اسعار الكاميرات | سعر ومواصفات كاميرا نيكون كول بيكس AW120

 
نيكون COOLPIX AW120 هي الكاميرا الرقمية المدمجة والتي تمنحك نهاية DSLR عالية مثل جودة الصورة. هذه الكاميرا مقاومة للماء، للصدمات، ومقاومة للتجمد، وتجعلك دائما مستعدا، حتى عندما تكون الأمور وعرة. الكاميرا لديها وضوح 16 ميجا بيكسل توفر نوعية ممتازة والحد الأقصى من التفاصيل. لديها CMOS مستشعر الصور حساس جدا الذي يساعد على التقاط صور واقعية، حتى في ظروف الإضاءة الخافتة. يمكنك التقاط صور رائعة ثابتة التي هي كاملة من التفاصيل، جنبا إلى جنب مع الفيديو HD 1080 بيكسل مبهرمع صوت ستيريو باستخدام هذا الجهاز. وتحتوي الكاميرا شاشة 3 بوصة OLED التي توفر عرض رائع. لديها ضبط تلقائي ذكي ، والذي يجد على الفور الشيء الذي تريد تصويره، ويركز على ذلك بدقة. والكاميرا لديها العديد من الميزات المتقدمة مثل كشف الحركة، والحد من الاهتزاز الهجين (VR)، واي فاي GPS وأكثر والتي تساعدك على التقاط الصور و الفيديو رائعة مع كل نقرة.

هيكل الجهاز كاميرا نيكون كول بيكس AW120
Physical Features
المميزات الرئيسيه
213 جرام

3.0 بوصه

القابلة لإعادة الشحن

16 ميجا بيكسل

5x زووم بصري

مضاد للمياه

كاميرا مقاومة للعناصر
ويتم اعتماد نيكون COOLPIX AW120 كونها مقومة للماء، للصدمات، والتجمد، لذلك يمكن أن تقاوم بسهولة الصدمات والخدوش والرطوبة، والعناصر الطبيعية غير المواتية. يمكن للكاميرا البقاء على قيد الحياة والغوص إلى أعماق تصل إلى 59 قدم، التقاط الصور و الفيديو في 14 درجة فهرنهايت، وكذلك البقاء حتع سقطات من على ارتفاع يصل الى 6.6 قدم. وتتميز أيضا اكسن كنترول، والتي تساعدك على تشغيل هذه الكاميرا، حتى مع ارتداء قفاز.

أفضل صديق للهاتف الذكي
نيكون COOLPIX AW120 تأتي مع الواي فاي التي تمكنك من مشاركة الصور والفيديو على الفور على الأجهزة الإلكترونية الأخرى ومنصات وسائل الإعلام الاجتماعية. التكنولوجيا حتى تتيح لك التحكم في الكاميرا عن بعد متوافقة مع التابلت أو الهواتف الذكية.

معرفة المكان الذي كنتم فيه
نيكون COOLPIX AW120 تتيح لك إنشاء مجلات الصورة المدهشة عبر الGPS وبوصلة إلكترونية، ورسم الخرائط، وتطبيقات نقاط الاهتمام (POI) . هذه الميزات تجعل من الممكن مشاركة مغامراتك على جوجل بلس، وخرائط جوجل، فضلا عن مجموعة من مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

فيديو مع صوت ستيريو
نيكون COOLPIX AW120 ليس فقط تلتقط صور مذهلة، حتى أنه تلتقط الفيديو HD من نوعية استثنائية. الجهازيحتوي على ميكروفون يلتقط الصوت عالي الجودة، لذلك كل الفيديو تبدو هائلة. يمكنك تشغيل والعمل على HDTV باستخدام هذه الكاميرا أيضا.

يلتقط لقطات مذهلة في ظروف الإضاءة المنخفضة
نيكون COOLPIX AW120 تأتي مزودة بجهاز استشعار الصور CMOS التي تعتبر حساسة للغاية. وهي تتيح للكاميرا لتؤدي جيدا في ظروف الإضاءة الخافتة، حتى بدون فلاش.

لقطات ثابتة
VR (الحد من الاهتزاز) نيكون COOLPIX AW120 يلغي اهتزاز الكاميرا لأكثر وضوحا، والأفلام ثباتا.

ضبط تلقائي ذكي للصورة
خاصية إيجاد الهدفAF في نيكون COOLPIX AW120 يحدد الشيء الذي تريد تصويره ويركز على ذلك، كل ذلك في ثوان.

صور فائقة، وحتى للاهداف المتحركة
خاصية كشف الحركة في نيكون COOLPIX AW120 تلتقط تلقائيا صور واضحة من الاشياء التي تريد تصويرها بسرعة عن طريق اختيار ISO العالي وسرعات مصراع الكاميرا، كل من تلقاء نفسها.

 

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com