حذاء ميركوريال سوبرفلاي كريستيانو رونالدو الجديد

يتمتع حذاء كريستيانو رونالدو بشهره كبيره  ويقدم مول العرب احث اصدارات شركه نايك لحذاء كريستيانو رونالدو ميركوريال سوبر فلاي
2017 Cristiano Ronaldo Nike Mercurial Superfly عبر مواقع التسوق العربيه والعالميه التي تمكنكم من التسوق من خلالها وشحن الحذاء واستلامه .
تعود أصول نايك الى العام 1964، و بالتحديد في جامعة أوريغون حيث لاحظ مدرب الركض بيل بورمان و المتدرب فيل نايت الى الحاجة الى حذاء جري متخصص عالي الجودة. وكانت النتيجة: رؤية عظيمة لتوفير احذية رياضية متينة وبجودة عالية للرياضيين والأفراد. وبدأ الاثنان بتشكيل شركة اطلقوا عليها اسم الشريط الازرق للرياضة (BRS) والتي أصبحت لاحقاً الموزع الامريكي المعتمد للأحذية اليابانية اونيتسوكا تايقر. في عام 1971 قررت شركة (BRS) انشاء خط تصنيع خاص بهم بالأحذية الرياضية. و قد تم تصميم و تصنيع و تسويق أول حذاء تحت اسم ‘نايك’ وهو ما يعرف باليونانية باله النصر. و خلال ذلك الوقت تم تقديم شعار سووش. من أجل الحصول على تصاميم خاصة حاول بورمان تجربة تصنيع نعل بقدرة عالية على تحمل الضغط خلال الركض، الى ان توصل في عام 1974 الى تصنيع نعل ‘وافل’. و في عام 1978 اطلقت الشركة على نفسها رسمياً اسم نايك، ونترك الباقي ليسرده تاريخ العلامة. أصبحت نايك اليوم من أشهر الماركات العالمية التي تلهم بشغف الرياضيين والأفراد. شعارها الشهير ‘فقط افعلها’ أصبح متداولاً في كافة انحاء العالم. واكتسبت نايك بتصاميمها المبتكرة الدائمة في تصميم مكانة عظيمة لمختلف الفئات العمرية حول العالم. وترتبط هذه العلامة التجارية بمجموعة مميزة من الرياضيين أمثال مايكل جوردان، تايقر وودز، اندري اجاسي، بو جاكسون وكريستيانو رونالد والعديد. فهي العلامة التجارية الأولى بلا منازع للأحذية وجزم اديداس الرياضية والمعدات والمستلزمات الرياضية وأدوات الترفية، كما تحمل الكثير من النوادي الرياضية الشهيرة والافرقة العالمية شعار الماركة على ملابسها.
STREAMLINED STABILITY
The Nike MercurialX Proximo II Men’s Indoor/Court Soccer Shoe features a lightweight, breathable upper and full-length cushioning for lockdown and comfort during play. A non-marking rubber outsole offers durable traction, indoors and on the street.
BENEFITS
Dynamic Fit collar and Flyknit constructed upper with integrated ribbing increase ball awareness and control
Full-length Phylon midsole provides lightweight, responsive cushioning
Tri-star outsole with flex grooves lets the foot move naturally
Indoor/Court (IC) outsole for traction on the street, court and indoor surfaces

تسوق اونلاين حذاء كريستيانو رونالدو ميركوريال سوبر فلاي عبر نمشي Namshi.com
تسوق اونلاين حذاء كريستيانو رونالدو ميركوريال سوبر فلاي عبر امازون Amazon.com