سعر و مواصفات كاميرا نيكون كول بكس بي 900

التقاط الدولي مع NIKON COOLPIX P900 نقطة وكاميرا تصوير. THE POWER ZOOM هذه الكاميرا هو مذهل. يوفر لها 83X ZOOM البصرية التي تمكنك من التقاط الموضوعات التي FAR AWAY مع اضحة وضوح الشمس الجودة. IT IS مدمجة الحجم ويقدم مجموعة من احكام قبضتهم. دقة عالية ELECTRONIC عدسة الكاميرا يتحول تلقائيا عندما رفع الكاميرا لعينيك. الكاميرا تحركها بطارية قوية والتي تمكنك من التقاط ما يصل إلى 360 طلقة لكل تهمة. كما أنها تدعم WI-FI، ويتضمن قرب حقل تكنولوجيا الاتصالات، مما يتيح لك توصيل الكاميرا لاسلكيا إلى جهاز متوافق مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية لمشاركة الصور الفورية والتحكم عن بعد الكاميرا. قوية وأنيق، وهذه الكاميرا من قبل NIKON يبدو العصرية في النهاية أسود عصري.

وظيفة التكبير POWERFUL

نيكون COOLPIX P900 نقطة واطلاق النار الكاميرا لديه البعد البؤري لل2000M التي تملأ الإطار الخاص بك مع الموضوعات التي بالكاد مرئية للعين المجردة. الزوجي ميزة DYNAMIC فاين ZOOM التي تصل إلى ما يعادل 4000MM. يمكنك الضغط باستمرار على زر رجع ZOOM للتصغير IF YOU نغفل عن موضوعك. مرة واحدة هذا الموضوع هو جدت مرة، يمكنك الافراج عن زر للتكبير في الظهير الايمن. أداء VR من تصويرك محسن من قبل DUAL DETECT ميزة Optical VR.

أسره مبتكر

نيكون COOLPIX P900 نقطة وكاميرا تصوير يوفر طريقتين لتأطير الطلقات الخاصة بك. يمكنك استخدام الدوران فاري الزاوية بتقنية الكريستال السائل ودقة عالية EYE مستوى عدسة الكاميرا. يمكنك الوجه OUT الشاشة والتقاط مقاطع الفيديو أو الصور من زوايا مختلفة. أو يمكنك رفع الكاميرا لعينيك، الذي يتحول تلقائيا EYE مستوى الفاحصة للنقر الصور التفصيلية. يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو عالية الدقة والوضوح بدرجة وضوح تصل إلى 1920 X 1080 بكسل مع هذه الكاميرا. الاتصال الهاتفي PSAM MODE متاح في رأس الكاميرا. يمكنك التحكم في الفتحة وسرعة مصراع الكاميرا لالتقاط الصور بالطريقة التي تريدها لهم. يمكنك تشغيل MOON MODE، في التكبير مع قوة من 83X زووم بصري والقبض على الصور التفصيلية للMOON.

إذا كنت في غابة ملاذ أو خارج المخيمات وتحتاج إلى النقر فوق الصور نقل الحيوانات أو الطيور، وعقد ببساطة على زر المصراع والتقاط ما يصل إلى سبع صور في الثانية الواحدة باستمرار.

تسترجع ذكرياتك

نيكون COOLPIX P900 نقطة وكاميرا تصوير وقد بنيت في تحديد المواقع ونقاط الاهتمام التي تمكنك من إنشاء المجلات صورة مذهلة. الكاميرا سجلات الموقع الدقيق لكل صورة على التقاط، حتى تتمكن من تخفيف الإثارة من رحلتكم. يمكنك مشاركة الرحلات الخاصة بك على خرائط جوجل، GOOGLE، وغيرها من مواقع الشبكات الاجتماعية. نقاط ميزة الفائدة يظهر لك المعالم ونقاط مراقبة SCENIC بالقرب من موقعك.

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com