اسعار عدسات كانون | سعر ومواصفات عدسه كانون Canon EF 24-105mm f/4L IS USM Lens

مواصفات عدسه كانون Canon EF 24-105mm f/4L IS USM Lens :

هل تبحث عن عدسات كاميرا كانون ل:اميرا DSLR؟ احصل على هذه العدسة المثالية. تتميز هذه العدسة بزووم 24 – 105 ملم f 4L IS USM لتحصل على صور رائعة. و تمنحك عدسة كانون EF نطاق طولي عالي التركيز و تصميم صغير الحجم مريح الاستعمال. و تعتبر هذه العدسة الاضافة المثالية لمسافر بروفيشنال و مصور محترف.

المميزات الرئيسية عدسه كانون Canon EF 24-105mm f/4L IS USM Lens :
EF 24-105ملم
عدسة تكبير عادي
f/4L IS USM
عدسة كانون EF تكبير زووم عادي 24 – 105ملم f/4L IS USM لكاميرات كانون DSLR
ال سريز
تعتبر ال سريز لكاميرا كانون ممتازة للنطاق بعيد المدى. تتميز هذه العدسة من كانون بتصميم عدسات EF و هي عدسة مقاومة للرطوبة و الغبار. تشتهر جميع عدسات كانون بجودتها و ادائها المتألق. هذه العدسات من كانون تمنحك معدل تكبير “زووم” يصل الى 4.3x من زاوية واسعة الى صوة تلغرافية متوسطة.

تركيز عالي و تنوع
تتميز عدسة كانون EF باقصى حد اغلاق f 4 الذي يحافظ على استمررايته عبر تركيز العدسة في نطاق طويل. و هذا يعني ان سرعة اغلاق و فتح العدسة تبقى كما هي في حال زووم العدسة. تتميز عدسة الكاميرا هذه من كانون بخاصية تثبيت كانون الثلاثية التي تساعد في التقاط الصور عند امساك الماميرا بيدك. تشويش في الصور الناتج عن اهتزاز الكاميرا لن يحدث مع هذه العدسة و ذلك بفضل تقنية التثبيت هذه للصورة التي تمنع حدوث سرعة اغلاق تفوق ثلاثة وقفات اقل من العادي.

التركيز على الصورة الاكبر
يتم القضاء على الانحرافات اللونية عبر عدسة كانون EF التي تتميز بزجاج سوبر يو دي. ستحصل على مشهد خالي من الانحرافات اللونية بفضل عناصر العدسة الدائرية. و النتيجة هي صور افضل و اداء بصري افضل و اكثر دقة عبر نطاق زووم اوسع. و سيتم الوصول الى تركيز دقيق دون التقاط متكرر بمساعدة من تقنية الدوران التي تضمن لك نقطة تركيز اكثر دقة.

تسوق اونلاين عدسه كانون Canon EF 24-105mm f/4L IS USM Lens عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين عدسه كانون Canon EF 24-105mm f/4L IS USM Lens عبر جوميا jumia.com

تسوق اونلاين عدسه كانون Canon EF 24-105mm f/4L IS USM Lens عبر سوق souq.com