اسعار كاميرات كانون | سعر ومواصفات كاميرا كانون 1 دي اكس Canon EOS-1D X

تعتبر كاميرا كانون 1 دي اكس Canon EOS-1D X من كاميرات المحترفين هذه الكاميرا الرائعة من كانون مثالية للمصورين المحترفين الذين يحبون تغطية الاعراس و الرياضات. لت تندم ابدا على امتلاك هذه الكاميرا، فهي تتميز بمعالج صورة DIGIC 5 بلس الثنائي و اطار CMOS كامل 18.1ميجا بكسل الذي يساعدك في التقاط صور عالية الجودة بمعدل 12 اطار في الثانية الى جانب فيديوهات اتش دي. كما و تضم كاميرا كانون EOS 1Dx بودي استشعار RGB بدقة 100000 بكسل، الى جانب 61 نقطة AF عالية الكثافة المعززة بمعالج الصور لتحصل على سرعة ممتازة و تركيز و دقة عاليين. تساعد هذه المكونات على منحك تعقب متطور حتى في الظروف القاسية و الصعبة. كما و يتميز جهاو التصوير الرائع هذا من كانون بسرعة و دقة ممتازين. بالاضافة الى كل هذا، كاميرا كانون EOS 1Dx بودي قادرة على التقاط فيديوهات اتش دي كما و تضم خيارات اتصال عدة و قدرة معالجة ممتازة و متينة و قدرة تزامن. و قد حصلت هذه الكاميرا من كانون على اراء مذهلة عالميا.

الهيكل Canon EOS 1Dx
Canon EOS 1Dx Body Physical Features
المميزات الرئيسية Canon EOS-1D X
18 ميجابيكسل
CMOS
3.2 بوصة
1920×1080 اتش دي فيديو
Canon EOS 1Dx Body
استشعار اطار كامل 18ميجا بكسل CMOS
تتميز كاميرا كانون EOS 1Dx بودي باستشعار 18.1ميجا بكسل CMOS قادر على التقاط صور غنية بالتفاصيل و عالية الدقة. هذه الكاميرا قادرة على التقاط صور بسرعة تصل الى 14اطار في الثانية عند اختيار وضعية السرعة سوبر.

Canon EOS 1Dx Body
معالج صور DIGIC 5 بلس الثنائي
يمنحك معالج الصور كانون DIGIC 5 بلس معالجة سريعة و ممتازة مقارنة بسابقه من معالجات. البرمجة الجديد لكاميرا كانون EOS 1Dx بودي تمنحك حد اكبر من الضوضاء بمعدل ISOs اعلى. قوة هذه المعالجات تمنحك تحسين و تطور اكبر على السرعة فور تشغيل هذه الكاميرا.

Canon EOS 1Dx Body
شاشة ال سي دي 3.2انش تي اف تي
تضم كاميرا كانون EOS 1Dx بودي شاشة تي اف تي 3.2 انش ال سي دي مع تقنية كلير فيو 2 التي تمنحك دقة 1040000 دوت. هذه الشاشة عالية الدفة مثالية لاستعمال وضعية لايف و لاعادة عرض الصور او عرض الاعدادات. و يأتي مع هذه الكاميرا دليل من السهل الوصول اليه يضم معلومات مفصلة حول اي خاصية معينة عند حاجتك الى ذلك

سعر كاميرا كاميرا كانون 1 دي اكس Canon EOS-1D X :

تسوق اونلاين كاميرا كانون 1 دي اكس Canon EOS-1D X عبر امازون amazon.com

تسوق اونلاين كاميرا كانون 1 دي اكس Canon EOS-1D X عبر سوق souq.com

تسوق اونلاين كاميرا كانون 1 دي اكس Canon EOS-1D X عبر جوميا jumia.com