اسعار الكاميرات | سعر ومواصفات كاميرا نيكون D3100 SLR

 
التقاط المشاهد من حولك بألوانها الحقيقة مع كاميرا نيكون D3100 DSLR. جهاز استشعار( CMOS ) بدقة 14.2 ميجابيكسل لهذه الكاميرا باللون الاسود التي تساعدك على التقاط صور تسعدك بوضوحها، و ألوانها الغنية. كاميرا DSLR هذه قادرة على تسجيل فيديو فل اتش دي عالي الدقة بمعدل 24 إطار بالثانية. وتوفر لك العدسة تكبير بنسبة 0.80x تمكنك من بوضع اطار للقطات الخاصة بك. يمكنك أيضا إضافة الاطارات باستخدام شاشة ال سي دي 3 انش الموجودة في الخلف، والتي يمكن استخدامها لالتقاط الصور. الفلاش المدمج لكاميرا DSLR يلتقط اندفاعات الضوء القوية لاضاءة الجسم في الظلام. و تساعد حساسية ISO التي تصل الى 12,800 بتحسين جودة الصور الملتقطة في ظروف الاضاءة الخافته.

المميزات الرئيسية كاميرا نيكون D3100
14.2ميجا بيكسل
CMOS
455 كيلو جرام
تدعم HDMI
The Next Level of Photography
المستوى الجديد من التصوير
وظائف بسيطة ولكن نتائجها عالية، فإن كاميرا نيكون D3100 ستفاجئك بأدائها. فهي مجهزة بخاصية نيكون (Guide Mode) وتسهل هذه الكاميرا التقاط الصور والفيديو فل اتش دي الذي تصل دقته الى 1080 بيكسل. واضافة لذلك، وبفضل عدسة AF NIKKOR DX S 18 الى 55 ملم F/3.5 الى 5.6 G VR فإنك ستقوم على التقاط الصور فور اخراج الكاميرا من العلبة. فكل من مجموعات اللقطات الفوتوغرافية العادية بما في ذلك الصور الفوتوغرافية المحترفة ستبدو رائعة. وستكون مذهولا بسهولة القيام بذلك مع كاميرا D3100.

Outstanding Image Detail
تفاصيل مذهلة للصور
يوفر مستشعر CMOS صيغة DX بدقة 14.2 ميجابيكسل تفاصيل استثنائية للصور و لدرجات الالوان. وهذا يتيح لك التقاط الصور الدقيقة من الصور الاصلية دون احداث الكثير من الضوضاء في الصور. ويظهر هذا المستشعر قدراته الحقيقية عندما تلتقط صور ذات تفاصيل و مزيج معقد.

AF S DX NIKKOR 18 to 55mm f/3.5 to 5.6G VR Lens
عدسة AF S DX NIKKOR 18 إلى 55 ملم F/3.5 إلى 5.6G VR
ابدأ بالتقاط الصور حالما تخرج كاميرا D3100 من العلبة. كما وتأتي بمجموعة عدسات AF S DX NIKKOR 18 إلى 55 ملم f/3.5 إلى 5.6G VR فليس هناك حاجة لشراء عدسات منفصلة للكاميرا. توفر بصريات NIKKOR الاسطورية ضبط تلقائي سريع و دقيق للغاية للحصول على تفاصيل اغنى و تجانس مذهل. وقدرات العدسة للقطات القريبة تمكنك من التقاط صور مذهلة من مسافة تركيز اقل من 0.9 قدم. بالإضافة إلى ذلك، تضمن خاصية (Vibration Reduction (VR ثبات الصور حدة الصور وذلك عن طريق تقليل عدم وضوح الصورة الناجم عن اهتزاز الكاميرا.

1080p Video Recording with Continuous Autofocus and Sound
تسجيل فيديو 1080 بيكسل مع استمرارية التركيز التلقائي و الصوت
اثبتت كاميرا D3100 فعاليتها ، وذلك بعدستها الرائعة و نظام التصوير المتقدم الذي يمكنك من قطع شوط طويل في زيادة جودة تسجيل الفيديو. توفر لك هذه الكاميرا الحرية في استخدام عدسة NIKKOR والتي هي انسب لاحتيجاتك. يمكنك التقاط صور مذهلة بخلفيات ضبابية. ويساعدك نظام التصوير المتكامل بمواصلة تحسين جودة الصور. عندما تريد تصوير حدث متسلسل تساعدك خاصية (Subject Tracking Autofocus) على ابقاء التركيز على الجسم حتى لو كان متحركا باستخدام شاشة الكاميرا ال سي دي 3 انش، يمكنك مشاهدة افلامك و اجراء تعديلات بسيطة عليها مثل لقطات من المشاهد قبل و بعد نقطة معينة. وعندما تريد عرض أفلامك على شاشة اتش دي HDTV كبيرة، يمكنك وصل كاميرا D3100 بالشاشة باستخدام كيبل HDMI و التحكم بالعرض باستخدام جهاز التحكم عن بعد.

Portable Design
تصميم سهل الحمل
مع الجسم المضغوط و الوزن الخفيف للكاميرا، اصبحت كاميرا D3100 هي الإختيار الأنسب عند الذهاب في رحلة طويلة. تزن الكاميرا فقط 503 غم وتتميز بقبضة مريحة اذ تمكنك من التقاط الصور بالوضعين العمودي و الأفقي. بالاضافة الى ذلك، تم تخصيص زر للتحكم بالوظائف المهمة مثل المشاهدة المباشرة (Live View)، (D Movie)، و وضعية ( shutter release mode) لاستخدام اسهل و ابسط.

The Guide Mode
وضعية (THE GUIDE MODE)
يمكنك الوصول الى نوعية الصور التي تريدها حتى لو لم تكن مدرك لجميع قدرات كاميرا D3100. وضعية (The Guide Mode) تأخذك الى جميع الخطوات لاعدادات الكاميرا لتحصل على النتائج المرجوة. كل ما عليك القيام به هو اختيار ( Guide Mode ) وفقا للمشهد واتبع التعليمات. وهذا يبقيك على اطلاع على اعدادات الكاميرا، ويجعل من السهل الحصول على نفس النتائج في المرة القادمة. و لجعل الأمور أسهل بالنسبة لك، تم عرض عينة صور لك لفهم ما يفعلة كل اعداد.

Ultra Fast Shutter Response with a Frame Rate of 3 fps
إالتقاط الصور باستجابة عالية جداً بمعدل سرعة 3 إطارات بالثانية
مع سرعة التصوير التي تصل الى 3 اطارات بالثانية، فإن كاميرا D3100 تسهل عليك امر التقاط هذه اللحظات التي تصعب على الكاميرات الاخرى. ويمكن تفعيل هذه الوضعية من خلال تشغيل وضعية الدوران. أنه يتخلص من أي عملية تأخير لإلتقاط الصور و يساعد على التقاط ما تريد بالضبط.

Quick and Precise 11 Point Autofocus System
نظام التركيز التلقائي 11 نقطة سريع و دقيق
يأتي دور النظام الحاد و التركيز التلقائي السريع لكاميرا D3100 عندما تلتقط الصور لكائنات تتحرك من حولك. انه يستجيب دون اي تأخير الى التغيرات المكونة او المشاهد ويحافظ على بقائها حادة التركيز.

Great Picture Clarity Even in Low Light Conditions
صور رائعة و واضحة حتى في ظروف اضاءة المنخفضة
بفضل حساس آيزو ISO الذي يصل الى 3200 كحد اقصى (ويمكن توسيعة الى ما يعادل آيزو ISO 12.800) اذ يمكنك الان التقاط الصور باستخدام سرعة ميزة (shutter speeds) لتقليل الضبابية الناجمة عن اهتزاز الكاميرا في ظروف الاضاءة الخافتة. عند التقاط الصور في الضوء الخافت او في الاماكن المغلقة، يمكنك الحصول على صور واضحة دون استخدام الفلاش أو حاملة ترايبود ثلاثية الأرجل.

3 Inch LCD Screen with Live View
شاشة إل سي دي 3 إنش مع عرض LIVE VIEW
عندما تريد التقاط لحظات لا تعوض لأطفالك أثناء اللعب و ليس لديك ما يكفي من الوقت لإجراء الإعدادات اللازمة لكاميرا DSLR الخاصة بك، ببساطة يمكنك استخدام عرض Live View. أنها تمكنك من استخدام كاميرا D3100 ككاميرا بتقنية بوينت آند شوت.

3 Inch LCD Screen with Live View
تقنية اختيار المشهد التلقائية
هذه التقنية تقلل من متاعب الخروج لتغيير و تبديل إعدادات الكاميرا لتتناسب مع المشهد الحالي. تبعا لحالة التقاط الصورة و الجسم، كاميرا D3100 تختار وضعيات مثل عمودي، أفقي، عمودي ليلي، أو تقريب العرض خلال التصوير مع عرض Live View في الوضع التلقائي.

لافضل اسعار كاميرات نيكون اشتريها اونلاين توصلك لحد البيت 

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com