احدث ملابس واحذيه وشنط اديداس اوريجينال

تتفنن دائما اديداس في انتاج الجديد من الموديلات الرائعه من احذيه اديداس و ملابس اديداس وشنط اديداس .شركة ملابس رياضية ألمانية أسست عام 1924 وسميت تيمناً باسم مخترعها أدولف داسلر بجمع أول أجزاء اسمه أديداس “أدي (اسم مستعار لأدولف) وداس (من داسلر)”. وتعد جزء من مجموعة أديداس التي تتألف من شركة ريبوك للملابس الرياضية وشركة تايلور ماد أديداس جولف وشركة روكبورت تايلور ميد وأديداسريبوك شركة محدودة الأسهم وتنتج الشركة الأحذية الرياضية والحقائب والقمصان والساعات والنظارات وغيرها من الملابس المرتبطة بالألعاب الرياضية.

بدأ أدولف داسلر تصنيع أحذيته الرياضية في مطبخه في بلدة هرزوجنيوراخ في بافاريا وذلك بعد عودته من الحرب العالمية الأولى. في عام 1924، انضم إليه شقيقه رودولف وأسسا معا مصنع الأخوان داسلر لصناعة الأحذية ثم ازدهر العمل بهذا المصنع. وفي دورة الألعاب الأولمبية 1928، قام داسلر بتجهيز العديد من الرياضيين بهدف توسيع نشاط الشركة على المستوى الدولي. وخلال دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 1936 في برلين كان داسلر هو صانع حذاء الرباعى الفائز بالميدالية الذهبية جيسي اوينز من الولايات المتحدة. وفي أواخر الحرب العالمية الثانية تحول المصنع لإنتاج الأسلحة المضادة للدبابات. في عام 1947، انفصل الأخوان فأسس رودلف شركة بوما وأسس أدولف شركة أديداس.

تحتل اديداس المرتبة الأولى في صناعة الملابس الرياضية في أوروبا، كما تحتل المرتبة الثانية على مستوى العالم بعد منافستها الأمريكية نايك

ويقدم مواقع التسوق دائما الجديد من منتجات اديداس اوريجينال المتميزه

تسوق اونلاين اديداس اوريجينال عبر نمشي Namshi.com

تسوق اونلاين اديداس اوريجينال عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين اديداس اوريجينال عبر امازون amazon.com