سعر ومواصفات كاميرا نيكون D810

تعد كاميرا نيكون D810 من الكاميرات القويه جدا كما يطلق عليها وحش نيكون .
كاميرا ” D810 ” هي كاميرا احترافية متخصصة في تصوير الافلام حيث يتوافر بها ميكرفونين و لذلك لكي يكون تسجيل الكاميرا للصوت بنظام الاستريو , الكاميرا متوفرة بدقة 36,3 ميجابكسل.

كاميرا نيكون D810 رفع المعايير
وقد رفعت نيكون D810 المعايير للكاميرات في كل مكان. جودة الصورة والنطاق الديناميكي هما الآن في مستوى مختلف تماما مع هذه القطعة الرائعة من التكنولوجيا. انها تؤمن مستشعر صورFX جديد 36 ميجا بيكسل و. يتم جمعه مع معالج الصور EXPEED 4 لكسب نتائج عظيمة. لذلك متع عينيك لأن كل صورة تلتقطها لانها سوف تكون خاية من اي عيوب في التفاصيل . سوف تكون صورك واضحة وخالية من الضوضاء من ISO 64 إلى ISO 12800. تتمتع بمجموعة ديناميكية واسعة والسماح لصورك ان تتحدث أكثر من ألف كلمة . الحصول على لون البشرة الأكثر اجمالا عند التقاط صور الناس. تساعدك الكاميرا أيضا لتصوير ألبومات الزفاف الجميلة وغيرها من مثل هذه الصور مخصصة للمناسبات السعيدة. هذا يكشف تألق بصري حقيقي ودقة من عدسات NIKKOR. الحصول على أفضل جودة صورة DSLR مع نيكون D810 .
كاميرا نيكون D810 مصممة للمحترفين

الانتظار قد انتهى بالنسبة لجميع أولئك السينمائيين، مشغلي الكاميرات ومصوري الوسائط المتعددة وغير ذلك من المهنيين. مع نيكون D810، يمكنك أن تأخذ الإنتاج أخيرا إلى المستوى التالي. ويمتد مدى جودة الصورة المذهلة وديناميكية العمل الى الفيديو كذلك. هذه الكاميرا تنتج الفيديو 1080 بيكسل التي يمكن تسجيلها عند 60/50/30/25 / 24 بيكسل في عدد من الطرق. يمكنك تسجيلها غير مضغوطة على جهاز خارجي، او مضغوطة إلى بطاقة CFSD الداخلية أو كليهما في نفس الوقت. يمكنك الانتقال من الظلام الى المشاهد الخفيفة على الفور تقريبا مع هذه الميزة العبقرية، دون الحاجة إلى إجراء تعديلات على القزحية أو معدل الإطار.وتكون هذه الراحة الكبيرة ممكنة فقط بسبب ISO الضبط التلقائي. القزحية قوة تمكنك من تغيير عمق التقاط الصور بسلاسة. تصوير لقطات صور فلات من اجل ديناميكية معززة وأكثر انسيابية للعمل في مرحلة ما بعد الإنتاج. هذه الكاميرا تعطيك قدرة التحكم في عيار الصوت . مع مساعدة من نيكون D810 ومجموعة من العدسات NIKKOR سيصبح الإنتاج الخاص بك افضل.
كاميرا نيكون D810 بوتقة من السرعة والدقة

نيكون D810 تعطيك أداء سريع ودقيق للغاية. المستشعر المتقدم المتعدد CAM 3500FX AF يجعل من استخدام 51 نقطة تركيز ويتيح لك التمتع بقوة التركيز وصور عالية الدقة. وتشمل هذه 51 نقاط التركيز 15من أجهزة الاستشعار عبر نوع منها 11 تعمل الى F / 8 وأيضا مجموعة جديدة AF. الية التصميم المبتكرة للنظام و نظام البوابات الالكترونية هما السبب في ابعاد الاهتزاز الداخلي. هذا ليس كل شيء، وهذه الكاميرا تسمح لك على الفور التحقق من تركيزك على الشاشة 3.2 بوصة بدقة كبيرة بمجرد التكبير 46x. العرض هو عرض 1229k نقطة يضم RGBW، فضلا عن رصد اللقطات المهمة، في حين التقاط الصور بوجود خطوط في العرض.
كاميرا نيكون D810 الحرية والمرونة

عند استخدامك نيكون D810، يمكنك توسيع آفاق إمكانيات التقاط الصور الخاص بك وتمتد إلى الغير تقليدية. يتم انتاج هذه الكاميرا لتنتج تنوعا رائعا للصور مع استمرار غير محدود لالتقاط الصور. استمر في التقاط الصور حتى نفاذ البطارية ، أو مساحة التخزين . تحتفظ هذه الكاميرا بالتفاصيل من المناطق المعتمة فضلا عن المناطق المضاءة في إطار اثناء عملية التقاط الصور. لذلك حتى لو كان الضوء هو على المغني الرئيسي من الفرقة، سوف تحصل لاعب الطبول، وعازف الكيبورد بنفس الوضوح مع مساعدة من تسليط الضوء على ترجيح القياس. الفلاش من D810 يمكن أن يكون باعتباره القائد لنظام نيكون الخفيفة والمبدعة ويجعل كل شيء في مجموعها أكثر ملاءمة للمصورين. سوف تكون الآن قادرا على حفظ جميع الملفات الخاصة بك في 12 بت غير مضغوطة RAW حجم S الشكل الذي هو نصف حجم RAW L. لذا اتبع قلبك وسوف تكون نيكون D810 معك طوال الوقعت.
كاميرا نيكون D810 EXPEED متقدم

الأداء المتفوق الذي انتم معتادون عليه في كاميرا نيكون هو بسبب معالج الصور EXPEED. الآن خذ هذا المفهوم وحسنه مع تصميم EXPEED 4 و سوف تحصل على بعض السحر الحقيقي هناك. هذا التصميم الجديد هو أسرع 30 في المئة ,و يوفر 25 في المئة أسرع معدلات الإطار من سابقتها. كما أنها تمتلك مجموعة واسعة من ISO 64 إلى 12800 مع أقل ضوضاء والتدرج بطلاقة، والتي تعطيك نطاق ديناميكي اوسع.
كاميرا نيكون D810  الراحة أولا

تم تصميم نيكون D810 بهذه الطريقة التي تحصل بها على احكام القبضة بأكثر ثبات. هذا يجعل الكاميرا أكثر استقرارا وراحة للتعامل معها حتى بالنسبة لأصحاب الأيدي الصغيرة. يقدم لك عدسة كاميرا أكثر إشراقا من شأنها أن توفر تغطية بنسبة 100 في المئة للاطار حتى تتمكن من الاستمتاع كل التفاصيل الصغيرة. كما يتميز بميزة التكبير 0.7X فضلا عن التباين العالي العضوي EL عرض المعلومات التي تجعل الرؤية أسهل كثيرا. ويتميز بشاشة TFT LCD قوية مقاومة لخدش ومقاومة للصدمات. لديها زاوية عرض واسعة وتحسن الرؤية في ضوء الشمس الساطع. هذه الشاشة تتميز بميزة تقسيم الشاشة والتي تمكنك من مراقبة اثنين من نقاط مختلفة من المشهد جانب إلى جنب. هذا يساعد على ضمان أن الصورة وجهت وركزت بشكل صحيح
كاميرا نيكون D810 قوية و صلبة

نيكون D810 مصنعة من المغنيسيوم القوي وخضعت لاختبارات صارمة للطقس والغبار. مصراع الكاميرا التي اختبرت مع 200،000 من التقرات. تم أيضا اطالة حياة البطارية وتقدما في تحرير الكاميرا. حتى تتمكن من اخذ هذه الكاميرا العبقرية معك في أي مكان. انها تعمل على الطريق بنفس جودة بيئة الاستوديو.

المواصفات التقنية لنيكون ديجيتال دسلر كاميرا D810
General
– الكاميرا بدقة : 36,3 ميجابكسل
– تصوير الفديو : 1080p
– العدسة : 60 اطار / ثانية
– الشاشة : 3.2 انش
– الشاشة : LCD
– حساسية الضوء : تصل الى 51200
– خاصية ” NFC ”
– مخرج USB

اسعار كاميرا نيكون Camera Nikon D810 :

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com