اسعار الكاميرات | سعر ومواصفات كاميرا Nikon Coolpix L330

 
تتيح لك كاميرا L330 ذات 20.2 ميجابيكسل‬ أفاق جديدة من إمكانيات التصوير الفوتوغرافي بفضل قدرتها الفعالة على التكبير البصري بمعدل 60x وعناصر تحكمها‬ البسيطة. توفر عدستها عالية الأداء الوضوح الرائع لالتقاط صور بانورامية بزاوية واسعة وأخذ اللقطات المقربة المثيرة وكل شيء بينهما. استخدم الوضع التلقائي بالكاميرا للاستمتاع بتصوير خالي من المشاكل، وبذلك لن تفوتك أي لقطة عزيزة عليك مطلقًا.‬ شاشة كبيرة HVGA مقاس 3 بوصة مقاومة للانعكاسات‬ تتيج لك معاينة اللقطات بشكل مريح في أي درجة إضاءة.‬
كاميرا صغير الحجم بزوم قوي 26X

تتمتع كاميرا L330 بعدسة تكبير بصري مذهلة وعالية الأداء بمعدل 26x. التقط المناظر الطبيعية ولقطات الحشود بكل سهولة. ‏‫قم بعمل تكبير للصورة للوصول إلى معدلات تقريب مذهلة. أو التقط صور ماكرو مفصلة جدا من مسافة 1سم فقط.

مذهلة دون عناء Nikon Coolpix L330

باستخدام مستشعر الصورة 20.2 ميجابيكسل عالي الوضوح‬، سيكون بإمكانك التقاط صور واضحة بألوان نابضة. يقوم الوضع التلقائي السهل باستشعار المشهد وضبط إعدادات الكاميرا بسرعة. وللحصول على أقصى درجات الوضوح في الصور ومقاطع الفيديو، تقوم عدسة الميل لتقليل الاهتزاز‬ بكاميرا L330 على تقليل اهتزاز الكاميرا في حين أن مقبض اليد المدمج بالكاميرا يساعدك على ثبات يدك.

متعة الاستخدام Nikon Coolpix L330

توفر لك كاميرا L330 متعة التصوير الفوتوغرافي المذهل، بفضل هيكلها المريح وعناصر تحكمها سهلة الاستخدام. قم بعرض صورك في أي درجة إضاءة من خلال شاشتها الكبيرة HVGA مقاس 3 بوصة مع طبقة مقاومة للانعكاسات‬. عندما لا يتوفر منفذ للطاقة، قم باستخدام 4 بطاريات قياسية مقاس AA ببساطة لتشغيل الكاميرا.

بعض لحظات تستحق أكثر من صورة Nikon Coolpix L330

قم بتسجيل مقاطع فيديو بجودة عالية بصيغة 720p بضغطه بسيطة على زر. أثناء التسجيل، يمكن ضبط عدسة الزوم لالتقاط المشهد عن قرب أو استخدام الزاوية الواسعة لالتقاط المشهد بأكمله.
مزودة بجهاز استشعار CCD بدقة 20.2 ميجابيكسل
Nikon Coolpix L330 تتيح لك التقاط مريح للصور مع انخفاض مستوى الضجيج.
وتتضمن هذه الكاميرا التقنيات التي تساعد في الحد من الضبابة.
تصميم مريح يجعل هذه الكاميرا الرقمية سهلة في التعامل معها.
شاشة 3 إنش TFT إل سي دي، مع خمس درجات من السطوع، ويتيح لك تفقد الصور التي قمت بالتقاطها بسرعة.
هذه الكاميرا تدعم تنسيق الصور في ملف JPEG فهي تسجل الفيديو في صيغة MOV مع فيديو H.264 او MPEG4 و صوت LPCM
مزودة بميزات واجهة المستخدم الرسومية البسيطة على كاميرا بوينت اند شوت الرقمية، مما يضمن سهولة استخدامها أثناء الاجازات وخلال اللقاءات الاجتماعية. ويكمل التصميم العصري من هذه الكاميرا اللون الأسود الكلاسيكي.
ميغابكسل: 20.2ميغابكسل
تنسيق الصور :٢٢.٥ – ٥٨٥ ملليمتر
ضبط تلقائي للصورة: نعم
فلاش مدمج :نعم
نوع الذاكرة : إس دي

تسوق اونلاين كاميرا Nikon Coolpix L330 لافضل الاسعار :

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com