سعر ومواصفات نيكون – D7000 كاميرا إس إل آر ‫(SLR)

 

مواصفات نيكون – D7000 كاميرا إس إل آر ‫(SLR)

قم بالتقاط المشاهد التي حولك بالوانها الحقيقية باستخدام كاميرا نيكون D7000 الرقمية مفردة العدسة العاكسة. يوجد في قلب هذه الكاميرا مستشعر نوع ( CMOS ) الذي دقته 16.2 ميجابيكسل الذي يساعدك على التقاط الصور الرائعة التي ستسعدك بسبب وضوحها ودقتها وحيويتها. ستتمكن من تسجيل مقاطع الفيديو بوضوح عال ( HD ) بدقة ( 1920 X 1080 ) بسرعة 24 اطار في الثانية. لدى منظار هذه الكاميرا القدرة على التكبير بمقدار 0.95x وتزويدك بتغطية 100 بالمائة. فهذه الكاميرا تساعدك على التقاط الصور بصورة دقيقة. يمكنك ايضا عرض اللقطات على شاشة الال سي دي التي قطرها 3 بوصة ودقتها 920 الف نقطة وزاوية عرضها 170 درجة. يمكن استخدام هذه الشاشة ايضا في عرض الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة او تعديل اعدادات الكاميرا.

المميزات الرئيسية كاميرا نيكون D7000
690 جرام
عدسة 18-105mm
SLR Camera
16.2 ميجا بيكسل
فلاش
بطاريةNikon EN-EL15

البصريات والتركيز كاميرا نيكون D7000
تتميز هذه الكاميرا بخاصية ( F type bayonet mount ) وهي تتوائم مع عدسات نوع ( AFS ) و ( AF ). فهي تدعم القياس مع عدسات ( AI ). تتحكم هذه الكاميرا بشكل كامل بعمق المجال عند استخدام عدسات ملائمة. تستخدم هذه الكاميرا مستشعر نوع ( Multi CAM 4800DX autofocus ) بمقياس ( TTL Phase D ). عند استخدام خاصية التركيز التلقائي, تقوم الكاميرا بالتركيز على الاجسام بصورة تلقائية. فعند تفعيل وضع التركيز التلقائي الديناميكي, ستحصل على 39 مستوى تركيز ب 9 انواع استشعار وتعقب بالابعاد الثلاثية.
المستشعر والشاشة كاميرا نيكون D7000
تم تجهيز هذه الكاميرا بمستشعر نوع ( DX CMOS ) دقتها 16.2 ميجابيكسل الذي يساعد الكاميرا على التقاط ادق التفاصيل والفروقات الصغيرة في المشاهد. تم تصميم هذا المحرك للعمل باقصى قدرته في ظروف الاضاءة الخافتة والساطعة. تتميز الكاميرا ايضا بشاشة نوع ( TFT LCD ) قطرها 3 بوصة. دقة هذه الكاميرا تبلغ 921 الف نقطة وذلك يسمح لك بعرض الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بتفاصيل رائعة. تتميز هذه الشاشة بعرض واسع الزاوية ب 170 درجة. وهذا من شأنه سيمكنك من عرض الشاشة حتى من زوايا صعبة عند التقاط الصور الصعبة.

Image and Video
الصور ومقاطع الفيديو كاميرا نيكون D7000
تمكنك هذه الكاميرا تسجيل مقاطع فيديو بدقة عالية تبلغ ( 1920 x 1080 ) بسرعة 30 اطار في الثانية. يقوم المستشعر الصوري ( EXPEED 2 ) الموجود في قلب هذه الكاميرا بتسريع عملية تسجيل الصور ومعالجتها وحفظها. فهو يمكنك من التقاط الصور الرائعة بسرعة عالية. عند دمج نظام تصوير محسن مع عدسة جيدة, فهذا يحسن من جودة الصور الملتقطة بالتأكيد. ستستطيع تسجيل مقاطع الفيديو على الفور حالما تكبس على زر ( Live View ). فبوجود تقنية ايزو ( ISO ) تبلغ بين 100 الى 6400 ( يمكن زيادتها حتى 25.600 ), ستتمكن من التقاط الصور الواضحة والدقيقة في ظروف اضاءة مختلفة. عندما تريد الالتقاط بسرعة مغلاق عالية, لن تضطر الى استخدام القاعدة الثلاثية لتصوير الصور الواضحة والدقيقة.

ميزات اخرى كاميرا نيكون D7000
تم صنع الاغطية الخلفية والعلوية للكاميرا هذه من صفائح المغنيسيوم. وذلك من شأنه سيجعل الكاميرا اكثر صلابة وذلك يتيح لك التجول دون القلق حيال تضررها. لتطوير مستوى التصوير, تستطيع استخدام من بين الكثير من عدسات نوع ( NIKKOR ).

 

سعر نيكون – D7000 كاميرا إس إل آر ‫(SLR) 

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com