سعر و مواصفات نيكون D7100 ‫( 24.1 ميجابيكسل)

كاميرا نيكون D7100 هي كاميرا DSLR راقية وذلك بفضل مميزاتها المتقدمة، وهي مناسبة للتصوير الفوتوغرافي المحترف. كونها النموذج الرئيسي لنيكون،حيث تأتي كاميرا نيكون D7100 بعروض أحدث التقنيات اليوم. اذ انها توفر سرعة عالية الدقة للصور عبر مجموعة واسعة من سناريوهات الاضاءة. تضم مستشعر الصور لصيغ DX 24.1 ميجابيكسل، اذ توصل D7100 صور لا مثيل لها من ناحية الوضوح و التفاصيل. ويسرع معالج الصور (EXPEED ) عملية التقاط الصورة و معالجتها، مما يمكنك من من التقاط صور فل اتش دي بسرعة عالية. يمكنك التقاط مشاهد سريعة الايقاع دون ان تفقد اي تفاصيل وذلك عن طريق وضع الكاميرا باعداد (burst mode)، والذي يلتقط الى ما يصل الى 100 لقطة بمعدل 6fps. وتعمل الكاميرا على توفير اداء تركيز تلقائي عالي السرعة مع ما مجموعة يصل الى 51 نقطة تركيز و 15 نوع حساس تكشف عن الاختلافات التباين الافقي و العامودي.

المميزات الرئيسية كاميرا نيكون D7100 :
675 جرام
واي فاي
24.1 ميجا بيكسل
مخرج HDMI
شاشة 3.2 بوصة
بطارية Nikon EN-EL15
Powerful Nikon DX Format HDSLR System
نظام نيكون القوي صيغة HDSLR DX
حاليا النموذج الرائد لنيكون هو صيغة DX HDSLR للكاميرات، توفر كاميرا D7100 مستوى متميز للصور من ناحية الوضوح، السرعة، و الابداع. إنها تشتمل بعض أحدث التقنيات التي تقدمها نيكون. اذ تتميز D7100 مستشعر صور صيغة DX 24.1 ميجابيكسل، و توفر اداء ممتاز في ظروف الاضاءة المنخفضة مع دقة تركيز تلقائي و قياسي. كما وتتميز الكاميرا بخصائص مثل الخاصية المتقدمة لتسجيل الافلام ، نطاق ديناميكي عالي، اتصال بالموبايل ، وغيرها الكثير. ويمكنك اضافة المزيد من اكسسوارات نيكون مثل صيغ عدسات ( NIKKOR DX و FX ) ، (Speedlights )، وغيره الكثير لمزيد من التحديث على اعدادت التصوير.

Sharp and Lifelike Images
قم بمشاركة الصور الاشبة الى الواقع
لقد تم تصميم حساس CMOS بصيغة DX 24.1 ميجابيكسل دون استخدام فلتر (OLPF) لتضمن لك وصول صور واضحة ودقيقة قدر الامكان. مجموعة ISO من 100 الى 6400 تمكنك من التقاط صور رائعة في الظروف الاضاءة الساطعة و المعتمة. بالإضافة إلى ذلك، معالج الصور EXPEED 3 يسرع عملية المعالجة و التقاط الصور. وتتميز D7100 ايضا بعدسات ذات امتداد اضافي مع عامل القص من بنسبة 1.3x. كل هذه العوامل تمكن هذه الكاميرا من ان تتناسب مع متطلبات مجموعة كبيرة من المصورين.

Precise Metering and Autofocus for Ultra Fast Shooting
القياس الدقيق وضبط تلقائي لالتقاط الصور بسرعة فائقة
لالتقاط مشاهد ذات سرعة عالية و دقيقة، يمكنك ضبط الكاميرا في وضعية ( burst mode) بمعدل 6fps لالتقاط ما يصل الى 100 لقطة. وهذا يضمن لك ان لا يفوتك اي لقطة. وقد تم بناء نظام التركيز التلقائي في كاميرا D7100 باستخدام قدرات التركيز التلقائي لكاميرا D300. ويتميز بمجموع 51 نقطة تركيز مع 15 نوع مستشعر والذي يساعدك في الكشف عن الاختلافات التباين الافقي وكذلك العامودي. وهذا بدوره يتيح التركيز الدقيق و السريع. ويوفر التركيز التلقائي نوع عبر وسط AF يوفر لك المزيد من النفوذ عند استخدام teleconverters ) ) من خلال العمل مع فتحات منخفضة مثل و / 8.كما وتحتوي D7100 على مميزات مثل مستشعر RGB 2016 بيكسل الذي يلتقط بيانات المشهد مثل السطوع ،التجانس، بعد الجسم، و الالوان لتقيم كل مشهد للعمليات مثل افضلية الوجه (Face Priority )و استمرار التركيز التلقائي خلال تسجيل الافلام.

Compatibility with WU 1a Wireless Mobile Adapter
التوافق مع محول الموبايل الاسلكي WU 1A
محول اللاسلكي WU 1a للموبايل يمكنك من مشاركة احدث جلسات الصور مع الاصدقاء على هواتفهم الذكية او التابلت بإستخدام محول الموبايل اللاسلكي (WU 1a Wireless Mobile Adapter ) الاختياري. بالإضافة إلى ذلك، عند تحميل (Wireless Mobile Utility ) المجاني على التابلت او على هاتفك الذكي يمكنك التحكم بكاميرا D7100 من مسافة بعيدة. يمكنك استخدام شاشة هاتفك أو التابلت بعرض حي ( Live View ) لاخذ اللقطات من الكاميرا. وهذا يوفر لك المزيد من الفعالية للقيام بمهام مثل التصوير الذاتي او (digiscoping) مع عدسة نيكون (fieldscope).

Stunning Full HD Videos with Slow Motion and Time Lapse Sequences
فيديو فل اتش دي مذهل مع الحركة البطيئة ( SLOW MOTION ) و (TIME LAPSE SEQUENCES).
يمكنك التقاط افلام فل اتش دي عالية الدقة مع وضوح صوت شديد مع كاميرا D7100. ومع التركيز التلقائي المستمر و التحكم بالتعريض يدويا، هذه الكاميرا تزودك بميكروفون ستيريو مدمج، مدخل ميكروفون ستيريو خارجي، سماعات و مدخل HDMI. يمكنك ان تختار تسجل في واحدة من صيغ التسجيل المعروضة من كاميرا D7100 مثل (1080@50/60i, 1080@24/25/30p, او 720@30/60p). مدخل بطاقة SD مزدوجة تعطيك الحرية في تسجيل المزيد وذلك من خلال توفير خيارات تخزين اضافية ، و وظيفة 60i الجديدة التي تمكنك من تشغيل فيديو بكل سلاسة على شاشة تلفزيون اتش دي او شاشات خارجية. يمكنك إما استخدام عدسة AF DX NIKKOR 35 ملم S f/1.8G أو عدسة AF S DX NIKKOR 10 الى 24 ملم مع كاميرا D7100 بناءا على احتياجات الصور الخاص بك.

On Demand Creativity
الابداع حسب الطلب
توفر لك D7100 خيارات متعددة تمكنك من اعطاء ميزة مبتكرة لصورك. حيث تعمل خاصية (High Dynamic Range) على المزج وبطريقة ذكية لمختلف تعريضات الصورة وذلك بالمحافظة على التفاصيل في مناطق الظل و الضوء. يمكنك وبسهولة ضبط خصائص اللون للصور الخاصة بك من خاصية (Picture Control). بالإضافة إلى ذلك، عند التقاط فيديو باستخدام وضعية (Live View) في المناظق ذات التباين العالي، يمكنك ضبط توازن اللون الابيض للصور الخاصة بك وذلك بمجرد الاشارة على الشاشة على المناطق التي ترغب في جعلها باللون الابيض. وتتيح لك كاميرا D7100 باضافة تأثيرات على الصور و الافلام في الوقت الحقيقي. .

Highly Advanced Design
تصميم مطور للغاية
تتميز D7100 بتصميم قوي و مغنيسيوم دائم ومقاوم للغبار و الرطوبة. هذا الهيكل الى جانب كونه خفيف الوزن فانه يحمي المحتويات الداخلية للكاميرا من التلف. ويمكنك مراجعة الصور التي تم التقاطها، وكذلك اللقطات التي تم انشاءها ، ضبط الإعدادات، و اللقطات في خاصية (Live View) باستخدام شاشة الكاميرا ال سي دي عالية الدقة 3.2 انش 1,229k نقطة. وعلاوة على ذلك، يتميز المنظار الجديد بانارة كهربائية (EL) لعرض البيانات والذي يستهلك طاقة اقل و يوفر تغطية اطار ما يقارب 100%.

لافضل اسعار كاميرا نيكون D7100 اطلبها اونلاين :

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com