سعر و مواصفات كاميرا كانون Canon EOS 7D DSLR

كاميرا كانون EOS 7D هي كاميرا DSLR مذهلة وقد تم انشاءها لتختبر خلاصة الصور. وهي معبأ بالكامل بخصائص حديثة جدا، اذ تتأكد الكاميرا من ايصال جودة صور لا مثيل لها. وتحتوي الكاميرا على معدات كالمجموعة الاساسية من هيكل EOS 7D، و eyecup مثل حزام الرقبة، كابل ستيريو AV، وكابل يو اس بي فعال، بطارية وشاحنها، قرص رقمي EOS، و دليل المعلومات. وبفضل مستشعرCMOS 18 ميجابيكسل وبحجم APS C والمعالج الثنائي للصور DIGIC 4 لهذه الكاميرا، فإنه يمكنك و بكل سهولة التقاط الصور بتفاصيلها الحادة و دقيقة بإضاءة عالية السرعة. وعلى خلاف غيرها من كاميرات DSLR، فإن كاميرا EOS 7D تمكنك من الحفاظ على متطلباتك على شاشة العرض. وهذا من شأنه ان يستبعد المواصفات الغير مرغوبة و التركيز اكثر على التصوير.

المميزات الرئيسية كانون  Canon EOS 7D DSLR
18ميجا بيكسل
820 جرام
شاشة 3.0 بوصة
مخرج HDMI
SLR Camera
بطارية Canon LP-E6
18MP CMOS Sensor with DIGIC 4 Image Processing
مستشعر ( CMOS ) بدقة 18 ميجابيكسل ومعالج الصور نوع ( DIGIC 4 )
مستشعر ( CMOS ) بدقة 18 ميجابيكسل بحجم APS C يعمل على ايصال صور ذات جودة استثنائية. حتى إذا كنت في حاجة الى قص الصور للتكبير فليس علسيك القلق من فقدان وضوح الصورة. فإن هذا المستشعر يضمن لك المحافظة على وضوح الصورة وخلوها من الضوضاء. وتتميزهذه الكاميرا بإحتواءها على معالجي صور DIGIC 4 والتي تسرع من عملية التقاط الصورة، تجهيزها، وحفظها. كما و يمكن هذا المعالج الكاميرا من التقاط صور 18 ميجابيكسل في 8fps، تسجيل فيديو فل اتش دي عالي الدقة، والعمل مع الوظائف مثل خاصية التعرف على الوجه (Face Detection Live Mode )، ومحسن الاضاءة التلقائي (Auto Lighting Optimizer )، و محسن (Lens Peripheral ).

Wide ISO Range of 100 to 6400 (Expandable Up To 12,800)
مدى واسع من آيزو ISO من 100-6400 (قابلة للتوسيع حتى 12.800)
هناك مجموعة واسعة من إعدادات آيزو ISO والتي تمكن كاميرا EOS 7D من التقاط صور بإضاءة مناسبة بأي من ظروف الإضاءة. بالإضافة إلى ذلك، وجود محسن الاستشعار العالي لتخفيض الضبابية مما يجعل من الممكن التقاط صور واضحة في ظروف الإضاءة الخافتة.

Continuous Shooting at 8fps
التقاط صور مستمر بسرعة 8 إطارات بالثانية كاميرا كانون  Canon EOS 7D DSLR
قدرة EOS 7D لالتقاط ما يصل الى 130 (JPEG Large/Fine ) و 25 (RAW ) في 8 اطارات في الثانية يجعل منها اداة مذهلة للتسجيل الافعال المتسلسة. الأنظمة الإلكترونية السريعة و الفعالة الى جانب خاصية الضوء المذهلة (shutter )، توفر لك استجابة سريعة واداء عالي. يمكنك التقاط الافعال السريعة لحظة بلحظة وضمان عدم فوات اي منها.

Innovative Movie Mode with Manual Exposure Control, Audio Level Adjustment, and Selectable Frame Rates
وضع الفيلم مبتكرة مع التحكم اليدوي التعرض، تعديل مستوى الصوت، واختيار الإطار معدلات
تمكنك كاميرا EOS 7D من تسجيل افلام كالمحترفين بجودة عالية وذلك من خلال تزويدك بصور ذات تفاصل محسنة، ومعدل اطار سلس. جهاز الاستشعار يتتيح لك الاستفادة من الصور التي تنتمي الى نوع كاميرا SLR وليس فقط كاميرا فيديو. ومع عدد من احجام التسجيل و وضعية معدلات الاطارات، فإن كاميرا EOS 7D تتيح لك سيطرة يدويا على التركيز ، التعريض، و مستوى الصوت (ليصل الى 64 مستوى). وتتيح لك خاصية المشاهدة المباشرة ( Live View) تعديل الفيديو المسجل مباشرة من شاشة الكاميرا. بالإضافة إلى ذلك، تتوافق مع أكثر من 60 عدسة مما يوفر لك مجموعة واسعة من الخيارات والمجالاتلتختار منها. يمكنك أن تبدأ وعلى الفور بتسجيل الأفلام مع هذه الكاميبمجرد الضغط على الزر. تتيح لك خاصية ( Live View/Movie Recording ) مع زر البدء/ الايقاف ذلك بكل سهولة.

Intelligent Viewfinder
عدسة الكاميرا الذكية كانون  Canon EOS 7D DSLR
مع التكبير من 1X، فان شاشة العرض الجديدة لكاميرا EOS 7D توفر لك 100% تغطية من مجال الرؤية. مع التحكم بأداة ضبط الانكسار و زاوية المشاهدة بدرجة 29.4، فان شاشة العرض (viewfinder) التي تدعم عرض ال سي دي والذي يتيح لك الحصول على عدد من عروض (viewfinder). يمكنك أن تختار ما اذ كنت تريد ان تعرض، تخفي، أو تضبط نقاطAF ومجالات القياس في الشاشة عرض (viewfinder ) ، وذلك بعكس الكاميرات الأخرى. كما توفر لك هذه الكاميرا خيارات عروض مثل الشبكة، قياسات البقعة، عرض نقاط AF، إخفاء كل شيء، منطقة AF، بقعة (نقطة واحدة) AF، توسيع نقطة AF، وعرض (Dual Axis Electronic Level ). ويمكنك عرض (viewfinder ) من التقاط صور مشاهد مثالية مع عرض (Dual Axis Electronic Level) والميل. فإنه يعرض الادوار والاعلانات من الكاميرا بزيادات درجة 1. ويمكنك عرض هذه المعلومات على شاشة عرض (viewfinder ) نفسها او على شاشة ال سي دي.

19 Point Autofocus System
نظام التركيز التلقائي 19 نقطة
معبأة بأفضل التقنيات التي تقدمها كانون، فان نظام AF لكاميرا EOS 7D تم انشائه للتعامل مع اكثر الحساسات تعقيدا و تركيزا. ويضم 19نوع عالي الدقة عبر اجهزة الاستشعار AF والتي يمكن اختيارها تلقائيا او يديويا. المعالجات السريعة الموجوده بالكاميرا توفر لك اداء اسرع لمستشعر AF. بالإضافة إلى ذلك، تقدم كانون تقنية حصرية (Light Source ) والتي تأخذ بعين الاعتبار مصادرالاضواء الاصطناعية لاجراء تعديلات محورية دقيقة. والتقنية التركيز الذكية (Intelligent Macro ) تضمن لك عدم فقدان التركيز على الشيء حتى لو كان يتحرك. يمكنك تخصيص وضعية AF لتتناسب مع المشهد. وهذا يتيح لك تحقيق التركيز المطلوب في كل مرة.

iFCL Metering with 63 Zone Dual Layer Metering Sensor
مقياس IFCL مع حساس 63 ZONE DUAL LAYER METERING
تعمل هذه الوظيفة مع نظام AF. فإنها تأخذ بعين الاعتبار اللمعان و كثافة اللون للمناطق التي تحيط بنقطة AF لتوصيل نتائج دقيقة حتي في السيناريوهات ذات الاضاءة المعقدة. وبفضل وظيبفة قياس اللون في مقياس الحساسية، فإنه تم القضاء على الاخطاء المتعلقة بالتركيز و التعريض الناجمة عن مصادر الاضاءة المتباينة. هذا يجعل من كاميرا EOS 7D ممتازة لتسجيل الفيديو حيث ان شدة ضوء تتغيير من لقطة و اخرى. تستطيع هذه الكاميرا ايضا ان توازن بين نسبة التعريض للجسم المراد التقاطه والخلفية وذلك لمنع البهتان في الصور.

Durable Magnesium Body
تصميم قوي و دائم من المغنيسيوم
تم تصميم EOS 7D مع الأخذ في الاعتبار الأماكن التي يزورها هواة التصوير الفوتوغرافي. تم صنعها من مواد من الدرجة الممتازة لتحمل جميع العوامل المحيطة. مع الهيكل المصنوع من المغنيسيوم يجعل كاميرا EOS 7D خفيفة الوزن للغاية و دائمة. وقد تم زيادة سرعة إلتقاط الصور لدرجة أن تستمر ل150،000 دورة خلال التقاط الصور بسرعة تصل إلى 1/8000 ثانية. كما تم إغلاق المناطق الهامة و الحساسة في الكاميرا للحفاظ عليها من التعرض للغبار و الماء.

اسعار كاميرات كانون  Canon EOS 7D DSLR :

تسوق اونلاين كاميرا كانون  Canon EOS 7D DSLR عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين كاميرا كانون  Canon EOS 7D DSLR عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين كاميرا كانون  Canon EOS 7D DSLR عبر سوق souq.com