سعر و مواصفات كاميرا نيكون D340

 

تحتوي كاميرا Nikon Digital SLR على خصائص مبتكرة ومواصفات تقنية عالية. يمكنك شراء كاميرا نيكون D3400 تمكنك كاميرا Nikon D3400 24.2MP SLR من التقاط اسرع الاهداف تحركا بشكل رائع. كما يمكنك التقاط اكثر الصور روعة في الظلام ويمكنك تصوير ادق التفاصيل بكل وضوح. يمكنك مزامنة الكاميرا مع الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق تطبيق Nikon SnapBridge. تحتوي كاميرا نيكون دي 3400، Nikon D3400 على مستشعر صور سي ام او اس CMOS بمقدار 24.2MP, DX والذي يحتوي على فلتر يمنع مرور الضوء الخافت ليساعدك على التقاط ادق التفاصيل بشكل رائع. يساعد تصميم الكاميرا المدمج ووزنها الخفيف من استخدام الكاميرا بغض النظر عن مستوى مهارتك في التصوير. تساعدك كاميرا Nikon D3400 24.2MP SLR والمتوفرة باللون الاسود على تعلم التصوير من خلال وضع الدليل المبتكر Guide Mode.

هيكل كاميرا نيكون D3400 :
كاميرا نيكون D340 – الهيكل
المميزات الرئيسية كاميرا نيكون D3400
24،2 ميجا بكسل
كاميرا DSLR
شاشة 3 انش
تصميم مدمج
وزن خفيف وسهولة استخدام
5 FPS DX Format فل اتش دي
عدسة 18 – 55 ملم f/3.555mm f/3.5 – 5.6G VRK
اسود
كاميرا نيكون D340
لقطات مذهلة
تمتاز الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة من كاميرا نيكون بروعتها وحيويتها. قم بالتقاط صور في حالات الضوء الخافت او في حالات الظلام دون مواجهة اي مشكلة مع كاميرا Nikon DSLR والتي تعمل على التقاط الاهداف سريعة التحرك بشكل رائع.

كاميرا نيكون D340
تطبيق نيكون SNAPBRIDGE
تعمل كاميرا Nikon DSLR جنبا الى جنب مع تطبيق SnapBridge لتغير من الطريقة التي يعمل بها الهاتف والكاميرا معا. قم بالتقاط الصور وسيتم نقلها بشكل تلقائي الى هاتفك المتوافق مع الكاميرا لتقوم بمشاركتها على الفور. يعمل هذا التطبيق بشكل سلس مع موقع المشاركة وحفظ البيانات NIKON IMAGE SPACE ليساعدك على تخزين البيانات والملفات التي تهمك بينما يساعدك على تكوين البومات للصور الخاصة بك مع العائلة والاصدقاء. استمتع بهذه الخطوة المستقبلية من كاميرا نيكون.

كاميرا نيكون D340
صممت خصيصا لك
تم تصميم كاميرا Nikon بتصميمها المدمج ووزنها الخفيف لتحملها معك اينما ذهبت. ستشعر بالراحة عند استخدام كاميرا DSLR هذه حتى ان كنت من المبتدئين بالتصوير بفضل ادوات التحكم التي تم تصميمها بذكاء لتسهل عليك متعة التصوير. توفر لك هذه الكاميرا الرائعة من نيكون صور خالية من الوهج كما توفر لك قبضة مريحة لتحكم اسهل.

كاميرا نيكون D340
قم بالتصوير كالمحترفين
اصبح التصوير امرا سهلا وممتعا مع كاميرا Nikon ذات التقنية المتطورة. تتيح لك هذه الكاميرا وضع اطار للصور الملتقطة وتصوير اللحظات الرائعة والنظر الى الحياة من منظور مختلف وتحررك لتركز على مواهبك الطبيعية. يمكنك الاستفادة من وضع الدليل Guide Mode والوضع التلقائي لالتقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو بتفاصيل رائعة. قم بالتقاط صور لاحلى اللحظات والتركيز على التفاصيل واجعل العالم يشاهد من خلال عينك. تحكم بزمام الامور بشكل كامل مع القدرات التي توفرها كاميرا Nikon D3400 لتساعدك على تنمية مواهبك الطبيعية.

افضل اسعار كاميرات نيكون ممكن تشتريها اونلاين توصلك لحد البيت 

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا نيكون عبر امازون amazon.com

تسوق كاميرا نيكون عبر جاددوبادو jadopado.com