سعر ومواصفات كاميرا كانون Canon EOS 6D

كانون EOS 6D يقدم كاميرا مذهلة 20.2 ميجابيكسل التي تسمح لك التقاط الصور كأنك مصور محترف. فهي تقدم معالجة الإشارات 14 بت التي توفر صورا استثنائية حتى في ظروف الإضاءة الخافتة. ما يعزز أداء معالجة البيانات من الكاميرا هو معالج الصور DIGIC 5+ . الكاميرا توفر شبكة واي فاي المدمجة ، والتي تمكنك من مشاركة الصور المفضلة لديك و أشرطة الفيديو على مواقع الشبكات الاجتماعية عبر Canon iMAGE GATEWAY. التنقل و تحديد الأماكن أصبح أسهل مع نظام تحديد المواقع المدمج في للكاميرا. مزودة بشاشة 3 إنش TFT إل سي دي، وكانون EOS 6D توفر صورا أقرب إلى الحقيقة، بغض النظر عن ظروف التصوير.

:مواصفات كاميرا كانون Canon EOS 6D

680 جرام

20.2 ميجا بيكسل

SLR كاميرا

بطارية Canon LP-E6

20.2 ميجا بيكسل

مخرج HDMI

3.2 بوصة

GPS

أداء و تركيز أفضل  كاميرا كانون Canon EOS 6D

تتيح كاميرا EOS 6D نظام التركيز التلقائي 11 نقطة الجديد و المتقدم الذي يوفر سرعة ودقة تركيز عالية، بغض النظر عن الوضع. و يتميز بتقنية التركيز التلقائي التي تركز على نقطة التقاطع الجديدة مع حساسية EV 3 لتحسين الأداء و التركيز في وضعية الضوء الخافت، و عدسة الكاميرا المتقدمة والرائعة 21 ملم التي توفر ما يصل إلى تغطية 97%. هذا يتيح لها القيام بأداء لافت في كل من التصوير و التركيز، حتى في أسوأ ظروف الإضاءة. تقنية التركيز AI Servo من كانون EOS 6D تقدم تقنية One Shot AF, AI Servo AF, و AI Focus AF ، كما يمكنك أيضا تخصيص التتبع و التسارع و التباطؤ و تتبع الحساسيات. مستويات التعديل للنهاياتو الزوايا الواسعة المقربة واسعة من العدسات الخاصة يمكن إدخالها بسهولة و حفظها في ذاكرة الكاميرا لإمكانية تخصيص أفضل.

نظام القياس IFCL لـ 63 منطقة

تم تزويد كانون EOS 6D بنظام القياس iFCL لـ 63 منطقة بطبقات متعددة التي تستوعب قراءات نظام التركيز التلقائي للكاميرا.من خلال النظر إلى اللون و السطوع حول نقاط التركيز التلقائي التي تم اختيارها، النظام يساعد على تحقيق نتائج دقيقة، و خصوصا في الأماكن التي يتغير فيها الضوء بسرعة. يقدم مستشعر القياس تعويض للإضاءة من 5 درجات للصور المكشوفة تماماً و تتيح قياسات مركزية، جزئية، تقييمية، و نقطة تركيز معينة.

تسجيل فيديو عالي الدقة مع خاصية التعريض اليدوي ومعدل إطارات متعددة

مع كانون EOS 6D، يمكنك تصوير فيديو عالي الدقة مع مستوى من الأناقة على قدم المساواة مع كاميرات السينما الإحترافية. تدعم الكاميرا H.264/MPEG 4 AVC و يقدم كل من All I و IPB . يقوم بفك الملفات أكبر من 4 جيجابايت لتسجيل طويل دون أي انقطاع. تقدم الكاميرا خيار ترميز الوقت أثناء تسجيل الفيديو الذي يمكن أن يكون مفيد جداً للصور المتعددة. وهي مجهزة بقدرة متطورة للتحكم و تسجيل الصوت التي تقدم 64 درجة تحكم في مستوى الصوت والتي يمكن الوصول إليها باستخدام شاشة التحكم السريع و ميكروفون 3.5 ملم. مع محرك نظام الإستشعار CMOS ، يحسن أداء معالج الصور بشكل كبير، وبالتالي تقلل من تموج اللون.

نظام لاسلكي متطور كاميرا كانون Canon EOS 6D

كانون EOS 6D يأتي بدعم إتصال واي فاي، المدمج, تكنولوجيا متقدمة في التصميم خفيف الوزن و الأنيق.باستخدام نظام تشغيل iOS أو هاتف اندرويد الذكي مع تطبيق التحكم عن بعد Canon EOS المجاني عن بعد، يمكنك تشغيل إعدادات التعريض مثل الفتحة، و سرعة التقاط الصور في الكاميرا، آيزو ISO، و تركيز الكاميرا. يمكنك حتى التقاط الصور من مسافة بعيدة لاتخاذ تلك اللقطات الصعبة باستخدام الهاتف الذكي مع تطبيق EOS Remote .

نظام تحديد المواقع المدمج  كاميرا كانون Canon EOS 6D :

يقدم كانون EOS 6D نظام تحديد المواقع المدمج الذي يساعدك على التنقل بسهولة. فهي قادرة على تسجيل خطوط الطول والعرض، وبيانات الارتفاع مثل بيانات EXIF ​​وحتى يمكن تتبع الحركة على فترات محددة باستخدام وظيفة التسجيل. مع المساعدة من وظيفة التسجيل، سوف تكون قادرا على رؤية الطريق سافرته بدقة تامة, أين و متى أخذت كل صورة.

عملية و مريحة للتنقل.

اذ تم تزويد كانون EOS 6D بنظام (Integrated Cleaning System ) و الذي يعمل بفعالية على ازالة الغبار لتقديم صور اكثر وضوحا و اشراقا. اذ يعمل النظام على هز الزجاج عن طريق الموجات الفوق صوتية لازالة جزيئات الغبار الموجوده على سطح فلتر الزجاج. ثم يتم امتصاص هذه الجزيئات عن طريق المكثف الموجود في اسفل الوحده. الوحدة نفسها تم اغلاقها لحمايتها من الملوثات الخارجية. وتم تغطية الوجه الامامي للفلتر بفلورين ضد الغبار والذي يجعل من السهل القضاء على جزيئات الغبار الرطبة و اللزجة.

نتائج مذهلة مع العديد من أوضاع التقاط الصور.

كانون EOS 6D يقدم ميزة وضع High Dynamic Range الذي يساعد على دمج 3 صور من التعريض مختلفة في صورة واحدة، وبالتالي التقاط مجموعة أوسع من الظلال و تفاصيل مع مجموعة رائعة. تسجيل HDR يساعد على توسيع معايير التفاصيل في الظلام و الضوء لتتمكن الكاميرا من التسجيل بكل وضوح، وابهار المشاهدين بمجموعة واسعة من الاساليب لاعادة انشاء الصور.

كانون EOS 6D تتميز بوضع التعريض المتعدد التي تساعد على إنشاء فيلم مثل الصور بمساعدة من معالج الكاميرا. طريقتين مختلفتين للتركيب تقدمها الكاميرا لعملية التعريض و التركيب. يتم حفظ اللقطات المتعددة من 2 إلى 9 كصورة واحدة نهائية. يمكن أن تؤخذ هذه الصور في كل وضع إلتقاط الصور JPEG و RAW . يمكنك استخدام صور من نوع RAW من قبل كانون EOS 6D كنقطة انطلاق والنتائج الإجمالية يمكنك ملاحظتها وتصحيحها على شاشة 3.0 إنش إل سي دي للكاميرا.

تحقيق صور عالية الجودة مع وضع المشهد الخاص

اوضاع مميزة

تتميز كانون EOS 6D بمجموعة اوضاع مميزة (Special Scene ) مثل (HDR Backlight Control وHandheld Night Scene ) والتي تساعد بتوفير صور ذات جودة عالية. مع وضع (Handheld Night Scene) للكاميرا، يمكنك التقاط المناظر الليلية مع اضاءة مذهلة و تفاصيل واضحة للمناطق ذات الالوان الغامقة و ذلك عن طريق جمع اربع لقطات متتالية لسرعة الغالق ( shutter speed ) وهو سريع كفاية لتجنب اهتزاز الكاميرا. ويضمن لك وضع (HDR Backlight Control ) ان الاجسام الموجوده في خلفية الصورة ليست مظلمة جدا، وذلك عن طريق جمع ثلاث لقطات بتعرضات مختلفة ومن ثم جمعها معا لتشكيل صورة واحدة. وكنتيجة نهائية تحافظ الصور في النهاية على تفاصيلها في كل من مناطق الظل و الضوء، ومع التأكد من تعريض الاجسام الموجودة في خلفية الصورة بشكل صحيح.

سعر كاميرا كانون Canon EOS 6D :

تسوق اونلاين  كاميرا كانون Canon EOS 6D عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين  كاميرا كانون Canon EOS 6D عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين  كاميرا جوميا Canon EOS 6D عبر سوق jumia.com