اسعار الكاميرات | سعر ومواصفات كاميرا نيكون كولبيكس AW130

 

استمتع بالتقاط الصور مع كاميرا نيكون كول بيكس AW130 الرقمية، و استرجع ذكرياتك مع هذه الكاميرا المقاومة للصدمات و الماء و الغبار و البرد. لهذه الكاميرا استشعار 16 ميغا بكسل CMOS و قدرة على تسجيل فيديوهات بوضوح فل اتش دي. تمنحك هذه الكاميرا خيار اتصال واي فاي وخيار ان اف سي لتتمكن من مشاركة ما تلتقطه مع اصدقائك و العائلة بسهولة و سرعة. هذه الكاميرا متوفرة باللون البرتقالي الرائع.

هيكل الجهاز  كاميرا نيكون كولبيكس AW130
Physical Features
المميزات الرئيسية  كاميرا نيكون كولبيكس AW130 :
16 ميجا بيكسل
5X تكبير بصري
3 بوصة
221 جرام
SD, SDHC, SDXC
CMOS
واي فاي 802.11b/g/n
GPS
مناسبة لكل مكان  كاميرا نيكون كولبيكس AW130
نيكون كول بيكس AW130 مقاومة للماء و للبرد و الغبار، لذلك هي الرفيق المثالي اينما ذهبت سواء كنت تريدها معك تحت الماء او على سطح الارض. هذه الكاميرا مصممة لتكون مقاومة للماء حتى عمق 30 متر و هي ايضا قادرة على تحمّل درجات حرارة تصل الى -10 درجة سليوسية. بالاضافة الى ذلك، هذه الكاميرا مقاومة للصدمات و يمكنها ان تنجو من ضربة على ارتفاع 2.1م. لذا عندما تذهب في مغامرة ما لا تقلق بشأن هذه الكاميرا القوية.

التقاط صور و فيديوهات رائعة  كاميرا نيكون كولبيكس AW130
هذه الكاميرا رائعة الاداء الى جانب مانتها. تضم كاميرا نيكون كول بيكس AW130 محرك اكسبيد C2 لمعالجة الصور و استشعار 16 ميغا بكسل CMOS. تمكنك هذه المكونات عالية الجودة الى جانب الخصائص الخارجية من التقاط صور مذهلة لمغامراتك و لحظات حياتك. عدسة f/2.8 NIKKOR ذات الزاوية الواسعة لهذه الكاميرا تمنحك صور واضحة و دقيقة حتى في ظروف الاضاءة الخافتة. ومع تكبير بصري “زووم” 5x و تكبير ديناميكي “فاين زووم” 10x ستحصل على تجربة التقاط صور سلسة.

جي بي اس   كاميرا نيكون كولبيكس AW130
تضم كاميرا نيكون كول بيكس AW130 الرقمية جي بي اس مدمج و QZSS وGLONASS مع خريطة للعالم و بوصلة، فبهذه الكاميرا ستعرف موقعك بالتحديد. بالاضافة الى ذلك، مقاييس العمق ومقياس الارتفاع التي تمكنك من تتبع رحلتك أينما كنت.

اتصال سهل   كاميرا نيكون كولبيكس AW130
اتصال واي فاي و تقنية ان اف سي تمكناك من مشاركة تجاربك مع العالم بسهولة و سرعة. و يمكنك حتى التقاط الصور عن بعد عن طريق جهازك الذكي عبر تحميل تطبيق وايرلس موبايل يوتيلتي المجاني من اندرويد و ابل. استمتع باختيار صورك المفضلة و شاركهم او انقلهم سرعان ما تتصل بأي نقطة واي فاي.

تسجيل فيديوهات عالية الدقة   كاميرا نيكون كولبيكس AW130
يمكن لهذه الكاميرا من نيكون ايضا تسجيل فيديوهات بوضوح فل اتش دي. تقنية الحد من الاهتزاز لهذه الكاميرا تساعد على انتاج لقطات حادة. خصائص مثل الفيلم القصير و تسجيل فيديوهات الزمن تمكنك من تصوير افلام قصيرة و عمل مونتاج للفلام و صور ثابتة. استمتع بعرض ما قمت بتصويره بسهولة حتى لو كنت تحت الماء على شاشة اولد 3 انش لهذه الكاميرا.

سهولة الحمل   كاميرا نيكون كولبيكس AW130
صممت كاميرا نيكون كول بيكس AW130 الرقمية هذه لتكون رفيقك اينما ذهبت. ابعاد هذه الكاميرا الكلية هي 110.4 * 66.0 * 26.8 ملم و وزنها الكلي 221 غرام لتحصل على كاميرا مريحة و سهلة الحمل يمكنك اخذها اينما ذهبت.

لافضل اسعار كاميرا نيكون Aw130 تسوق اونلاين 

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com