سعر ومواصفات كانون Canon EOS 1200D 18 مع عدسة 18 – 55 مم – اسود

كانون EOS 1200D مع 18 إلى 55 ملم عدسة تمكنك من احتضان كل فرصة لالتقاط الصور المذهلة . لا تلتقط الاشياء التي تريد تصويرها، و لكن التقط العواطف والسماح لهم بالظهور في صور واضحة و رائعة على الاطلاق. تم تصميم كانون Canon EOS 1200D هندسيا لتوفر لك سهولة الاستخدام وسهولة التعامل التي تجعل التقاط الصور فرحة مطلقة. كانون Canon EOS 1200D متوفرة في اللون الأسود الانيق ويأتي مع حساس استشعار 18 ميجا بيكسل قوي. هذه الكاميرا تظهر إبداعك مع مختلف الميزات المبتكرة التي تخدم أيضا لجعل التقاط ال على الكثير أكثر سهولة ومتعة.

هيكل الجهاز كانون Canon EOS 1200D
Physical Features
المميزات الرئيسيه كانون Canon EOS 1200D
480 جرام
3.0 بوصه
شاشه تي اف تي 460k نقطه
EF/EF-S
العدسه 18.55 متر ملي
18 ميجا بيكسل
Picture Perfect
صورة مثالية
كانون EOS 1200D يتيح لك التقاط الصور وتصوير الفيديو التي من شأنها أن تجعلك فخورا. الحصول على نوعية مذهلة في كل امرة. التقاط الصور مع جهاز الاستشعار 18 ميجا بيكسل سيظهر التفاصيل ، و يوفر وضوح عالي اذتي يمكن طباعتها في أحجام ضخمة مثل A2 بلس مع وضوح صارخ. أشرطة الفيديو وأيضا مثيرة للدهشة وواضحة و توفر مهارات احترافية يمكن احساسها. قم بتسغيلها على شاشة HD ضخمة أو جهاز الكمبيوتر المكتبي للحصول على تجربة مشاهدة أفضل.

Darkness Don’t Matter No More
الظلام لا يهم بعد الان
كانون EOS 1200D تفعل كل شيء في وسعها لابعاد الحاجة للفلاش الذي يجعل التصويرغير طبيعي و غير جميل. عندما تواجه مع ظروف الإضاءة الخافتة أو أجواء مملة في حين التقاط الصور، كانون EOS 1200D تعزز حساسيتها للضوء. وهذا يضمن بقاء الصور الخاصة بك واضحة وتأجيل الحاجة إلى استخدام الفلاش لوقت لاحق. لماذا المفامرة بأن تكون الصور داكنة، أجواء لطيفة من غروب الشمس على الشاطئ من خلال تطوير استخدام الفلاش، عندها يمكنك التقاط اللحظة في روعة رومانسية مع الظلال، والألوان العميقة السليمة.

Explore the Realms of DSLR Photography
استكشف عوالم التصوير DSLR
كانون EOS 1200D تأتي مع تطبيق EOS المرافق الذي يتيح لك استكشاف الميزات والضوابط للكاميرا بكل سهولة وبساطة. تعلم زوايا مختلفة للتصوير الفوتوغرافي ممتعة, هذا التطبيق يوضح كيف ان عدسات مختلفة يمكن أن تنتج الخيارات الإبداعية الجديدة والتقاط مواضيع مختلفة.بل هو وسيلة رائعة لصقل مهارة التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك كما أنه يقدم الدروس والواجبات التي هي وضعت بطريقة مبتكرة وتفاعلية.

Ergonomically Designed For You
مصممة هندسيا بالنسبة لك
تم تصميم كانون Canon EOS 1200D المذهلة الحيوي للراحة القصوى للاستخدام حتى تحصل على أفضل النتائج من الصور الخاصة بك. لديك المشاهد البصرية التي تمكنك من توقع الصور الخاص بك قبل التقاطها. هذا يضمن أن العواطف ستظهر في الصورة وتم التقاطها في أكثر طبيعية. تم وضع ادوات التحكم في مثل هذه الطريقة لأنها تجعل عملية الاستعمال والتطبيق اسهل. استخدامها سهل و غريزي، وبالتالي فإن التجربة برمتها طبيعية وليس محاولة عشوائية وغير مريحة للحصول على الصورة المطلوبة. كما تحتوي على ما يكفي من شاشة ال سي دي كبيرة التي هي واسعة 7.5 سم وتجعل من استعراض الصور اوضح. تحقق من الصور التي تريدها قبل ان تلتقطها. مع كانون EOS 1200D لا يمكنك ان تخطئ في التقاط الصور.

Stay Sharp. Stay Focused.
البقاء حادا و مركزا
لديك تسع نقاط من التركيز على كانون EOS 1200D التي تسهل التقاط الصور الواضحة والمركزة. كل ما عليك القيام به هو وضع الاشياء التي تريد تصويرها تحت واحدة من نقاط التركيز التسع، لا يمكن أن تخطئ، والتقط الصورة التي سيشهد الجميع لها بالكمال. وتنتشر هذه التسع نقاط في انحاء عدسة الكاميرا حتى يكون لديك المرونة من وضع الموضوع الخاص بك في منتصف الإطار أو مركز خارج وفقا لمتطلبات الخاص بك.

سعر كاميرا كانون Canon EOS 1200D :

تسوق اونلاين كاميرا كانون Canon EOS 1200D عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين كاميرا كانون Canon EOS 1200D عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا كانون Canon EOS 1200D عبر سوق souq.com