصة بك و الى الوسائط الاجتماعية، ويتميز الجهاز حتى بنظام تحديد المواقع و ببوصلة الكترونية، ولون الكاميرا الازرق يجعلها مميزة.

هيكل الجهاز كاميرا نيكون كوليبيكس Aw130
Physical Features
المميزات الرئيسية كاميرا نيكون كوليبيكس Aw130
221 جرام
3.0 بوصة
CMOS
SD memory card
5x تكبير بصري
16 ميجا بيكسل
Built for All your Adventures
مصنوع لكل مغامراتك
يمكن لهذه الكاميرا ان ترافقك الى اي مكان تذهب اليه. فهي مقاومة للماء لعمق 100 قدم و هي غير قابلة للتجمد حتى 14 درجة فهرنهايت ويمكنها تحمل السقوط عن ارتفاع 7 اقدام. فهذا يعني انه بإمكانك اخذها اثناء القيام بالغطس و الغوص و صيد الاسماك و التجديف و غيرها من المغامرات الاخرى.

Points of Interest (POI)
خاصية بي اوه اي كاميرا نيكون كوليبيكس Aw130
كاميرا نيكون كول بكس AW130 تمتلك خاصية بي اوه اي التي تعرض وبدقة المواقع التاريخية و المعالم المعروفة وغيرها الكثير. مما يجعل من هذا الجهاز رفيقك المثالي في السفر.

Wide Viewing Angle OLED
شاشة اوه ال اي دي الواسعة كاميرا نيكون كوليبيكس Aw130
شاشة اوه ال اي دي الواسعة تساعد في انشاء اللقطات بأقصى حد من الراحة. حيث ان الشاشة تعرض الصور بدقة و ضوح عالية.

Versatility of Use
استخدام متعدد
يمكنك العمل على هذه الكاميرا و انت ترتدي القفازات. حيث تمكنك خاصية (Action Control ) من ضبط اعدادات الكاميرا دون اي عناء. فما هو أكثر من ذلك؟ يمكن لهذا الجهاز ايضا تغيير إعدادات الكاميرا الخاصة به تلقائيا. اذ يمكنك اضافة الابداع في تأثيرات الكاميرا لتجميل الصور الخاصة بك، و وضع (Underwater) الفريد يحسن من الاعدادات للحفاظ على صورك ملونة و بتعريض مثالي.

سعر كاميرا نيكون كوليبيكس Aw130 :

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com