تخفيضات جوميا لعام 2017

Share this:

 

يقدم موقع جوميا للتسوق اونلاين عبر الانترنت بمناسبه العام الجديد مجموعه كبيره من التخفيضات تصل الي 80%  . يمكنكم الان الاطلاع علي مجموعه المنتجات المخفضه للاستفاده بخصومات تصل الي 80% علي منتجات عديده .
يُعد موقع جوميا ايجيبت مركزًا للتسوق اون لاين الأفضل والأسهل من حيث الاستخدام في مصر، حيث يلبي الموقع جميع احتياجات العملاء داخل جميع محافظات مصر بأفضل الطرق الممكنة. ويطمح إلى أن يكون الوجهة الوحيدة على الإنترنت ــ في مصر ــ لتلبية متطلبات عملاء التسوق عبر الانترنت والشراء اون لاين، وذلك عن طريق تحقيق جميع ميزات التسوق الاليكتروني من خلال توفير مجموعة متنوعة من المنتجات لجميع المستهلكين بافضل الاسعار، فضلاً عن تقديم اقوى العروض وأعلى جودة للمنتجات فهو بمثابة سوق اليكتروني متكامل. ويقدم موقع جوميا للتسوق عروض قوية على مختلف الفئات منها الملابس والموبايلات واجهزة التابلت واجهزة المنزل بالاضافة الى العديد من الماركات القوية و المنتجات الاقوى .

جوميا  أفضل تجربة للتسوق عبر الانترنت في مصر مقارنة بمراكز التسوق الأخرى، سواء المتاحة عبر الإنترنت أو الموجودة على أرض الواقع. بالإضافة إلى توفير منتجات بأسعار تنافسية مقارنة بمواقع شراء اون لاين الاخرى بحيث يتم توصيل المنتجات إلى باب منزلك مباشرة مع إمكانية الدفع عند الاستلام ليوفر لكم أقصى درجات الراحة، علاوة على إمكانية إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام.

تسوق الان عبر جوميا واستمتع بتخفيضات عام 2017 عبر jumia.com